عنوان:انطلاقة حياة النينجا
......
في الصباح الباكر تستيقظ كاتي وتجهز نفسها لذهاب الى الاكادمية انه اخر يوم لهم فيها اول يوم لهم لانظمام الى فرقهم جديدة وتذهب الى منزل ناروتو لتوقظه كما هي عادته في استيقاظ متأخر
...عند شقة ناروتو
كاتي"تفتح باب بقوة":ناروتو هيا استيقظ انه يوم مهم.....هممم ناروتو هااا هذا غريب ليس هناك احد هنا ..."
تبحث كاتي في انحاء شقة ولاتجد ناروتو
كاتي:"ليس من عادته استيقاظ باكرا هكذا وايضا ذلك فتى طلبت منه عديد مرات ان ينظف هذه شقة ...وماهذا ؟؟؟حليب منتهي صلاحية لماذا هو هنا مكان في فوضى عارمة في مساء سأتي معه لترتيب هذه خردة ااااه....(تحسر) "
.....في اكاديمية
ناروتو:"انا سعيد جدا يوم ومتحمس ايضا!! "
شيكامارو:"مرحبا ناروتو... "
ناروتو:"اهلا شيكامارو كيف حالك.... "
شيكا:"بخير ...لكن ناروتو تلك عصبة من اين حصلت عليها على حسب علمي لقد رسبت في اختبار؟؟!! "
ناروتو:"اجل لكن لقد اعدته بطريقة مختلفة ولقد نجحت"
شيكا:"هذا رائع احسنت.. "
ناروتو:"شكرا لك انا.."
..........
كاتي:"انت هنا اذن ناروتو!! "
ناروتو(في هلع) ":" كاتي ههه انا اسف لقد نسيت ان... ان... انتظرك هههههه.... "
كاتي:"انت ايها..."
يدخل استاذ ايروكا الى قاعة........
ايروكا:"حسنا ايها طلاب انتم الان اصبحتم نينجا رسميين من الان فصاعدا سيتم تقسيمكم الى فرق مع مدرب خاص بكل فريق وستتدربون وتنفذون مهمات مع فريقكم وكل فرقة ستكون متكونة من ثلاثة طلاب ومدرب ويكون يتالف من فتاة و شابين... "
طلاب:"اوووه هذا رائع سيكون امر ممتعا!! "
ناروتو:"ارجو ان نكون معا يا ساكورا... "
ساكورا:"لا احتاجك....ساسكي كن ارجو ان اكون معك في نفس فريق"
اينو:"لاتتحدثي بهراء انا من ستكون مع ساسكي في فريق!! "
ساكورا:"توقفي عن افتعال شجار معي في هذا قلت انا ستكون يعني انا... "
ريو:"يا له من ازعاج"
يقول ريو هذا وهو يقوم برفع خصلات شعره للخلف ويرفع عن عينه يسرى بطريقة وسيمة"انتم مزعجون جدا الا تستطيعون ان تصمتوا"
اينو:"ريو لماذا تقول مثل هذا كلام جارح بهذه طريقة انت..."
ريو:"لا يهمني اذا كنت تعدين هذا كلام جارح او لا هذا ليس من شاني... "
ايروكا:"ريو يا فتيات توقفو عن حديث... "
ساكورا:"انت متعجرف جدا يا ريو لماذا تقول مثل هذا شيئ متعجرف للفتيات....
ريو:"قلتي فتاة يال سخف هل لانك فتاة تنتظرين مني ان أتعامل بلطف واحترام دعيني اخبرك ان فتاة حقيقية هي من تحترم وتخجل من فعل هذه تصرفات طفولية و صبيانية كانها في غابات"
ساكورا(تشعر ب اهانة و خجل يحمر وجهها):"انت كيف يمكنك قول هذا انه..."
سايو:"ريو اوقف هذا..... "
ايروكا:"حسنا توقفو عن هذا الان... "
سايو:"اهدء ريو اهدء (نظرة تهديد)... "
ريو(يقشعر ريو من نظرة سايو):"حسنا حسنا لقد هدئت (يتمتم من مفترض اني تخرجت منذ مدة طويلة لولا ذلك) "
ايروكا:"شكرا لك سايو.... "
سايو:"لاباس يا استاذ انها مجرد تراهات اطفال ....انسة ساكورا انسة اينو انا اعتذر نيابة عن صديقي ريو هو لم يقصد ذلك
سايو:"ريو انت لم تقصد ذلك صحيح(بنظرة تهديد)... "
ريو:(ارتعاش) اجل اجل توقف عن نظر الي هكذا.... "
ايروكا:"حسنا ايها طلاب دعونا نتوقف عن هذا والان بما انه اخر يوم لكم هنا ستنقسمون الى فرق مكونة من3افراد مع نينجا جونين كااستاذ لكم وتعملون معا الان سأقوم بذكر فرق 10 في هذا صف"
كاتي(مع نفسها):"ارجو ان ينتهي هذا بسرعة بدات اشعر بالملل "
ايروكا:"حسنا فريق1....."
بعد مدة.......
ايروكا:"فريق6 يتكون من ريو كوروزامي سايكين اوران وايضا كاتيما كزتوما "
ريو:"هذا غير معقول... "
سايو:"هذا لطيف.... "
ايروكا:"فريق7 ...... "
ناروتو(مع نفسه):"مع ساكورا مع ساكورا.... "
ساكورا(مع نفسها):"مع ساسكي مع ساسكي.... "
ايروكا:"ناروتو اوزوماكي هارونو ساكورا...."
ناروتو:"يااااي.... "
ساكورا:"لااااا.... "
ايروكا:"وتالي اوتشيها ساسكي.... "
ناروتو:"لااااا.... "
ساكورا:"نعمممم.... "
اينو:"سحقا هذا غير ممكن.... "
كاتي(بتفاجئ):"مااذااا اوتشيها مع اوزوماكي هذااا..... "
ايروكا:"هدوء هدوء ساكمل باقي...فريق ثامن هيناتا هيوغا كيبا اينوزوكا شينو اوبورامي"
هيناتا(مع نفسها):"هذا مؤسف تمنيت ان اكون مع ناروتو او انسة كاتي في نفس فريق...... "
كيبا:"هذا ممل..... "
ايروكا:"الان فريق ...عاشر اينو ياماناكا شيكامارو نارا شوجي .....حسنا هذا اخر فريق والان انهينا جميع فرق وسيتم تقديمكم الى معلميكم في فريق في نهاية حصص يوم "
....يتبع
يارفاق ليش كسل في تعليقات ليش مافي دعم ارجو ان تكثروا تعليقات الدعم وتحفيز عشان نستمر ♥♥🦋🦋🦋
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Misterio / Suspensoاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...