عنوان: التعاون!!!!
...........
كاميرو:"اذن هل ترغب بتعاون معي🙌 ايها فتى!! "
ايتاشي:"ماهو مقابل هذه مساعدة؟! "
كاميرو:"عدم كشف عن سرك وسر مغادرة قرية! "
ايتاشي:"كيف اصدق انك تعرف سر وانك لاتحاول خداعي؟؟ "
كاميرو:"استطيع معرفة كل شيئ تحاول اخفائه ومشاعرك فهذه هي طبيعة قوتي وايضا بشان شقيقك صغير الذي في قرية 🏡"
ايتاشي:"لاتحاول حتى اقتراب منه هل فهمت! "
كاميرو:"اهدء كنت احاول قول ان اطلب من كيرو ان تحميه لاداعي لهذا حذر وغضب اخبرتك انا لست مهتم ببشر مثلكم!! "
ايتاشي:"حسنا ساساعدك في عودة الى غيبوبة!! "
كاميرو:"اتفقنا اذن الى لقاء فتى اوتشيها سنلتقي مجددا يوما ما ارجو ان تكون بخير حتى ذلك حين"
فعل ايتاشي مانجيكو شارينغان وجعل كاميرو في وهم خاصته حتى يصبح في غيبوبة وتتلاشى قوته عن كيرو
عاد ايتاشي الى مكان الذي اختفى منه ووجد كيرو جالسة على شجرة مقطوعة واضعة راسها على قدميها لم ينطق ايتاشي بحرف وظل واقف امامها ولم يتحرك
ايتاشي:......
كيرو:"..... لازلت اتذكر عندما كنا معا ونحن صغار.... لاتغيب وتلك ذكريات مهما اردت نسيانها! "
عودة الى ماضي ايتاشي.......
ميكوتو:"كوشينا اهلا "
كوشينا:"اهلا ميكوتو كيف حالك؟؟ "
ميكوتو:"بخير...... اه انها كيرو انها لطيفة حقا يداها ناعمة وشعرها قصير حريري ملمس.... ايتاشي اخرج وقل مرحبا!! "
ايتاشي:"مرحبا ياخالة! "
كوشينا:"اهلا ايتاشي اههه انت لطيف جدا "
ميكوتو:"بتفكير بامر الم تبلغ كيرو تسعة اشهر هذا شهر"
كوشينا :"هذا صحيح وايتاشي ثلاث سنوات....انهما لطيفان جدا..... اه... ماامر ياكيرو"
كيرو:(اه اه تلوح👏✊👐 بيديها اهي اهييي👶👶)
ميكوتو:"اه انها تريد ذهاب الى ايتاشي "
كوشينا:"ااااه كم هذا غاية في لطافة هيا ايتاشي امسك بها "
يختبا ايتاشي خلف امه(//・_・//)(҂⌣̀_⌣́) وينظر من زاوية تبدا كيرو ببكاء على هروب ايتاشي منها ويتقرب ايتاشي ببطئ ويحملها ويحاول اسكاتها فتهدئ كيرو وتبدا بشد شعر وهي تضحك وتلعب.....
عودة الى حاضر.......
كيرو:"ماذا افعل الان كل شيئ تلاشى وتدمر💔 لم يبقى شيئ"
ايتاشي:"يمكنك عودة الى قرية هناك من يحتاجك فيها ويامل عودتك بشدة "
كيرو:"ليس هناك من يرغب بعودتي او يحتاجني "
ايتاشي:"اذن هل تخليتي عن حلمك!!؟ "
كيرو:"لقد فشلت في كل شيئ وحماية من احبهم لم يعد لدي احلام لااتخلى عنها "
ايتاشي:"حتى ناروتو هل تخليتي عنه 🙅"
كيرو:*مصدومة*... ناروتو
ايتاشي:"انه اكثر شخص يحتاجك الان اذهبي اليه وايضا احمي اخي صغير كيرو هذا هو طلبي اخير... ارجو ان تحميه كما تحمين ناروتو هو اخر فرد من عائلتي تفهمي موقفي"
اختفى(●__●)(⊙_☉) ايتاشي بعد قول جملته اخيرة وبدا غربان تحلق في سماء وتلاشت غيوم مظلمة☁☁ لتحل محلها سماء صافية نظيفة
.......يتبععع ⛔⛔❌❌❌
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Misterio / Suspensoاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...