🙈الجزء 353🙈
محمد: (كان بسلهاامو كيحرك براسو لأي واحد بارك لييه.. مشا عند وليد وزهير للي واقفين بعيد كيتحددتو وزهير كيكمي ومتبع كلام وليد وقف حداااهم داير عين ميكة على التبرييحة للي باينة لعمى علامن مقصوودة..) مرحباا ببا زهير
زهير: (لاح لكاروو عفس عليه) باش متشدش فيك الريحة..
محمد: لا لا خود رااحتك العزيييز ياله طلعو للدار
زهير: لا بلاش غير خلينا هنا
محمد: سموو زعما حيت مجيتش لدارك غتردلي الصرف
زهير: هه لا لا حااشا واش حنا دراري صغاار وكان مكنتيش عزييز منجييش نفرحك معااك
وليد: (تبسم وفنفسو كيقول.. الله يمسخك واش جااابك محمد)
محمد: ويااله طلعو لفوك (شاف زهير مبغاش يطلع) وياله اصااحبي كبر عقلك انا داك نهار غير كنت معصب
زهير: (مكانش باغي يطلع ولكن عارف محمد مجاش على حساب شيماء وبراكة غير داك نخار جيست ديالو منين مرضت مو وجا باش يشوفها وعاد هو خو حبيبة لقلب كنا قال وليد مخاصووش يشد لعناد باش ميكوونش خصاام كبير) واخا سيدي (طلعو ودخلو للصالون للي جاي مع الدخلة لقو شيماء جالسة تماااك بوحدها دايرة رجل على رجل وسااهية غير شافتهم وقفت ومحمد قلب وجهو بحال كيقلب على شي حد ووليد باشارة زعما نوضي خرجي تبسمت مع زهير وظازت حدا محمد فين خلات ريحتها للي دغلاتلو حتى لمصاارن)
محمد: دخل اخااي زهير مرحباااا (دخلو جلسو كيهضرو على الخدمة.. شيماء طارت لبيت فين كاينة أمال كتقاد طلامط وهند كتبرد ظفارها بلمبرد)
هند: هاي هااي لبستي نتي كااع تكشيطة غزاالة شيماء نسيتي راسك وحسابلك نتي هي لعروووسة
شيماء: (بافتخار) ورااني فحكم عرووسة وزايدون للي لبستو كيجي معاايا (ميقت فيها هند) مهم زهير راه فالصاالون
هند: وشنو بغيتيني نديرلو
شيماء: امممم علية حطيلهم بعدا غير كاس أتااي انا مصالحش حيت كاينة داك زمر دوليد
هند: اممم واخا أمال دخلي من مورايا الحلوة هه
أمال: ههه سيري بعدي مني نتي (مشات هند قدات صينية واتاي أمال كانت ملقمة لبرارد ولما كيطيب حيت لوخرين راهم جايين كملات تعمار اتاي للي تعلماتو معاهم وشيماء هزت بلاطو من الحلوة)
هند: غتجي معاايا
شيماء: وشنووو نخليك بوحدك
هند: بااز (لوات الشال عليها وقريت حناكها حيت نقطة دلمكياج مكيناش فوجهها وزادت تابعاها شيماء للي لابسة طالو وكتمشي غير بشوية على حساب التكشيطة للي طويلة دخلو للصالون وهوما يسكتو محمد غير شاف شيماء جاية قلب عينو لهند ونتض شد عليها لبلاطو للي باينة جاها تقيل حيت جايباه كبير هاز 30 كاس وهوما بيهم غير 3)
محمد: ختي هند محنااك معانا
هند: لا لا خويا بلعكس الله يتمم كولشي على خيير ويتبت غرسكم ان شاء الله (وليد شوفاتو ديال واحد نعجب ومقادرش يحبس عينو عليها أما زهير كيقلب واش غتبان التالتة للي تلاتلو معاها ورجع بحال مرااهق ساعة غير لهوا حطت شيماء لحلوة وهزت عينها فمحمد للي والو مكيشوفش فيها كان داير تحسينة زينة ومطراسي اللحية للي كانت خفيفة ولكن اصلا حروفو كوحل عاد السلهام مبينو فشكل قلبت عينها وخرجت من مور هند ممسوق ليها حتى واحد مع خرجو من الصالون دخلو لعيالات مجمعيين وفتيحة دخلت نيشان للكوزينة لقات امال وشي بنات خالاتها مجوجين للي كيستف الحلوة للي كتعمر اتاي وللي كتسخن ملاوي حطو داكشي لعيالات ورجال للي لتاحقو بداك التلاتي كلاو ولعيالات للي ناضت تلبس ولي كتقاد راسها فتيحة دخلت لبست تكشيطة الي كانت خيطات وقادات راسها بذهوبات وسوكت فمها ودوزت خط ديال لكحل على عينيها أما امال كاع لبنات لابسين تكاشط زوينين الا هي للي لابسة قفطان هادي موبرة فلكرونة خياطة ساامبل حتى من هند كرات تكشيطة زوينة)
هند: حتى مك راسها قااسح معندها معنى حتى تجوجي عاد لبسي تكشيطة عقلية ديال لخراا
أمال: الحمد الله بعدا على هاد القفطان ههه (دارت كاب كحل فروور كراتو ليها هند وكيتشد باكسيسوار زوين فيه حجيرات فلكرونا لبست شربيل فلكحل وقاداتلها هند وجهها مزيان مضرقة ليها اي طاش ولكن مباينش ميان من غير باينة دايرة اي لاينر مع مسكارة وعكر خفييف ماط جات زوييينة بزااف اما هند اليوم حلفاتها فولييد.....)
🙈الجزء 354🙈
أنت تقرأ
⚜أحببت رجلا ⚜
Romansaقصة كتجمع بين حب_غدر_خيانة_كوميديا_دراما_قوالب_غباء... مخلطة و الأبطال من الجهة الشرقية فين معرووفة اللكنة الحرشة ولكن غنحاول نخففها باش كولشي يفهمها .... القصة كدوور بين بنات كانو مغبونيين ونهار لقاو الحرية تلقااو مع الوااقع.... تحت عنوان...