🙈الجزء 826🙈
هند: (عضت على شنافتها دايرة انها مفااهمة والو اما هو عنقها.. غوبشت وكتفكر علاش هادشي وقع واش عندو مشكل جنسي واش كان عاارف واش هي للي فيها الديفووو حتى بيدها مقدرتش تحسس فالعضو ديالو للي شبعو بوسان وتعباااز وتب** ومناضش ݣااااع بقااات مطمرة اما هو غيهبل غيتسطى واخا متصنع البورووود علاش مكينووووضش كل واحد عقلو فين واااكلو)
حم وليد خاص نمشيو لدار الحاجةوليد: واااه (رخى منها وناضت متبعها كانت غير بشورط للي قصير مبين نص ترمتها وديباردوور من لفوق شعر مطلوق لحمها رطب بحال شي بيبي بكترة مكتعتاني بيه كولشي زوين شنو وقع مفهم وااالو... قاسو بيدو منوي انه ماشي راااااجل ولكن كان ديما نااايض شنو وقع داابا!!؟؟؟...
زفر هو عارف هند وعارف خبرتها فالحياة قلبو كيضرب مراضيييش بانت فوجهو للي فيه علامة الصدمة والغضب) تفووووو (ناض بجنون لبس تريكوووه سروالو وبقا جالس فوق النموسية)هند: حم وليد لبست؟!!!
وليد: هند!!! (ماااا عرف باش يبرر) واه لبست لبسي نتي
هند: انا لابسة
وليد: مغتخرجيييش هاكا (تحكم فأعصابو) تبقاي الله يرضي عليك تلبسي طويل شوية
هند: واخ (مشات لبسات شوميز طويلة وبراسها راسها دااايخ على شنو وقع.. هبطو ركبو دازو باتيسري خداو شي حلويات مشكلة ومشاو فجو سكاااات غير موسيقى فرنسية هادئة للي مطلوقة... مع وصلو كانو كيتسناوهم لغدا حطو مجموعين كياااكلو وكيضحكو مع زهير وليلى...)
زهير: بن عمي كادوك دالعرس وجد مغنديروش العرس
وليد: مكاين عرس
زهير: واايلي ختي هند فخبارك هاد لبرطية للي بغا يديرلك هاد خونا بغا يديرلك خاوية فعامرة وجمع درااهمو
هند: هه حتى انا مبغيتش العرس
زهير: كيف فوااالو ماشي مرا ديال زمان شوفي صااحبتك من نهار حطيت العين عليها وانا نفووورني
الحاجة: ههه بصحتها
أمال: هانتي تشوفي امّا غير يشوفني يبدا يحسبلي شحال خسر
زهير: وعلى ݣلبي بحال لعسل
هند: (تبسمت بانت فيها مكااالمية على غير عادتها)
ليلى: هند مكليتي واالو
هند: فطرنا معطلين شوية
وليد: (شاف فيها) نمشيو نشوفو الدار؟!!!!
زهير: نمشيو
وليد: سميتك هند
زهير: هه نوضي امّا لبسي جلابتك حتى نتي تروحي معانا..
🙈الجزء 826🙈أشرف: (رجع كيشم الشيشة فالدار تنوى مخاصوش يكمي وتبقى الريحة ليها.. سد عليه باب بيتو رجع صونا على. زهير مجاوبوش لبارح كان خرج باش يتلاقا بوليد للي شحال وهو كيتسناه فالقهوة ولكن مجاااش.. صونات أحلام)
وي أحلام
أنت تقرأ
⚜أحببت رجلا ⚜
Romanceقصة كتجمع بين حب_غدر_خيانة_كوميديا_دراما_قوالب_غباء... مخلطة و الأبطال من الجهة الشرقية فين معرووفة اللكنة الحرشة ولكن غنحاول نخففها باش كولشي يفهمها .... القصة كدوور بين بنات كانو مغبونيين ونهار لقاو الحرية تلقااو مع الوااقع.... تحت عنوان...