🙈الجزء 713🙈
زهير: (مشا عند لهري للي كيتقدا منو خدا كولشي خلص ودارهم فالطموبيل طلع وهو يحط يدو على فخض امل) اوا زين ديالي وين؟؟؟؟
أمال: (تبسمت) بغيت طاكوس
زهير: (قرسها من شنايفها) احح على التوت تشهى طاكوس
أمال: أحاااي (مشاو كلاو بجوج بقاو ضايرين بجووج وموسقين كيهضرو ويظحكوو حتى حس بيها فوجاات وتمو شادين طريق للدار) عجباااتني الخرجة
زهير: نعاودها لحبيبتي
أمال: ونتا عجباتك؟!!
زهير: نكون غير حداك الدنياااا كتكووون زااهية عندي (فرنست مشاو للدار هو دخل تقدية وهي مشات للدار لبسات قفطان جوهرة وقدات الشال وحتى وجهها واخا جاتها القنطة بلا هند مشات لدار الحاجة فين لقات زهير على برا طلعها وهبطها متكي على الحيط ديال الدار ودوك الشوفات للي كيحمقووها.. دازت من حداه كتفرنس دخلت تابعها محدها كطلع درووج وهو كيسرفق الترمة وهي كظحك وصلو ودخلو سلمات على للي تمااك وهي تلسق حدا الحاجة كوصاها زهير دازت الليلة على خير حيت الكاملة كانت فبيت مولاتش خرجات وأمال مدخلاتلوش كملو الفقهة تحط لعشا.. وكملو ليلتهم فسلااام...)
~~~~~~~~~~~~
أصبحنا وأصبح الملك لله
شيماء: (جالسة حدا باها وادم ومن الجهة الأخرى حسن وبااه عيطوولهم ودخلو عند لعدول كانت غتسخف حاسة براسها ماشي هي هاديك دخلات وهي بين عينيها غير منين فرݣعها اشرف جلسو من بعد لعدول خطب داك الخطاب ديالو تافقو على صداااق 15000 درهم بلا ذهبها ودهازها وهي غير ساااكتة حانية راااسها حتى سولها لعدوول)
....: شيماء بنت احمد*** واش قابلة ابنتي تزوجي السيد حسن ولد محمد**** على سنة الله ورسوله
شيماء: (شافت فلعدول شحال اصعب قرااار رمشت عينها جوج مرات وتنهدت بشوية شافت فباها للي كيتبسم وحتى خوها حنات راسها بصوت خافت) واه (حسن تبسم وكولشي بقا ميباارك ناضو سناااو وهي كتشووف شريط حياااتها بين عينيها وخصوصا من نهار مشاااو لوجدة بحال شي واحد ميت كيشوف كولشي قدااام عينو هكا حسااات حيت داااخلة الحرب يا غتغااااامر ياا غيوقف معاها الحظ... عطاها حسن جوا فيه لفلووس ماشي صوااب منها ولكن محساات حتى مدااتو لباباااها للي شدهم عندو بنية حتى يمشي للدار ويعطيهم ليها ولكن عجباااتو هاد الحركة خرجو من تماك وهي غير صااااقرة لبكية واحلة ليها شحال ندمت على حبها الاعمى لمريييض للي حباااتو لأنوار شدها من ذرااعها ضارت مخلووعة بحال عمر شي ولد لمرا حط يدو علييها)
شيماء: لا لا انا هضرت لبارح ݣلت ليك شنو كاين
حسن: (مفهمش) شنو؟!
شيماء: (دورت عينيها كتقاد فولارها بتوتر كبير) واالو كنت غير سااهية
حسن: مبرووك علينا اشيماء
شيماء: (بابتسامة صفرا) الله يبارك فيك
حسن: تبغي نمشيو لشي بلاصة؟!!
شيماء: لا لا نمشي للدار
حسن: خالتي نعيمة وكولشي راه فداارنا راكي عارفة غتغداو معانا ولكن قبل نخرجو انا وياك نهضرو شوية
شيماء: لا عفااك نمشي عند ماما
حسن: (شاف فرجال للي كيظحكو بيناتهم مجمعين) سبقوونا حنا بلاتي ونجيييو (بقات كتفتف مشا لطموبيلتو فتحت لباب حتى هي وركبت جلست كانت طموبيلة داسيا داستر زوينة) ديري الصمطة (دارتها) واخا خداام فلميليتير كنبغي نطبق القانون باش حتى واحد ميحل علية فمو وانا كنمشي مرتاح فراسي (حركت راسها باه زاد فطريق كيهضر على خدمتو ولݣراد ديالو للي كان يوطنو وفنفس الوقت كيقري les étudiants فالأكديمية وهي غير كتسمع حتى من دارو للي فوجدة عاودلها انها خاوية وغيبقاو يعمرها شوية بشوية حيت كان فيها داكشي غير ديال زوافرية وحتى من قرايتها هضر عليها انها تكمل وحتى الا بغات تخدم خدمة معقولة معندوش مااانع شي ساعة وهو كيهضر وهي غير مرة اممم مرة اه... كولشي للي قالو ما فيه ميتعاااد المشكل للي كاين هو هي...)
🙈الجزء 714🙈
أنت تقرأ
⚜أحببت رجلا ⚜
Romanceقصة كتجمع بين حب_غدر_خيانة_كوميديا_دراما_قوالب_غباء... مخلطة و الأبطال من الجهة الشرقية فين معرووفة اللكنة الحرشة ولكن غنحاول نخففها باش كولشي يفهمها .... القصة كدوور بين بنات كانو مغبونيين ونهار لقاو الحرية تلقااو مع الوااقع.... تحت عنوان...