عنوان: كشف الحقيقة
....
ريو:"من غبي الذي سيذهب الى لقتال اعداء دون تفكير ولا خطة "
كاتي:"لاتتدخل فيما لا يعنيك "
كاترين:"يكفي كلاكما!! "
طبيب:"اذن انا ساذهب وارجو الا تطيلو بقاء يجب على مريضة ان ترتاح اكثر"
كاترين:"شكرا لك ايها طبيب سنتاكد باننا لن نتاخر "
بعد رحيل طبيب.....
كاترين:"والان كاتي لماذا تهورتي وذهبتي الى ساحة معركة.... الم اقل يجب اخلاء قرية ماذا لو لم اصل في وقت مناسب... او حدث شيئ لك ماذا كنت سافعل لم اكن لاسامح نفسي على فقدان اي احد بعد الان"
ريو:"انتي تتحدثين في فراغ هي غبية ولن تفهم هذا شيئ"
كاتي:"افضل ان اكون غبية على ان اكون جبانة!'
ريو:"مالذي تقصدينه بالجبان!! "
كاتي:"انا لم اقل انك جبان بل انت من تقول هذا لنفسك "
ريو:"ماذا ايتها***"
سايو:"اهدء ريو وانتي كاتي.. "
ريو:"سحقا ساخرج من هنا🏃"
كاتي:"هذا افضل سيعم هدوء في غيابك لذا ارحل سريعا"
غادر ريو وهو غاضب 😡وبقي سايو وكاتي و كاترين في غرفة
كاترين:"لم يكن عليكي قول هذا ريو كان اكثر شخص قلق عليكي لم ينم طوال وقت وبقي ينتظر استيقاظك"
كاتي في حالة ذهول دون ان يلاحظو:"لم يكن عليه ذلك لم يجبره احد على حراستي او قلق علي"
سايو:"لقد نضجتي كثير في سنوات ماضية "
كاتي:"مالذي تقصده بكلامك؟؟ "
كاترين:"انه يقصد انكي تغيرتي كثيرا كيرو!! "
كاتي:"مالذي تتحدثان عنه من كيرو هذه....؟؟؟؟ "
سايو:"لاداعي لاخفاء امر عني انا وكاترين كيرو لايمكنكي انكار امر حتى لو غيرتي شكلك هل تظنين اننا لن نتعرف عليك!! "
كاتي:يبدو ان امر لايمكن اخفائه عنكما حقا!! كيف عرفتما بهذه سهولة"
كاترين:"كيف لا وانا من اعتنيت بك وربيتك وبقيت معك منذ ان فتحتي عيونك اي امرأة أنا اذا لم اتعرف على صديقتي وطفلة التي كنت معها "
بدات كاترين في بكاء واحتضنت كاتي بقيت كاتي مدهوشة كيف يمكن ان يتعرف عليها بهذه سهولة بينما جميع لم يفعل اقشعر جسد كاتي وهي تفكر بدا جسمها كله في ارتعاش
كانها تريد بكاء ولم تستطع رفعت يداها ببطئ واحتضنت كاترين بشدة بعد بكاء طويلا هدئت كاترين وكاتيكاتي:"لكن لم تخبراني كيف تعرفتما علي وهل من احد اخر يعلم بهذا "
سايو:"لاتقلقي لا احد يعلم ماعداي ان و كاترين حتى ريو لايعلم لكن اظنه يشك في امر ‼"
كاترين:"ريو فتى ذكي ولكنه عصبي 💢ولايمكنه حتى تحكم في عصبيته💢 لذا لاتاخذي كلامه على محمل الجد "
كاتي:"اعلم هذا وانا ايضا لم اقصد ماقلته له!! "
سايو:"في سنوات ماضية بينما جميع فقد امل في عودتك كان هو وحيد الذي ينتظرك ولم يفقد امل انكي لازلتي على قيد حياة كان يضرب كل من يقول انكي لن تعودي او متي"
.....يتبع
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Mister / Thrillerاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...