عنوان: التحرر!!!
...........
كاتي:" انا... انا نعسانة سانام"سايو:" اي(متفاجئ) هههه هل انتي جادة؟؟ "
ريو:" انا لم اعد اتحمل ااااااااا(صراخ) "
كاتي: "هيهيهي انا اسفة ههههه كنت امزح لا غير ههههه"
ريو: "توقفا عن تضييع الوقت ودعونا نجد حل لهذا حاجز"
كاتي: "حسنا حسنا توقف عن صراخ فقط ساجد حل لهذا"
ريو: "اووه اعذريني لم اكن اعلم انك ذكية جدا لتجدي حل بسهولة (سخرية)"
كاتي: "ماذا تقصد بهذا ايها متعجرف(انزعاج)"
يبدا قتال بين كاتي و ريو من جديد ويمضيان ساعة كاملة وهما يتشاجران و سايو جالس بابتسامة وينتظرهما ليتعبا ويتوقفا عن صراع
........
مر يومين وهم يحاولو فك حاجز ولم يتمكنوا من ذلك كان عليهم اسراع لانه تبقى يوم واحد على انتهاء اختبارريو: "تبقى يوم واحد فقط ونحن لم نتحرك حتى هل يعقل ان نكون بهذا ضعف (يقوم بتوجيه ضربة بمهارته على الارض) سحقا***"
انتبهت كاتي لضربة ريو وانها تركت اثرا في الارض ومن خارج الحاجز ايضا تقوم بتوجيه ضربة اخرى مثل ريو
ريو: "هل جننتي هل تريدين دفننا تحت هذا حاجز"
كاتي: "اجل بضبط!!!"
ريو: "نانيي؟؟ "
كاتي: "احسنت ريو لقد خطرت ببالي فكرة"
ريو: "مالذي تتحدثين عنه!؟؟؟!!"
تقوم كاتي بجلوس واتخاذ وضعية تامل يفهم سايو مالذي تحاول فعله
سايو: "حسنا لقد فهمت قصدك بما اننا لا نستطيع تدمير الحاجز من داخل فلن يكون ذلك صعب من خارج صحيح كل ما علينا فعله هو خلق ثغرة تمكننا من كسر حاجز من خارج اذا تمكنا من توجيه ضربة قوية مرتدة سينتهي الامر هل هذا صحيح"؟؟"
كاتي: "بضبط هذا هو الحل يا سايو يالي من غبية كيف لم افكر بامر من قبل علي الان جمع بعض تشاكرا وتفكير بطريقة لتنفيذ الامر"
تنظر كاتي لمحيطها جيدا و تبدا بتقييم وضع في عقلها
...... في الماضي.......كوجي: "تذكري كيرو احد اهم طرق للفوز بمعركة هي ان تنظري جيدا لمحيطك قيمي مكان الذي تتواجدين فيه وحللي كل شيى حتى تكون ضربة اكثر قوة"
.... العودة للحاضر.......
كاتي في نفسها"(هذا هو مقصد شكرا لك سينسي)
سايو: "يبدو انك وجدتي الطريقة"
كاتي: "اجل حان وقت بدا علينا اسراع سايو اذا لم يخب ظني فعناصرك اساسية هي الماء الارض و النار اما انت يا ريو فعنصرك هو الرياح 🌬الارض و البرق"
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Mystery / Thrillerاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...