🙈الجزء 769🙈
أنوار: (كان وصل هو ودعاء لفرنسا معاهم بزاااف دلكادويااات لام دعااء للي مصيفطينو من وجدة وللي جايبو هو كيتبحلس على نسيبتو لعزيزة) عجبك الحال..
دعاء: (فرحانة) وي بزاااف غير ندير 6 شهور نعاودو نهبكو يااك
أنوار: ان شاء الله
دعاء: هانتا شتي احبيبي كولشي استقبلنا مزيان ورحبو بينا وشدووونا نݣلسوووو كتر کااع غير نتا للي مبغييتش
أنوار: (كيلعب بشعرها) انا بغيت نحوس حبيبتي
دعاء: (باستو فحنكو) يخليك ليلي (كملو صايݣيين كتعاود للي كانت كتعاودو هادي شي سيمانة وهو كيسمع كأنه كيسمعو اول مرة مع كلامو المعسول للي كيخليها كتحس انها غير هي للي مزوجة فهاد الدنيا.. شي ساعات وصلو لفيلا ديال مها للي كانت كتسنااااااهم بفاااارغ الصبر حيت مكتقدرش تبعد على بنتها.. عنقاااتها بحرااارة وحتى هو عندو حقو شافت بنتها شحال فرحانة ومرتاحة وهدا هو المطلوووب دخلو كانت موجدة غدا مضخم بقاو مجمعين كيظحكو ودعاء كتعاود على ناسها للي فرحااانة بيهم حيت كانت كتسنى معاملة خايبة من داكشي للي كان كيوصل ليها أنوار ساعة لقات العكس.. وهادشي خلا أنوار يزيد يعزاز على مها.. خرج من حدااهم مخلي ليهم وقت يهضرو فيه على خاطرهم وصونا ابيل فيديو لسمييرة للي كانت فدار الحاجة جاوباااتو من بعد مدارت كيت بلوتوت فودنيها)
سميرة: وييييي خويا وصلتي؟؟؟
أنوار: الحمد لله
سميرة: كبقات مرتك!!!
أنوار: (خرج عينو) بفف ݣولي كبقاو ودني
سميرة: هههه بريهييشة متديش عليها ولكن تبان كتبغيك
أنوار: علاه خوك قليل
سميرة: اممم مزيان (حطات أمال بلاطو.. سكتت كتشوف فيها)
أنوار: فين سهيتي
سميرة: (دورت لكاميرا شاف أمال لابسة فراشة جياها زوينة ومع صحااحت شوية بانت كتبتها زوينة فيها عاد شعر للي كانت عاد مقاداااه بلبروتيين وشداه غير شدة خفيفة من اللور مع ميكاب خفيف كتستف طبيسلات الزيت عسل حلوة فرماج باش يحطو كاسكروووط بقا غير حال فمو دورت سميرة الكاميرا)
أنوار: (بلا ميحس) خلي خلي
سميرة: (باستغرااب جاوباااتو بلونݣلي) واش حمق
أمال: (هزت راسها فيها بلا متحس منين بدلت لغتها.. ولكن دغيا رجعت كتكمل شغلها تفكرت لفرونسي الي مزال مكملنا ليكوور والديبلوم ديال لخياااطة للي مبقاش بزااف وتشدو وغير العرس للي دار ديكالاج وحتى لفاااك تهاونات فييها والمشكل ان زهير نعاونها غير هي للي عݣزت ولكن داابا صافي خااصها تكمل شنو بدااات بقات كتقاد لوساايد ناضت سميرة جلست فكرسي حيت من داك نهار عطاتها التيقاار حيت مها هي للي غااالطة...)
أنوار: وصاافي اسمييرة بغيت نشوف شي حاجة
سميرة: (ضورت لكاميرا كانت أمال مكوزة كتقااد لوساايد.. كملت بلونكلي) كتقاد حيت كاينين ضياف وعلى لي فهمت صاحبتها غتزوج بصاحب عمك
أنوار: (فهم على هند ووليد) اممم (بقا غير حاضيها حتى ضارت باينة صحااحت فرق كبيير كفاش خلاها وكداايرة دااابا غير شوفتها بلا فولار جاتو فشكل... ناضت من تماك لبست شالها ومشات للكوزينة للي فسطح تشوف دجاج للي فلفران...)
🙈الجزء 770🙈
أنت تقرأ
⚜أحببت رجلا ⚜
Romanceقصة كتجمع بين حب_غدر_خيانة_كوميديا_دراما_قوالب_غباء... مخلطة و الأبطال من الجهة الشرقية فين معرووفة اللكنة الحرشة ولكن غنحاول نخففها باش كولشي يفهمها .... القصة كدوور بين بنات كانو مغبونيين ونهار لقاو الحرية تلقااو مع الوااقع.... تحت عنوان...