عنوان: طلب تدريب!!!
،،،،،،،،،،،كوجياما: "لكن كيف لطفلة بعمرك ان تعرف كل هذه معلومات📕اذا كان ظني في محله فأنتي من..."
كيرو:"هذا صحيح انا من كونوها 🍃لقد غادرت قرية قرابة عام ونصف على ما اظن؟؟ "
كوجياما في نفسه:(كنت متأكد من هذا فقبل عام من الان حل هيجان كيوبي على كونوها وقد خلف اضرار كثيرة لكني لست متأكد من شيئ واحد كيف خرج كيوبي عن طوره......
بعد كل هذه سنوات ورجل الذي حرره وسيطر 🔗عليه من هو؟ وماهو هدفه من تدمير قرية؟"
كوجياما: "حسنا ياكيرو لماذا غادرتي قرية اظن ان ميناتو وكوشينا سيغضبان كثيرا وسيقلقان عليك"
كيرو:"وما شأنك ب....😨 انتظر كيف تعرف اسماء امي وابي ايه... "
كوجياما:" بتاكيد اعرفهما فأنا من دربت كوشينا عندما كانت صغيرة"
كيرو: "توقف عن كذب😾 واذا كان ما قلته قبل قليل صحيح قدم ادلة على ما قلته"
كوجياما: "كوشينا صاحبة دم حار فتاة قوية وشجاعة تحب تناول رامن وتحب حلوى تكره اطعمة مرة كالقهوة وغيرها تكره من يهمل نظافة ومن يتحدث عن لون شعرها هل هذه ادلة تكفي او اعطيك مزيد والان الن تخبريني لماذا غادرتي قرية"
كيرو:هذه صفات امي انا متفاجئة انك تعرفها !!!...وايضا مافائدة من وجودي في قرية بل مافائدة من وجودي في هذه حياة من بداية"
كوجياما:....😯😯"
بدأت كيرو ببكاء ولوم نفسها على ماحدث في ماضي وقالت ودموع تنهمر كاشلال على وجهها
كيرو:" انا سبب انا سبب في هذا قتلت امي وابي ودمرت قرية وتركت اخي وحده كل من في قرية يكرهني بل لم يحبوني منذ ولادتي لاني لست سوى وحش من قد يحب وحش كان سبب في حزنه والمه"
كوجياما في نفسه:(ياله من امر مثير لشفقة كيف تكون لديهم شجاعة ليفعلو هذا لطفلة لديهم جرئة على قول هذا كلام جارح لفتاة التي انقذتهم من هلاك مرتين ضحت هذه طفلة ببرائتها وحياتها وجسدها وكل ماتملكه ليبقى هؤلاء اوغاد على قيد حياة....
هم وحوش حقيقية وليست هي انهم وحوش لا ترحم كوشينا ميناتو اعدكما اني ساكمل مابدأتما به وساعتني بابنتكما...... وسافعل كل مااقدر حتى اكفر عن ذنبي فأنا سبب في مايحصل لها الان لو لم اقم بتقييد وحش
داخلها لكانت الان تعيش حياة عادية كباقي اطفال تلعب وتبتسم كالجميع من الان ساعلمها كل مااعرفه وماعشته حتى الان سانقل خبرتي اليها لتصبح الاقوى من دون منازع )
كوجياما:" توقفي عن بكاء 😢الان ياكيرو انتي لستي وحش حتى لو كنتي كذلك هذا ليس بارادتك ماريك ان تصبحي تلميذتي وساعلمك وانقل لكي خبرتي في نينجا🌀"
كيرو:" ماذا اصبح طالبة عندك ولماذا تريد ذلك؟؟؟.... "
يتبع....
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Mystery / Thrillerاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...