فصل 12ج2

66 4 6
                                    

سلام عليكم واخيرا عندنا لتكملة القصة ادعوا لنا بتوفيق في دراستنا وشكرا على انتظاركم لنا


........
عنوان: المهمة الرسمية....؟؟!!

بعد 6اشهر.....

في صباح الباكر عند جسر القرية ينتظر كل من فتى الاوتشيها والاوزوماكي والفتاة ذات الشعر الوردي مدربهم كالعادة....

ناروتو:" لمااااذاااا في كل مرة يطلبنا باكرا ويتاخر هل يفعل ذلك متعمدا؟؟ كنت اريد من كاتي ان تطبخ لي بعض الطعام وبسببه اتيت دون تناول شيئ "

ساكورا:" انا متعبة اريد نوم اكثر لماذا يفعل هذا بنا كل مرة"

ساسكي:"..... ياله من مهمل"

وبعد انتظار ليس بالقصير يأتي صاحب القناع الوسيم كاكاشي....

كاكاشي: "صباح الخير ياشباب اسف على التأخير لقد كنت اساعد........"

ناروتو و ساكورا: "كااااذب......."

كاكاشي: "ناني........ انا....."

ساكورا: "توقف عن احتيال علينا يا سينسي لقد اعتدنا على خدعك بالفعل...."

ناروتو: "اجل هذا صحيح..."

ساسكي: "دعونا من هذا الحديث واخبرنا لماذا طلبتنا الان"

كاكاشي:" اجل اجل لاداعي للغضب يارفاق لقد اتيت لكم بخبر ستفرحون به وخاصة انت ياناروتو"

ناروتو: "حقا حقا ماهو ماهو هيا اخبرني بسرعة سينسي!!!"

كاكاشي:"لقد تم استدعائنا من طرف الهوكاجي.... "

ناروتو:" مااااذاااا هل هذا هو الخبر السعيد ماهو المفرح في مقابلة رجل عجوز مليئ بالتجاعيد.... "

في الجهة الاخرى

هيروزن:" اذني تحكني من الذي يتحدث عني ياترى؟؟ "

ساكورا: "💢💢ناروووتوووو ايها غبي لاتنسى انه الهوكاجي"

ناروتو: "ااااااهههه"

ساسكي: "توقفا عن افتعال الفوضى ايها الحمقى وانت اخبرنا سبب استدعاء الهوكاجي لنا..."

كاكاشي في نفسه"حسنا لن يتغيروا مطلقا سيظلون هكذا دائما.... "

كاكاشي: "حسنا ياشباب دعوني اكمل كلامي لدينا مهمة خارج القرية وطلب منا الهوكاجي توليها بدل من مهام اعتناء بالحيوانات....."

ناروتو وهو يحتضن كاكاشي:" هذا رائع اخيرا اخيرا نستطيع خروج في مهمات بعيدا عن القرية...."

عند قاعة توزيع مهام

يدفع ناروتو الباب بقوة ويدخل الى القاعة

ناروتو: "صباح الخير ايها الجد..... اسرع واخبرنا عن المهمة التي ستكلفنا بها..... ايي"

يرى ناروتو كاترين ويذهب مسرع ويحتضن كاترين

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن