🙈الجزء 142🙈
زهير: (كان فداارو كيحل لكراطن غير بشوية خاايف يتهرسلو شي ديكوور للي أغلبيتهم كريستال مغلف بالجورناال.. وقف ومشا لكرطونة لوخرا حتى حلهم كاملين لقى شي جوج ديكورات مهرسين حيدهم وحطهم بعيييد شاف فشي اثاث مزال ممركب) مزااااال خااص بزااف موووحال واش نgد على هااادشي (جلس فوق كرسي شعل كارو وبقا كيشوف فهادشي للي ديبريمااه معرفش منين يبدا كل همو هو يفتح المشروع اليوم قبل غدا... بقا سهراان ونعاس هرب ليه من عيينو وكيرسم الخطوات باش يبدا وأهمها هو يكمل صليح للمحاال عاد يشوف شي لاخر...)
~~~~~~~~~~~~~
هند: بففف لغوات كتر
شيماء: (ناضت من بلاصتها ومشات لبالكو كتعلى على ريوس صباع رجليها) مكتبانش اااح لبرد
هند: (رجعت جلست فوق نموسية ديال أمال ورجعت كتصوني على أمال للي مكتجاوبش وعلى أنوار للي تيليفونو طاافي)
شيماء: هادي ملݣات للي يفكها مسكييينة
هند: (كتفكر غير فأمال.. بتنهييدة شافت فالساعة 3 دصباح وحتى غوات ديك لبنت مبقاش.. شافت فشيماء كتقاد بلاصتها ودخلات فيها) غتنعسي؟؟؟
شيماء: (كتفوه) واااه لعروسة للي كنتسناوها معلباهاش بييينا هي كتبرد الدوودة وحنا مغبنين عليها
هند: (ببرود) مزيان (وقفت هازة تيليفونها وشارجورها وماكلتها) انا غنمشي
شيماء: نعسي هنا ونسيني
هند: لا.. تصبحي على خير
شيماء: بففف مووحال واش يجيني شي نعااس وديك مبيتاش هنا
هند: انا غنخرج نقلب عليها
شيماء: (حيدت لغطا عليها وجلست) فييين غتمشي واش لدار أنوار؟؟
هند: يمكن بعدا غير نعرفها راها بيخير اما شي لاااااااااااااخر هي كبيرة وعارفة شنو كدير
شيماء: تسناي نجي معاك
هند: ياك كنتي باغا تنعسي
شيماء: لا كنت غنتكى من لبرد وصاافي صبري صبري لبس
هند: انا فبيتي لبس مونطو ونهز شي مظل راه شتا بددات كتنقط (تكبطو مزيان وخرجو بلا حس كيتسلتو حتى نزلو لتحت حلو لباب بشوية شيماء مشات دخلات لطموبيلة ديال هند كتسناها وهند مشات كتقلب على العساس لقاتو فلبيتة ديالو كيتصنت لراديو بقات عليه بتحلوين والهضرة والابتسامات عطاتو 100 درهم وحلهم لباب اللوراني حيت هدا العساس ديال لباب لاخر.. خرجات منو بطموبيلتها ونيشان مشات للدار للي كان فيها أنوار وللي بقات عاقلة مزيان عليها حيت جات فالسونطر والعمارة على الشاريع وصلو شوارع خااوية من غير لبوليس وطموبيلات قلاااال فلبوناني ديما كيكونو اجراءات أكتر صراامة.. والمشكل لكبير للي لقات هي العساس للي عيات كتقولو أنوار كيتسناني وعطاتو حتى الطابق ورقم الدار وواااالو مبغاش حدو كيقولها الا كان كيتسنااك غيقولهالي وممنوع شي واحد يطلع الا بإذن صاااحب الدار... بقات تماك مفقووسة رجعت صونات لأنوار والو طاافي مشات كتقلب على سميتو للي معرفتش كنيتو بين سكان العمارة باش تصوني عليه واالو العساس كيجي يطردها بلبااقة محست غير بقات كتسبو ومشات لطموبيلتها مكرهة ومعارفة فين غتقلب عليها)
شيماء: مخلاكش دخلي؟؟؟
هند: (مكرهة) بحال حاضيلي تمااك قصر عابدييين صوني على داك الز*** ديال حمزة
شيماء: (شافتها معصبة مبغاتش تزايد معاها صونات لحمزة مرة وجوج عاد جاوبها) الو حمزة أنا شيماء
حمزة: (صدعوه) واه عرفتك
شيماء: بغيت نسولك على أنوار؟؟
حمزة: معرفتش فين رااه وحسن تفرقي علييه هو كيبغي صااحبتك ولا بنت عمك ولا شنو كتجييه ونتي لاسقة ف** الله ينع... (قطعت مصدوومة متوقعاتهاش فمرة وزايدها بالسباان)
هند: شنو قاالك
شيماء: ها.. معرفت مالو كيدخل ويخرج فالهضرة
هند: تلقايه سكراان تفووو (طرطقت صباع يديها) الله يا ربي فين غتكوون
شيماء: (فودنيها غير سبان ديال حمزة والهضرة للي قاال) يمكن مشاو لشي اوطيل
هند: وعلاش هي مطفاتش تيليفونها غير هو للي مطفي لا لا أمال مستحييل دييرها غير ديك لمرات مقبلاتش يبقى معاها فلبيت غير باش يهضرو اعساااك تخليه يقييسها لاااااااا...
🙈الجزء 143🙈
أنت تقرأ
⚜أحببت رجلا ⚜
Romanceقصة كتجمع بين حب_غدر_خيانة_كوميديا_دراما_قوالب_غباء... مخلطة و الأبطال من الجهة الشرقية فين معرووفة اللكنة الحرشة ولكن غنحاول نخففها باش كولشي يفهمها .... القصة كدوور بين بنات كانو مغبونيين ونهار لقاو الحرية تلقااو مع الوااقع.... تحت عنوان...