13

81 6 0
                                    

صفق جايهوب بحماس و هو يعتدل في جلسته لتنطق الاخرى بكلماتها
"لقد كنت اعرفكم بالفعل من قبل بل و كنت أرمي لكنني تظارهت بعدم معرفتكم"
"أعلم "
نطق جونغكوك ببرود و هو ينظر للأرض
لتتوسع الأخرى عياناها و تنظر له بنظرات تملأها التوتر
ليتحو كل توترها لخوف مفاجئ بعد ما لفضه جيمين تاليا
"إيڨا عزيزتي طلبت منك إخبارنا مالانعرف وليس ما نعرف جميعا "
"م ماذااا!  .....  ما الذي تقصده"
"ما يقصده جيميني اننا بالفعل نعرف انك ارمي......  لكن ما لا نعرفه هو لماذا اخفيت الامر عنا "
سألها تايهيونغ بعقدة وسط حاجبيه لتنزل الاخرى رأسها و تجيبه بنبرة مهتزة
"لقد اردت ان تتعاملوا معي بأريحية و لا تتوترون في وجودي لانكم لو علمت انني معجبة لكنتم تتوترون في معاملتي تحسبون ألف حساب كل كلمة و خطوة تقومون بها خوفا من ردة فعلي و من الاشاعات لن تتصرفوا معي بعفوية كما تفعلون الآن.....  لكن أقسم لكم ان نيتي لم تكن سيئة و لم أخطط يوما لخداعكم او القيام بأي شيء إتجاهكم "
لترفع رأسها نهاية كلامها و الرأية قد تشوشت امامها بسبب الدموع التي ملأت عيناها ليلاحظ الجميع ذلك
ليلعن الجميع نفسهم على فتحهم لهذا الموضوع و يلعنون جيمين بعدها
ليتدخل ملك هذه المواقف
"اظن ان المؤذي الوحيد في القصة هو نحن اما انتي ايتها اللطيفة يستحيل ان تؤذي احدا.........  و الآن هيا اخبرينا من كان مفضلك الاول و مفضلك الثاني لطالما كنت متحمسا لمعرفة ذلك"
اردف تايهيونغ بحماس لتبتسم الاخرى بلطافة
"اريد ان اعرف اولا كي عرفتم........  سوف نبدأ أولا بالسيد جونغكوك كيف عرفت انني معجبة بالفرقة "
"لقد كنت تتجاهلينني و لو كنت شخصا مجهولا لا يعرفني لتصرفت معي بصفة طبيعية لا تتجاهلين النظر إلي رغم انك اتقنت دورك لكن توترك عندما إلتقيت تايهيونغ اول مرة كشفك لذل....... "
قاطع كلامه صراخ تايهيونغ الذي فجر طبلة اذن جين الجالس امامه
"وااااااع انتظروا لخظة هل تقصد انني كنت مفضلك "
صرخ و هو يوجه سؤاله لها لتحمحم الاخرى بحرج محيبة و هي تتحاهل النظر له
"أجل "
"يا إلاهي هل انا أحلم ام ماذا.....  كنت املك معجبة جميلة كهذه الجالسة امامي و أنا لا ادري لماذا يجب ان أكون بكل هذه الحماقة........  و الآن أخبرينا من كنا مفصلك الثاني "
تحدث تايهيونغ بدرامية ليميل برأسه ناحيتها متنظرا إجابتها بفارغ الصبر
"يونغي "
"حسنا لقد توقعت ذلك لأنكما تملكان شخصيتان غامضتان متماثلتان و لطالما كنت قريبة منه "
تحدث جيمين عندما قاطعه صراخ تايهيونغ مرة اخرى
"مهلا لحظة......  انتظروا دعوني استوعب الامر.....  لقد قلت انني كنت مفضلك الاول لكنك قريبة الآن من جونغكوك و يونغي اكثر هل هذا يعني انك بعدما تعرفتي علي و على شخصيتي لم تعجبك و إستبدلتني بجونغكوك بينما يونغي لم تتغير نظرتك اتجاهه و لازلتي ترينه مثالك بينما انا لم أعد اعني لكي شيئا "
تحدث تايهيونغ بدرامية مبالغ فيها
"ماذااا لا انتم جميعا مفصلين عندي و لم أفرق بينكم يوما ابدا و انا قريبة منكم جميعا و لكل منكم شخصيته الخاصة به تميزه عن الآخر و لازالت مكانتك نفسها عندي كسابق و لم تتغير أبدا بل اصبحت استلطفك الان أكثر بسبب تصرفاتك الطفولية اكثر "
"حقا"
سألها تايهيونغ بسعادة و إستنكار في نفس الوقت ليهز الباقي رؤوسهم بقلة حيلة
ليقاطعهم صوت هاتف إيقا دالا على إتصال احدهم بها لتجيب بعدها
"نعم سيلا "
"حسنا إذا إحذري و الى اللقاء "

نجميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن