فصل7ج2

99 12 9
                                    


عنوان:بداية الاتفاق

......

هل حقا ما تفعله الان هو صواب هل ستندم على ذلك.... كثير من اسئلة تجول بخاطر كيرو تبقى تفكر حتى تجد نفسها في مكان مظلم فيه اقفاص كبيرة

كيرو:"اعرف هذا مكان جيدا لماذا احضرتني الى هنا
تأثير(هدوء وانفاس تبث صدى ملحوظ)"

كيوبي بنبرة ساخرة:"لماذا تستمرين في القاء لوم علي دائما ايتها صغيرة الست انتي من فكرتي في قدوم الى هنا"

كيرو(وهي تضحك ب بتكلف): "ولماذا اريد ان اتي الى هنا هل لأرى حضرتك"

كيوبي:"هل هذه اهانة لي يا فتاة"

كيرو:"اجل مالذي ستفعله حينها؟؟! "

كيوبي:"انتي اسوء جينشوريكي قابلته في حياتي كلها "

كيرو:"وانت اسوء ثعلب احمق و اغبى حيو*ان قابلته لحد الساعة"

بدأ شجار بالكلمات بين كيوبي و كيرو وسخرية من بعضهما بعض حتى رفع كيوبي راية استسلام

كيوبي:"حسنا.... حسنا انا استسلم توقفي عن ذلك "

كيرو:"هههههه هل تستسلم بهذه سرعة حقا؟ "

كيوبي:"اذن ما سبب مجيئك الى هنا؟؟ "

كيرو:"حضوري هنا مالذي تتحدث عنه بالتاكيد لم اتي بسببك شغلت تفكيري قليلا فوجدت نفسي هنا"

كيوبي:"اسمعي ايتها فتاة ماريك ان نبرم اتفاق فيما بيننا"

كيرو:"اتفاق؟؟؟معك؟!!!"

كيوبي:"اجل اليك ما مضمون اتفاق انا اساعدك بقواي وانتي تسمحين لي باخذ بعض تشاكرا منك.... و ايضا ارفعي بعض اختام المزعجة هذه فهي تكبل حركتي كما انني لا استطيع تغير وضعي حتى بها ماريك بهذا؟؟"

كيرو:"ولماذا احتاج الى قوتك انا قوية بدون مساعدتك؟؟ "

كيوبي:"انتي ولكن ليس اخاك صحيح؟؟ "

كيرو:"ناروتو؟؟!"

كيوبي:"اجل فأخاك فهو لايملك ذرة من قوة حتى يتمكن من سيطرة على تشاكراه لكن معي ساجعلك انتي و اخاك قويان لتنجوى من مخاطر محيطة بكما"

كيرو: "هل تظنني سأصدقك ناروتو ليس ضعيف كما تتوقع انه قوي انا متاكدة من ذلك ربما في يوم ما سيتغلب علي حتى انه فقط لايعرف بشان قوته يحتاج الى شخص يعلمه بالامر"

كيوبي:"اجل لكن في وقت راهن هو لايعلم بامرها وسيحتاج الى حماية وتذكري انتي لن تكوني معه طوال وقت"

كيرو: ".....   كيف ساثق بك بسهولة ماذا لو غدرت بي و ب ناروتو"

كيوبي:"اسمعي يا فتاة انا لا اخون وعد قطعته كما اني لن المس اخاك لكن لن اضمن ماسيفعله جزئي مختوم داخل فتى"

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن