فصل 24

258 26 0
                                    

عودة الى ماضي...

عنوان: ختم الدم مشترك!!!

،،،،،،،،،،،

بعد مغادرت كيرو قرية لم يكن لديها مكان تنتمي اليه فلم يكن لديها اقارب او اي احد لتذهب عنده فكانت تتجول من بلد الى اخر دون ان تثبت في مكان ما

كيرو:"لقد مرت سنة كاملة منذ مغادرتي للقرية ترى هل عادت قرية كما كانت؟؟ ناروتو كيف حالك يا اخي....

لقد اشتقت اليك كثيرا لقد اشتقت الى رؤيتك مرة ثانية اشتقت الى سماع صوتك اتمنى رؤيتك ولو لمرة واحدة....

لا... لا يمكنني تراجع عن قراري لقد غادرت قرية من اجله ومن اجل مصلحته ومن اجل ان اصبح اقوى لا يمكنني ان ادعك تتعرض للأذى لا اريد ان تتم مناداتك بوحش لا اريد ان تتم معاملتك......

مثلي لقد عوملت على انني وحش جميع عاملني على انني نكرة لا وجود لي لقد كانو على حق فانا كنت من يدمر قرية في كل مرة وكنت من يسبب الم لأخرين لكن انت هو بطل الذي انقذها يجب ان اصبح اقوى يجب ان اثبت اني لست كما يظنون......

واني لست ضعيفة ساثبت للجميع اني لست نكرة ولست وحش الذين يخشونه ناروتو  ارجو ان تكون بخير انا اعلم انك ستعاني وحدك ولكن يجب ان تكون قويا وشجاعا..

اعلم انك تستطيع ان تفعل ذلك وارجوا ان تسامحني على تركك وحدك ولكن يجب الا تبقى مع شخص مثلي انا متاكدة انك ستكبر وستصبح اقوى...... حسنا لا مكان لتراجع الان "

وصلت  كيرو الى قرية صغيرة في ارض صخر دخلت كيرو اليها وبدات تتجول فيها كانت تتناول طعام في محلات صغيرة وكانت سعيدة ولكن تلك سعادة لم تكتمل اقتحمت مجموعة من رجال محل......

وبداو بتفتيش زبائن واخذ اموالهم لم يستطع احد منعهم او اعتراض لهم تكلم احد اولائك رجال وقال

رجل:"اسمعوني جيدا ايها حمقى لن يخرج احد منكم سالما من هنا اذا لم تدفعوا كل ماتملكونه اسمعتم هيا.... "

خاف جميع من مجرمون وبداو باخراج اموالهم واعطائها لهم لم تهتم كيرو باولائك رجال وتابعت تناول طعامها انتبه احد رجال وذهب اليها

مجرم:"هاي انتي الم تسمعي ماقلته هيا اخرجي كل ماتملكينه او قضينا عليكي"

كيرو:"غير مسموح لي تحدث مع غرباء وخاصة مجرمون ومحتالون امثالكم"

رجل:"ماذا قلتي كيف تجرأين على قول هذا لنا ايتها فتاة "

كيرو وهي تتناول طعامها :"كما سمعت فأنت مجرد مجرم محتال مخادع! "

بدا جميع يتهامسون:"يالها من فتاة جريئة وشجاعة انها تتحدث  بجراة ترى من تكون؟؟! "

غضب رجل وكاد ينفجر.... وجه لكيرو ضربة قوية
ولكن استطاعت كيرو تجنبها وهي تتناول طعامها دون نظر ورائها حاول ذلك رجل مهاجمتها مرة ثانية

ولكن قفزت كيرو مع طبقها الى اعلى وارتفع قميصها وظهر ختم الدم مشترك(ختم الذي مختوم به كاميرو) 

كان هناك رجل عجوز انتبه الى ذلك ختم وتوسعت عيناه عند روئيته

كان رجل عجوز يجلس في مكان لا يلاحظه احد داخل محل 🍥

رجل عجوز في نفسه: "ايعقل كيف يمكن هذا انه نفس ختم... من هذه فتاة؟؟؟ "

......يتبع

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن