فصول ولادة كيرو

99 12 0
                                    

فصل4

عنوان:قرار نهائي...!! اما نجاة او هلاك!!!!

.......

جيون: "هذا سيزيد طين بلة برأيك كم سيدوم هذا سلام الذي تطمع فيه بهذه طريقة 10 سنوات 20... 30 او كاقصى حد 60 او 70 سنة فقط وبعد ذلك سيتكرر هذا كل مرة سندخل في دوامة من احداث متكررة في كل جيل"

تورو:"هذه هي حكمة عالم يجب تضحية بشيئ لتحصل على المقابل "

جيون:"هناك حدود لهذا... لايوجد سلام حقيقي و لا يوجد امن دائم هناك دائما توازن سلام و دمار هما في ميزان يحملان نفس وزن و القوة اذا تم اضافة قوة دخيلة سيفقد ميزان توازنه هذا هو عالم يجب محافظة على توازن مهما كان ثمن!!! "

تورو:"لماذا كل هذا هل يجب محافظة على هذا توازن سخيف انه فقط مثل ثقب سيبتلعك في اي وقت لهذا يجب تدميره"

جيون:"لا فائدة من تفكيرك بهذه طريقة هذا سيجعل بلدنا في نظر اخرين بلد مجرمين ونحن لانريد كسب مزيد من اعداء حولنا "

تورو:"يالك من..****"

كاغي:"يكفي ايها سادة لقد تحدثتم كثيرا بخصوص هذا امر"

جيون:"سيدي كاغي انا اطالب بمنع قتل أم وطفلها!! "

تورو:"يجب قتلهما "

كاغي:"يكفي سيتم تصويت من مع قرار جيون ايها سادة"

بدا اعضاء ينظرون لبعضهم بعض نظرة توتر وبلع ريق

اثنين من اعضاء:"نحن سنختار جانب جيون سيدي تشيسوكاغي نحن نريد كسب حلفاء وليس اكثار اعداء على بلدنا"

اثنين اخران ينظرون لبعضهما ويرفعان يديهما:"نحن ايضا في جانب سيد جيون!!! "

بينما ثلاثة اخرون باقين يصوتون الى جانب تورو يبقى فقط خيار تشيسوكاغي اخير

كاغي:"بعد تصويت قراري النهائي هو......ساختار جانب جيون"

بعد كلام كاغي يتنفس جيون ويتنهد بارتياح كبير

جيون:"شكرا لك سيدي هذا هو خيار افضل!! "

بينما جميع اقتنع ب كلام جيون يصر تورو اسنانه ببغض

تورو في داخله:"سحقا لك هكذا لايمكنني ان.... "

كاغي:"صحيح اني اخترت جانبك يا جيون لكن يحب ان يكون لديك حل لهذا وليس مجرد كلام يقال فقط "

جيون:"بتاكيد سيدي كاغي اقتراحي هو ان نقوم باحضار زوجة وميض اصفر الى قريتنا هي ومولودها ونقوم بتفاوض معهم بدون خسائر او تضحيات وربما اذا تحدثنا معها قد تساعد في حل امور بيننا سيدي بما انها من عشيرة اوزوماكي"

تورو:"هل جننت تحضر جينشوريكي و وريث وحش الى قريتنا هل تريد تدميرنا!!! "

جيون:"انا متاكد ان افراد عشيرة اوزوماكي اذكى و اهدء من ان يقومو بتحريض وحش علينا ومن اخبرك اذا كان طفل وريث او لا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيون:"انا متاكد ان افراد عشيرة اوزوماكي اذكى و اهدء من ان يقومو بتحريض وحش علينا ومن اخبرك اذا كان طفل وريث او لا.. "

كاغي:"هل انت متاكد من هذه خطة يا جيون!! "

جيون:"هذا صحيح سيدي ارجو ان تنظر في امر جيدا قبل اي قرار"

كاغي:"حسنا سافكر في امر انتهى اجتماع يوم يمكنكم انصراف جميعكم الان... "

انصرف جميع الى مهامه كان هذا اجتماع يحدد مصير كوشينا ومولودها الذي لم يولد بعد حتى مالذي ينتظر هذا طفل بعد ان يكبر ويعيش هكذا

في جانب اخر تورو الذي لم يرضى بانتهاء امر هكذا وهو يخطط لاسوء قرار يمكن ان يتخذه ويندم عليه

تورو:"لن اسمح ابدا بهذا.. "

مساعده:"مالذي ستفعله الان؟؟ "

تورو:"يجب ان نتاكد من تدمير بلد النار و جينشوريكي كيوبي ايضا!! "

مساعده:"كيف هذا؟؟؟! "

تورو:"ارسل رسالة مشفرة الى ذلك شخص واطلب منه مساعدة"

مساعده:"انتظر هذا هل تقصد ذلك خائن من بلد نار تطلب منه مساعدتنا هل انت متاكد؟؟!!! "

.....يتبع

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن