فصل35

173 21 0
                                    

عنوان:

،،،،،،،،

صوت صراخ اااااااااهههههه

اوروتشيمارو:"حتى بإستخدام ختم اللعنة⚡⚡ لم استطع سيطرة عليها ماهذه فتاة؟؟ "

كابوتو:"لقد مرت سنة كاملة بالفعل ولم نجني شيئ منها سيدي اوروتشيمارو مالذي تخطط له الان؟! "

كيرو: "اخبرتك ههيي لن تنجح ابدا استسلم ووفر مجهودك على شخص اخر"

اوروتشيمارو:" حتى لو استطعتي مقاومة الان لن تصمدي طويلا كل ماعلي فعله الان هو انتظارك حتى تفقدي قوتك وتيأسي تماما ههه ههههههه"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوروتشيمارو:" حتى لو استطعتي مقاومة الان لن تصمدي طويلا كل ماعلي فعله الان هو انتظارك حتى تفقدي قوتك وتيأسي تماما ههه ههههههه"

كيرو:" هذا في احلامك فقط هههه"

كيرو في داخلها:"(سحقا لم تعد لدي اي حيلة لاقاوم بها هذا ختم... او انجو من هذا موقف هذا وغد قيدني بعدة اختام حتى لااستطيع حركة ماهذا وضع مزري الذي انا فيه الان!!) "

اوروتشيمارو: "لاتشردي ولاتفكري كثيرا هذا لن ينفعك ابدا انسة كيرو..."

كيرو: "مالذي تطمح له بهذه قوة لست قوية كما تظنني يمكنك احضار من هم اقوى مني واستخدامهم"

اوروتشيمارو: "يبدو انك لستي مطلعة على قوتك حقا ولا تقدرينها كما انه ليس هناك من هو اقوى من عشيرة اوزوماكي🌀"

كيرو: "انت مخطى صحيح ان اوزوماكي🌀 كانت اقوى عشيرة لكن ليس بعد الان.. فقد ابيدت اوزوماكي 🌀منذ زمن طويل والان اقوى عشيرة هي اوتشيها"

اوروتشيمارو: "هذا صحيح فأوتشيها كانت قوية كذلك وكنت اطمح لأن احصل على عين شارينغان خاصتهم ولكن مع اسف فهذا لن يحدث"

كيرو:"هناك عشيرة كاملة من اوتشيها تستطيع ان تقضي على اي احد واخذ شارينغان التي تريدها!! "

اوروتشيمارو:"مع اسف لم تعد هناك عشيرة تدعى اوتشيها "

كيرو:" مالذي تقوله ياهذا؟؟!!! "

اوروتشيمارو: "حسب كلامك فأنتي لم تسمعي خبر بعد اليس كذلك؟؟"

كيرو: "مالذي تتحدث عنه عن اي خبر تقصد هيا تحدث!!"

اوروتشيمارو: "اذن ظني كان في محله انتي لم تسمعي خبر عن ابادة عشيرة اوتشيها حقا اتسأل كيف لم تسمعي هذا مع ان خبر قد انتشر في كل مكان؟؟"

......

كيرو: "م.. ماذا إبادة؟؟؟..  عن اي ابادة تتحدث اوتشيها مالذي تتفوه به ايها وغد هل هذه خدعة يستحيل ان يستطيع اي احد ان يبيد تلك عشيرة بل لن يجرؤ احد على اقتراب منها والان انت تقول يبيدها"؟؟"

اوروتشيمارو:" اعلم انكي لن تصدقي هذا وانا ايضا لم اصدق ذلك في بداية لانه لن يستطيع احد مساس بها او ايذائ احد افرادها بسهولة ولكن ذلك ليس مستحيل اذا كان قاتل من اوتشيها نفسها اليس كذلك؟؟! "

كيرو: "احد من افرادها ماهذا هراء كيف تجرؤ على قول ذلك!!"

اوروتشيمارو: "هل ترغبين ان تعلمي😈من هو مسؤل عن ذلك ساخبرك....... انه....... ايتاشي اوتشيها"

صدمت كيرو ولم تعرف بماذا تجيب او ان تتحرك

كيرو:" ..... هههه.... هههههه هذا مضحك جدا هههههه هل تعرف ماذا تقول ههههه ايتاشي....  هو من فعل هذا مستحيل هذا مستحيل لن يفعل ايتاشي ذلك انت تكذب هههههه"

بقي اوروتشيمارو صامتا ولم يرد على كيرو بدلا من ذلك قد ضحك ساخرا منها

....يتبع تفاعلو 😒

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن