عنوان: العودة!!
.......
كيرو:"هذا صحيح والان علي ذهاب الى لقاء"
ايامي:"الى لقاء تعالي لزيارتنا لاحقا! "
كيرو:"حسنا "
خرجت كيرو من مطعم واكملت جولتها في قرية بينما هي تتجول فجأة
كيرو:"بدات شمس تغرب وعلي ايجاد مكان للمبيت فيه اظن انه علي ......"
مر شيئ على كيرو او يجب قول شخص لم تتوقعه مر من جانبها بلمح بصر وهو يركض التفتت كيرو وراها
كيرو:"هل كنت اتخيل ام اني رايت شبيه لي يركض الان نفس طول نفس لون شعر ونفس عينين👀 كانها نسخة👫 مني هل يمكن ان يكون.... لا اظن اني متعبة من سفر ولا ... !!! "
صاحب متجر سمك:"ايها فتى وغد ناروتو توقف ايها مشاكس!! "
استدارت كيرو بعد سماعها اسم ناروتو
كيرو:"نار.... ناروتو هل يعقل ذلك هل سمعت بشكل خاطئ مستحيل ان تكون هذه مصادفة اين.....(تلتفت يمينا وشمالا)... اين ذهب؟؟! "
بائع سمك:"ياله من طفيلي مزعج يتسبب دائما في مشاكل سحقا له كان على ثالث طرده من قرية منذ زمن "
كيرو:"وغد..؟؟ مزعج؟؟؟ مالذي يتحدثون عنه؟؟ "
بائع اقنعة:"ومالذي تتوقعه من وحش وطاغية مثله! "
كيرو:"ذات كلمات ماضي وذات شخص يقولها غادرت قرية بسببها حتى لا اجعل ناروتو يسمعها او يتاذى بسببها.... حتى يكون بطل هذه قرية بطل سكانها وليس عكس"
واصلت كيرو مشي وهي مصدومة من كل شيئ حدث في غيابها حل مساء وغط جميع في نوم الا كيرو بقيت مستيقظة تفكر وفي لحظة واحدة
كيرو:"ماهذه سرعة وقوة وأهم من هذا لماذا فرقة كاملة من انبو هنا؟؟ "
انبو:"ايتها فتاة صغيرة تعالي معنا بدون مقاومة 🔗انتي مشكوك في امرك ولهذا طلب ثالث لقائك! "
كيرو:"قلت ثالث هااا ومالذي يريده مني؟؟ "
انبو:"عند تواجدك في حضرته ستعلمين "
كيرو:"حسنا سنرى!! "
في مكتب هوكاجي...
انبو:"سيدي ثالث لقد احضرنا الفتاة المطلوبة"
هوكاجي ثالث:"احسنتم عملا ماهو رايك انتي...؟؟ "
كيرو:"مرت فترة ايها عجوز ظننتك تقاعدت ومت منذ زمن "
ثالث:"عجوز همممم لم يجرء احد على نعتي بالعجوز سوى فتاة واحدة واظن اني علمت من تكونين الان!! "
كيرو:"اتضح انك تتذكرني ايضا لديك ذاكرة قوية لقد فاجئتني ظننتك لن تصدق وجودي على قيد حياة؟!! "
ثالث:"بتاكيد ظننتك ميتة في بداية لكن شيئان جعلاني اعلم انكي على قيد حياة اول هو مناداتك لي بالعجوز"
كيرو:"وثاني؟؟؟ "
هوكاجي:"طاقة وهيجان تشاكرا خاصتك 🌀عند دخولك قرية وعند اقتراب ختمين من بعضهما بعض..... لقد قابلته اليس كذلك ؟؟؟ "
كيرو:"لا.... مر من امامي ولم اتعرف عليه عندما بحثت عنه لم اجده "
هوكاجي:"غريب فهو يتجول في كامل قرية.. "
.......يتبع
رمضان كريم
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Mystery / Thrillerاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...