part 175💕

795 26 3
                                    

🙈الجزء 972🙈

هند: (بحرا كتمشى هي ومها وجدااتها حيت كيشجعوها على لمشي بزاف هاد الايام من دارها لدار أمال للي كانت فدااارها.. كان الصالون عامر خوتات زهير وبناتهم وشي جوج عكوزات ديال بناتهم عيالات ولاد خوه لكبير ليلى مها وختها وبنت خالتها فتيحة وكريمة مريم نعيمة ومرت ولدها.. والحاجة هازة لوليد والظحكة فوجهها كانت الطبلة عاااامرة  بانتلها أمال لابسة قفطان بيج موبرة مخيط بالذهبي وفوقو كاب فلبيج غير شافت هند ناضت كتجري)
مشااات لكرش ياك قوليلي مغنبقاش الكرش

أمال: (عنقتها كظحك) هههه لا باقيالي شوية وصافي

هند: توحشتك الكلبة فين مروان

أمال: ههه غتهبلوه مسكين كولها واش كيعيطلو

هند: ههه (سلمت أمال على ام هند للي جايبة كادو وزررت الولد وجداتها زرراتو حتى هي.. هند هازة لوليد كظحك وتشووف فيه وتهضرو وهو غير مخنزر)
يا ختي مجبتيهاش من بعيد غير باااه فتخنزييرتو شوية يبدا يربب علينا

أمال: ايييوا بعديلي من ولدي

الحاجة: واخا فيك اشنيولة (مشات عنقات الحاجة) فوكاش نهارك ابنتي

هند: (خبراتها حيت من ديما كتخاف من العين) قالو غدا ههه

الحاجة: نشاعالله ابنتي الله يعطيك الوݣفة الساااهلة

هند: اميييين الحاجة.. الا كانت بنت غنتناسب معاك اختي السيد راه بلجيكي قبل ميكون مغريبي

أمال: (بتعالي متبسمة) نفكر ههه (للي ظحك بالنية وللي ظحك بالفقسة وللي جاتو فشايرية دخلت سميرة لابسة مونطو كحل ولاوية شال كحل جايبها لكبير بالسيف عليها دخلت حااااقدة كفاش هي حازنة على مها وهوما هنا كيحتافلو وفرحانين حتى سلام مسلمتش جلست مطرفة.. بقات غير كتشوف فيها أمال حتى نغزتها هند وبقاو كيتعاودو حتى هند حست بنغيزات فظهرها صبرت ولكن كل 5 دقايق كتعاود حتى نزل منها ما داافي وجاها حريق واااعر غوتت كولشي ضاار عندها مخلوووع )

امال: مالكي

هند: غنولد غنولد (شافت فجداها وفنعيمة) طرطقتلي سقية

أمال: احااااي طلامط جدااد

هند: (بعصبية) ياااك لمك انا تنتوجع ونتي فطلامط

امال؛ هههه غير كنظحك معاك عيطوو على وليد ولا شوفو شكون كاين هنا يدييينا

ام هند: انا نوضي احبيبتي (امال معاوناها توقف خواولها طريق كولشي كيشوف للي مسوق راه بقات فيه ووناض معاها وللي معلابالوش راه جالس يد شاد بيها انتي واليد التانية شي حلوة..
خرجو معاها لبرااا أمال صونات على وليد للي سبقها لكلينيك بقات شادة فأمال للي عطات سوارت الحاجة وبعينيهم تقراااو ركبت معاها وحتى نعيمة ومشااو هند كتغوت ربي للي خلقها وأمال كتحاول تهدأها ونقرأ عليها القران... حتى وصلو كان وليد تماك.. دخلووها واخا سقية طرطقت الا الوالدة متحلتش بقات هكاك كتعاااني حتى بدات تحل شوية بشوية عياااوها غير بالتقلاب دازت ساعات داز زهير خدا أمال للدار باش ترضع ولدها حلباتلو جوج قراعي ورجعت مع زهير هند لحريق تمكن منها وجهدها قلال)

⚜أحببت رجلا ⚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن