part 141💕

784 21 0
                                    

🙈الجزء 782🙈

هند: (خرجو عندها طبيبة) حاملة؟!!

طبيبة: للأسف واه.. عندها 13 الاسبوع ولكن منقدرش ندير إجهاض لبيبي

هند: اشمن اجهاض الله يستر لا لا واش هي للي قالتها رااكي عارفة نفسيتها خااايبة

طبيبة: واش هو للي ضربها هكاااك ندير شهادة تديوها لبوليس؟؟

هند: بلاش (وقفت شافت شيماء خارجة عينيها منفوخين وحوومر) نمشيو؟!!!!

طبيبة: غتفتوحو دووسي؟!!

هند: حتى نشوفو شنو غنديرو بالظبط شكرا بزااف دكتورة (تمو خارجين رجعو للدار وهند خايفة غير من وليد طلعو للدار صونا تيليفون ها كانت تقبلات فواحد المصحة ومع ديجا دوزات سطاج فيها مطلبوش منها تجي دير سطاج.. قطعت وبقات غير كتشوف لحوايج زوينين للي كانت باغيااهم جااو ولكن فظرفية خاااايبة معرفت تحقد على شيماء ولا شنووو.. عاودات لأمال للي كانت مزال كتحفظ مضيعتش الوقت)

أمال: خبااار زوينة نتي اصلا ممولفاش الجلاس فالدار

هند: والله اختي معرفت كولشي مخربق (تنهدت) حاسة براسي هازة الهم للي هازو حتى وليد واخا معندي علاقة بيها ولكن..

أمال: حااسة بيك والله وليد ميستاهل مسكين يااا ربي غير متوصل(سمعو صونيط لباب) شكون؟؟؟ يكون زهير؟؟

هند: معرفت ديري درتك نشوووف (ناضت حلات حتى كتلقاه حسن) حم سلام خويا

حسن: (حادر عينيه) سمحيلي اختي كنت باغي شيما مراهيش تجاوبني فالتيليفون

هند: اه غير راها عيانة شوية واخا اما نعيط عليها (دخلت مشات عند شيماء) راجلك برا؟!!!!

شيماء: (بقات كترجف ناضت بشوية حيت مدݣدݣة بديك السلخة للي عطاها وليد وعاد الجوع للي قتلها واخا هي مق.اااش ولكن فيها هستيرية ديال الجوع مشات لطابل دونوي عكرت شوية وحمرت ولدها قدات الشال كانت فيها ضربة حدا حاجبها حيت أغلبية كانت مطاكية بيدها عليه فاش كان كيضربها.. رشت بارفاان)
شنو ندير؟!!

هند: (زفرت) معرفتش

شيماء: (تنهدت وخرجت عندو بلبيجامة غير شافتو تبسمت) سلام حسن

حسن: (كاعي) مال تيليفونك طافي من لبارح

شيماء: تهرسلي

حسن: (هز حاجبو) لبسي حوايجك نخرجو

شيماء: ها مصاالحش (خرجت لعندو وسدت لباب)

حسن: عيقتي كفاش مصاالحش لبارح سكتنا وحتى اليوم؟!!

شيماء: (بقات كتشوف فيها وتفكر دير ترقيع نخليه يدخل عليها ياك هو حاامق وتسبي فيه الحمل ووليد ميقدرش يهضر)

حسن: شيمااا!!!

شيماء: لا دابا نايض صداع بين خويا ومرتو (وراتو جبهتها) لبارح مفكيتها منو غير بستة وستين كشيييفة

⚜أحببت رجلا ⚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن