🙈الجزء 598🙈
أمال: (فرحت ونعيمة كتشجع فيها هزت كاس ويديها كيرجفو باغية نمو لزهير حنا عندهاشد يدها للي كيترعدو جغم منو وهو نيت دوزولها تشرب هز تمرة عامرة دخلهالها فمها حتى خرجت عينها بقا كيضحك محست حتى هزات جوج وكتعلى حل فمو وهو متبسم ودخلاتهوملو ساعة دغيا زرب عليهم كلاهم فجو ديال الظحك باغي غير يفااجي عليها أما هو كيكره شي حاجة سميتها لحليب حط يدو على ظهرها مزيدها شد يدها ليمنة وتمات طالعة بصلى وسلام هي كترجف بالفرحة ضارت كتسمع زغاارت كتسمع بلحووح هند كتزغرت بحال شي معييييزة ظحكااتها... طلعو دخلو للدار كانت ريحة بخور زوينة عاطية وتابعينها لعيالات بالبندير ودوك الأغاني ديال الراي لعرووبي وبلا بيهم مكيدوووزش العرس حتى نطقت)
نعيمة: """ايااا فتيحة فرشي لمرااح ولباااب""""
""""أيااا فتيحة غير العائلة ولحباااااب""" تبعووها لعيلااااات بهاد الغيوااان زهير شاف غير نسااا (وقف وقفات أمال شافت فيه وحنا لودنيها)
زهير: أمووول انا نخرج هنا كاينين غير نسا تيليفونك عندك.. وااخا (حركت رأسها باه طلق منها وتم رااجع حاني راسو وهنا بدا تحنزيز وتبرݣيييݣ فييه كاين للي سكناتو من راسو برجليه وكاين للي ياله شافت وجهو وكاين للي برݣݣت حوايجو... لعيالات جلسو فالصالون اصلا كانو غير العائلة وقفو من لغنا وهند وأمال ومريم كيهضرو ويظحكو)
مريم: راني کلتها لمحمد وصيفطتو شااعل عند مك الله يسمح لية
أمال: (بفرحة) حلفي بالله
هند: وبينو على لحشوومية فرحانة غت**** لينا
مريم: هههه
أمال: (دارت يدها على فمها) أحاااي حشمي
هند: قلت شي حاجة مكيناش ههه صراحة شهيتوني فشي تجوييجة
أمال: وليد يبقى صابر حتى يمشي يݣلب فقنت اخر
هند: (هزت حاجبها) مش حيأدر يا روووحي (بقاو مجمعين حتى بقات العائلة كيجيو واحد واحد كيباركو.. أمال كتجاوب بصواب منسياش شنو دوزو عليها ونهار تطردات حتى وحدة من عماماتها ولا خولاتها هضرت ولا قالت عين من غير نعيمة للي طلعاتها لدارها... حتى منين يسولو فوكاش كانت الخطبة ولكاغط كتجاوب كولشي جا بالزربة.. ومن تعابير وجهها للي حاولات باش تبين أن سؤالك وقح ماشي شغلك كيخليوهم يمشيو يجلسو ويبداو يجلدووها فيها...)
~~~~~~~~~~~
نعيمة: اويلي افتيحة واش هبلتي
كريمة: اختي غير ݣدااام الناس بعدا
فتيحة: انا لابسة حق الله مخاصنيش نبان فشي فرح برااكة غير خازنة على راجلي يطالب مكمل حتى العام وناضو بنتو تجوج وخاصها العرس
كريمة: بنات الوقت..
نعيمة: واش كضحكو على شي معارفكمش كتهضرو بحال باها كانت غير بموت فيها ولا نتي داياها فييها انا كنݣولك خرجي غير على ود نسا
كريمة: صافي مبغاتش صافي متبززيش عليها انعيمة
نعيمة: يييه كلامكم هو لكبير حتى الا مخرجتش مها مرت بااها راها دايرة صواااب وفايتاااه لهييه.. (مع خرجت نعيمة شافت لباب تحل وكريمة دافعة بختها للي وجهها باين شراااني ظحكت عليها مشات للكوزينة لقات ليلى واقفة على تستاف الحلوة جاتها عجب سيمانة وهي جري جري كتوجد صغييرة والكبيرة حتى من جهااج كانت كتعاون فيه بلا دبليج ذهب للي دارتولها كادو..) ليلى واش نحطو
ليلى: واه نحطو ݣول لمريم تعيط على راجلها يطلع كاس كروط لرجال (ورات لبنات شنو يحطو كان كولشي مقااد وجا محمد كيسربي لرجال للي رجع كتفااهم مع ليلى غير بمجرد وقفاات فالعرس ماشي رجعات عندو عزيزة ولكن رجعت هدنة بيناتهم.....)
🙈الجزء 599🙈
أنت تقرأ
⚜أحببت رجلا ⚜
Romanceقصة كتجمع بين حب_غدر_خيانة_كوميديا_دراما_قوالب_غباء... مخلطة و الأبطال من الجهة الشرقية فين معرووفة اللكنة الحرشة ولكن غنحاول نخففها باش كولشي يفهمها .... القصة كدوور بين بنات كانو مغبونيين ونهار لقاو الحرية تلقااو مع الوااقع.... تحت عنوان...