part 195💕

762 22 0
                                    

🙈الجزء 1048🙈

زهير: (فاش كان جاه الميساج دخل لقاه فيديو ناض من حداهم مشا لدروج فين مكاينش الهضرة ولغوات... وشعلو كيتفرج بقا مبلوكي شحال حتى جا خوه كيعيطلو دخل حداهم كان أنوار وخوه وراجل بشرى ورجال خوالاتو كيهضرو على مشروع....  الفيديو خلاه داااخل وللي أكد الكلام للي سمع من عند وليد ولكن مظنش كان فعل سمع من عند وليد وكعلي مخافش الله وكان داز فأمال...
اااخر حاجة كان يبغي يعرف على مرتو هو تعرضت الاغتصاب فعمر عماين من عند اقرب الناس ليها وللي مفروض يكون الحامي ديالها.... لما وقفات فركابي باش يوقف يخرج من حداااهم والدم بدا كيفور فراسو بقا مزير على التيليفون حتى وقف من فوسط كلامهم بغا يدير التيليفون فجيبو وطاحلو فالسداري وخرج وهوما كيعيطو ليه...)

لكبير: مال دا؟!!!!

أنوار: معرفت (هز التيليفون كان بلا كود نيشان دخل فلواتساب لي مخرجش منو زهير شاف اخر واحد كان من نمرة ممعروفاش دخل كان فيديو) انا جاي (خرج من حداهم بغا يدخل الحمام كان عامر خرج من تماك ومشا لدارو كانت خالتو وبناتها)
محسابليش راكم هنا

عيشة: خليك معانا راحنا نشوفو لفراش غزاااال هادشي

أنوار: علاه أمال عندنا رخيسة

امال2: (فرنست والقلوبة خارجين من عينيها...)

أنوار: انا جاي...(دخل للحمام شعل الفيديو وبقا كيتصنت...)
~~~~~~~~~

أمال: (بفضول) شو شنو عرفو على داك الكلب

هند: معرفت كانو جالسين فالصالون شوية ناضو بجوج معصبين هبطو كنسمع وليد كيقول نقتل مو ومحمد ساكت

أمال: يضيعو عمرهم على واالو وكان غير يستاهل...

هند: ويييه (صونا التيليفون ديالها كان فيصل) هاد زمر تيصوني عاود

أمال: شكون؟!

هند: فيصل

أمال: هند اختي وكان غير شفتي شي صبيطار اخر تخدمي فيه ياك ݣلتي فاللول سانية معاهم كونترا ديال عام ومبقالك والو يسالي اللهم خرجي واش نتي تبغي وليد يخدم مع شي وحدة كان مصاحب معاها

هند: حتى انا هاكا كنت بغيت ندير ولكن هو هضرتو كولها غوات وخبيط تيعصب

أمال: الغيرة تهضّر

هند: ماشي الغيرة باغي يدير فيها السي السيد وصاافي....
🙈الجزء 1048🙈

أنوار: (براسو تصدم من هاد الوقاحة.. عرف زوهير صافي شعل خرج بالزربة داير التيليفون فجيبو اللوور.. قلب عليه والو مكاينش حتى طموبيلتو مكينااش بقا كيشوووف راه الا وصلو يقتلو وحياتو ضييييع.. طلع عند باه) با عطيني سواارت

لكبير: علاه

انوار: شير سخرة وندوز عند عبد الله وعند عبد الوافي حيت باقيين كيستفو شي سلعة.. (عطاه الساروت خرج كيبغي يزرب رجلو مكاطاوعوش.. وصل لطموبيلة باه الصوݣلن غيجيه صعيب أكترية فاللليل راه فايتة 1 دالليل... مشا ب60 ولكن وعارف زهير هاد الساعة ماشي ب120 بغا يصوني على اشرف هو يصوݣ ولكن خلا الموضووع بيناتهم كيحااول يزيد فالسرعة ورجلو ممساعفاااهش ورجعلو حريق فيها حيت كيبرك عليها للي بغا يهزها بيدوو فلتت بيه وهو وسط لوتورووت (لوتورووت ديال وجدة معروف عليه كتكون الريح قاسحة فيه) بغا يردها لطريق حتى شافها كتقلب بيييه...)

⚜أحببت رجلا ⚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن