فصول ولادة كيرو

106 13 2
                                    

فصل3

عنوان الفصل:الجدال..سبب تضحية

.......

تورو:"لكن ايها كاغي انها تظل مجرد اشاعات واساطير من ماضي لايجب ان نثق بها"

كاغي:"ربما لكن ماذا لو كانت صحيحة يا تورو نحن لايجب ان نخاطر بشيئ لانعلمه قد يؤدي بنا الى الهاوية"

تورو:"لكن..."

عضو5:"هذا صحيح حتى لو كانت خاطئة او صحيحة اذا جازفنا سينقلب هذا علينا! "

عضو6:"اذن مالحل يجب ان يكون هناك شيئ يجب علينا فعله"

تورو:"ايها كاغي لقد وصلتني بعض تقارير من بعض جواسيسنا التي في بلد نار"

كاغي:"جواسيس؟؟.. "

تورو:"اجل سيدي انها بشأن اقوى رجل في كونوها مدعو ب وميض اصفر او ناميكازي ميناتو"

تورو:"اجل سيدي انها بشأن اقوى رجل في كونوها مدعو ب وميض اصفر او ناميكازي ميناتو"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كاغي:"مالذي يقول تقرير يا تورو"

تورو:"انها بعض معلومات قد تكون نقطة ضعف ذلك محارب"

عضو3:"نقطة ضعفه؟؟؟ "

تورو:"اجل بعد مراقبته بأستمرار وتتبعه تم اكتشاف انه يمتلك زوجة و هي حامل في اشهرها اخيرة"

عضو4:"وما دخلنا في زوجته و حملها هل سنكون مربين هذا طفل او زوجته!؟؟ "

تورو:"يالكم من اغبياء... "

اعضاء:"ماذا انت ...!!! "

كاغي:"يكفي اكمل يا تورو... "

تورو:"تم معرفة ان زوجته هي نفسها جينشوريكي للكيوبي هائج وهذا يعني ايضا انها من عشيرة اوزوماكي التي هي وحدها التي تستطيع سيطرة عليه لقد اتتنا فرصة لاتعوض ويمكننا ضرب عصفورين بحجر واحد ايها سادة... "

اعضاء:".....ماهي فكرتك يا تورو؟؟ "

تورو:"ههيهيهي اذا تم تخلص من عائق جينشوريكي استغلال نقطة ضعف ذلك نينجا انا متاكد ان ذلك سيؤثر سلبا عليهم و يخلق ذلك ثغرة في قوتهم.... ماريكم يا سادة"

طرح تورو ذلك خبيث خطة حيث تجلعه يتخلص من كوشينا و تدمير قوى كونوها ب هيجان كيوبي داخل قريتهم كان معظم افراد مقتنعين بفكرة تخلص من عوائق امامهم حيث بدا بعض يشكك في مدة صلاحية هذه فكرة حتى يتم خبط طاولة و سقوط كرسي من طرف احد اعضاء وصراخه

جيون:"(يصرخ)هل انت احمق ايها وغد هل هذا كان مسعاك منذ بداية يالك من ماكر!! "

تورو:"من تكون حتى تقول هذا لي!! "

جيون:"قتل أم و ابنها هل هذا حد تفكيرك خبيث هل تدرك حقا معنى ماتقوله"

اعضاء:(في حالة توتر !!)

تورو:"وماذا في ذلك اذا تخلصنا منهم سيمكننا تحقيق مانريده"

جيون:"ومالذي تريده ايها وغد هل تريد سفك مزيد من دماء"

تورو:"كل هذا من اجل ان ينعم بلدنا بسلام"

جيون:"هل تحقق سلام مقابل ارواح بريئة.؟ "

تورو:"هذا ما يتطلبه امر لينعم جيل جديد بسلام و راحة وانت هل تدافع عن شخص من بلد اعدائنا يال وقاحتك"

جيون:"احترم نفسك انا لست وقحا ادافع عنهم لانهم ايضا بشر وقبل هذا هم ابرياء من هذه حروب لماذا تريد توريطهم... طفل صغير لم يولد بعد لم يرى نور هذه حياة تريد قتله"

تورو:"هذا افضل له من ان يرى دمار هذا عالم وان يتعذب به ما فائدة اذا ولد ولم يكن هناك سلام و امن بدل من ذلك حروب ومعارك بدون نهاية وكل يوم يموت الاف و مئات من اشخاص واطفال يتم تضحية بهم"

......يتبع

ترى من على حق تورو او جيون اريد توقعاتكم للفصل تالي و ماذا سيكون قرار نهائي ل تشيوكاغي صخر ياترى
لاتحرمونا من تعليقاتكم

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن