فصل7
عنوان:فاجعة الختم الممنوع!!!
.......تورو وهو فوق كاميرو ويطلب منه بدا تدمير لم يتسطع كاميرو فعل شيئ سوى تنفيذ اوامر حتى تنتهي مدة تلك مهارة تنطلق قنابل من فمه نحو بيوت ومحلات وفي كل اتجاهات ثم يبدا برفرفة وتحليق فوق الجميع
النينجا:"ماذا علينا ان نفعل سيدي هوكاجي؟؟! "
هيروزين:"اجمعو كل نينجا مقاتلين ووزعوهم بينما نينجا طبين اطلبو منهم علاج جرحى ونقلهم الى ملاجئ مع طلاب ناشئين هيا تحركوا"
النينجا:"امرك!!! "
كوجياما:"هذا خطير فعلا علي فعل شيئ ما وايقاف هذا لكن كيف.... كيف ...."
ميناتو:"سيدي هوكاجي!!! "هيروزين:"ميناتو مالذي تفعله هنا جيب ان تكون مع كوشينا لحظة ولادتها!! "
ميناتو:"لم استطع بقاء ساكنا!!! "
هيروزين:"ماذا عن كوشينا هل هي بخير؟؟ "
ميناتو:"اجل ولدت بامان وهي بخير مع طفلة الان"
هيروزين:"هذا جيد علينا الان ايقاف هذا الوحش يجب ايجاد حل باسرع وقت!!! "
ميناتو:"لايمكننا ايقافه او قتله او حتى لمسه ماذا علينا ان نفعل"
كوشينا:"علينا ختمه ولكن سيطرة عليه اولا"
ميناتو:"كوشينا...؟؟؟ مالذي تفعلينه هنا هذا خطير انتي لازلتي متعبة"
كوشينا:"لاباس انا بخير لقد جئت للمساعدة في هذا قتال"
هيروزين:"لايمكن هذا انتي في حال لاتسمح بذلك "
كوجي:"صغيرتي كوشينا... "
كوشينا:"العم كوجي ..علينا فعل شيئ ارجوك ساعدني ايها العم"
كوجي في نفسه:"هيا يا كوجي هيا فكر بسرعة اااه... وجدتها"
كوجي:"هناك حل لهذا لكن هو....؟ "
هيروزين:"ماهو يا سيدي.... "
ميناتو:"هل يعقل ..."
كوجي:"اجل يافتى حل وحيد هو ختمه بما انه لايمكننا سيطرة عليه او اعادته الى سباته هذا هو الحل المتبقي"
ميناتو:"ا... اجل لكن من يستطيع تحمل كل تلك تشاكرا انها قوية جدا ليتحملها اي شخص كان"
هيروزين:"وحيدين الذين يستطيعون ذلك و يمكنهم تحمل تشاكرا بهذه شدة هم عشيرة اوزوماكي لكن مشكلة هي..."
كوجي:"اوزوماكي معظمهم قد.... قد اختفى الان وحيد موجود في قرية هي.... "
كوشينا:"سافعل ذلك!! "
ميناتو:"مستحيل هذا خطير هل نسيتي انكي تحملين كيوبي هل تريدين قضاء على نفسك"
كوشينا:"ليس لدينا خيار اخر"
هيروزين:"علينا اسراع حاجز الذي وضعناه بدا في تصدأ سيدمر قريبا"
ميناتو:"كوشينا فكري اكثر يمكنني انا ان اكون مكانك لايمكنني تعريضك للخطر اكثر من هذا"
كوجي:"لايمكن لكلاكما ان يختم داخله هذا.... "
ميناتو:"ماذا... كيف... ولماذا هذا"
كوجي:"يجب على وعاء ان يكون صغير ويمتلك تشاكرا لسيطرة عليه اذا كان كبيرا سيموت لعدم قدرته على تحمل ولكن اذا كان صغير ربما يتقبل جسده طاقة ويتمكن من تحكم فيها "
هيروزين:"ليس هناك صغار يمكنهم ذلك.. "
ميناتو:"كوشينا هل ..."
كوشينا:"ميناتو هل تريد ان نفعل ذلك لكن... لكن كيرو"
كوجي:"كيرو من هذا.. "
ميناتو:"انه اسم طفلتنا لم تمضي ساعتين منذ ولادتها سيد كوجي اذا كانت كيرو تستطيع تحمل قوة وحش هل يجب ان نقوم بختمه داخلها"
هيروزين:"هي صغيرة جدا لكن هل انتما واثقان من هذا"
ميناتو في نفسه:(انا لاارغب بهذا انا لم استطع حماية ابنتي من هذا ماذا افعل الان هي... هي... ارجوك سامحيني كيرو انا متأكد انك ستكونين بطلة هذه قرية)
كوشينا:(ابنتي عزيزة ارجوك سامحيني انا لاريد هذا لكن....)
كوشينا وميناتو:"نعم!!! "
كوشينا:"لااريد تحميلها هذه مسؤولية وهي لاتزال لم تفتح عينيها بعد لكن لاخيار"
ميناتو:'ستكون بطلة قرية ستتمكن من حماية الناس و تكون بطل الذي انقذنا من خطر"
كوجي:"شكرا لكما انا متاكد انها ستتحمل ذلك"
......يتبع
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Tajemnica / Thrillerاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...