part 83💝

679 31 9
                                    

🙈الجزء 438🙈

محمد: (كانت علاقتو مع باه زوينة بزااف بكى مزيااان وموت الغفلة شحال كتصدم كان عارف الرئة ديالو فيها مشاكل بحكم كيكمي السبتي بزاااف.... وحداه مريم كطبطب على كتفو وظهرو وكتبكي حيت باه مشافت منو غير الخير وعاد نهار خطبوها عاملها مزيان مفهمتش سبب موتو للي جا على غفلة وهي للي عارفااه صحيح وممريضش.. زهير كان راكب من مورا محمد للي كيشوف من الشقة بين لكراسة مرة مرة كيبكي كيبقى فييه اوطوماتكمو فكر فأمال وكيف غتكون حاالتها وااخا تكون مباغااهش ولكن حس براسو خاصو يكون قرييب ليها وهادشي للي خلاه يرجع مع محمد واخا خلصو لبيي غالية حيت مقطعوش بكري ياله جوج سوايع لاش قلبو وباقي 4 سوايع عاد 3 سوايع لتاوريرت يعني 7 سوايع وما غيوصلو لتاوريرت حتى ل 9 صباح...)
~~~~~~~~~~~~~~
أمال: ماما
فتيحة: (كتبكي وتليد) اهااااااه على عماارة دااري ولمن غتخليني مشااات ما وتبعتها نتا مزال حتى مفرحتي بولاد ولادك محمد وعلي تيتمو وهوما مزال صغااار (غير كتشوف بعينيها مخنووقة باغا تبكي ولكن مقداااش مهماهااش كلام مها حيت بالصح باها مااات وحتى هي تيتمااات الحياة علماتها بزااف ومنهم كلام مها الجارح دوز علبه مروور الكرااام وتعذرها راه مات راااجلها سوا عتابراتها بنتها او عدوتها راه غتبقى مها حتى تردم تحت تراااب بقات غير كتشوف جا علي كيعنق مو وحتى هو كيبكي أول مرة تشوفو كيبكي بقى فييها بزااف) علي علي (واالو مداارش عندها الوحيدة للي جات عندها وعنقاتها هي هند)
هند: أمال ختي بكي متبقايش حابسااها
أمال: (مقدرتش حتى تجاوبها غير كتشوف فعينيها للي بداو يحماارو سمعو وليد غيدخل يشوفو يتسامح معاه جات تدخل حتى هي حتى جات عندها نعيمة كتعنقها وتبكي وتواسيها ولكن لدابا مقداتش تبكي)
نعيمة: دخلي ابنتي شوفي بااك ويمحيلو ابنتي من قلبك خلييه مايمشييش متقل
أمال: (نفسها بدا يتقطع بغات غير تبكي واالو اول وحدة قالت سمحييلو مشات بوحدها تابعة وليد للي كان معاه علي ونبيل وادم أما مصطفى خوه وعمامو بجووج (كنت ديجا ذكرت عندو عمامو صغار وجدو حي وجداتو ميتة ولكن مزوج) طاحلو الطونسيو ودخلوه للطموبيل كيبكي وكان حتى باه تمااك كيبكي على موت ولدو... أمال غير كتجر رجليها مقاادااش تشووفو ميت ولفااتو ديما كيخلعها وبالهبة ديالو شافتهم هبطو دروج حيت دخلووه لفريݣو بقات مسندة على الحيط وهابطة حتى من هند مخلاوهاش دخل... غير كتنهد وقفت شافتهم دخلو تماااك وزاادت حتى هي طلات بانولها مجموعين على واحد لباياص وهنا رجليها مبقااوش كيستاجبو لدماغها باش يتحركو غير كتشووف مكرهتش تغوت مداااغها بحال متحملش دااكشي حتى شافتهم ضايريين)
وليد: (صوتو مخنوق باينة شابع بكى) اجي أمال
أمال: (غير كتشوف)
علي: (بنفس خنقة ديال الصوت) وزيدي خلااااص الا باغا تشوفي بااك
وليد: بشوية على لبنت اصاحبي (بهدوء) اجي أمال... (قربت ملامح وجهها كيبينو انها كتبكي ولكن عينيها غير مضببين بدموع ولكن مكاينة حتى دمعة قربت حدا وليد ومشات تشوف هداك الراجل للي تحت ليزار كان مزال مدخلوه لفريݣو ببطئ زول لغطاء غير على وجهو للي كان بحال غير ناعس محساتش بيه ميت محست غييدها ولاول مرة زعزعاتو فكتافو ووليد بقاات فييه بالجهد) بوسيلو راسو أمال
أمال: (مقداااتش خافتو يعتابرها قاسحة ولكن مقداااتش)
وليد: بوسيلو راسو أمال راه هادي اخر مرة غتشوفيه اختي (رجع نفسها مضطرب كتر وبحرا كطل النفس باش توصلو لريتها وحرييق فكرشها ضغطات على راسها وباين جبهتو للي كانت بااردة.. حس بيها راه كان عارف شنو داز عليها ولكن هو خوها لكبير خاصو يعرف كفاش يتعامل معاها)
وليد: (غطا على راس عمو ومشا حداها) عارف هادشي قاسح عليك وبززاف اختي امال ولكن بااك مشاا يعني خاصك ومفرووض عليك كإبنة خلووقة تسامحي للمرحووم (غير حانية راسها ملامح وجهها كيبغيو يبكيو ولكن عينيها عندهم رأي اخر...) باك اختي مات حيت كان عندو مشكل فالرية (مبغاش يقولها كان كيكمي بزاف حيت هادشي غتعرفو غتعرفو من بعد) ياله نمشيو (ضارت ومشات لقات خوها حدا لباب زادو وهي بقات من موراهم وفبالها غير اخر مرة شافت بااها وكان لباس عليه ومبيناش فيه كان مريض كقال وليد.... خرجو برا فين مزال كيبكيييو تعرضاتلها هند وداتها للطموبيل حيت أمال حسات بركابيها تحشو لييها وشافت كولشي ركب فطموبيلتو وزاادو... هند صايكة وكتشوف فأمال للي غير مطرطقة عينها وساهية مبغاتش تهضرها وصلو للدار وتمو طالعين وهي فكرة باها مات جايااها فشكل.....
🙈الجزء 439🙈

⚜أحببت رجلا ⚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن