part 193💕

751 17 0
                                    

🙈الجزء 1042🙈

أنوار: (دخلت ختو بشرى تبسم معاها) رتاحيتي شوية اختي

بشرى: (قرساتو فحنوكو) غير منين شفتك تشوف وتمشي على رجليك راني مرتاحة وفوݣ فݣيݣ

الحاجة: الحمد لله يا سيدي ربي

أنوار: ههه حمقة راجلك فاق؟!!

بشرى: مزال عيا بزاااف مهضرتيش مع سميرة

أنوار: هاديك راه مريضة

بشرى: معليش للي غلب يعف ياك امّا

الحاجة: الله يهديها ابنيتي غير نتوما متخليو للي يفرقكم

أنوار: (وقف) انا جاي

بشرى: فين ماشي اخويا؟!

أنوار: غير هنا.. انا رجع دابا على ميفيق راجلك ونخرجو نديرو قهوة.. (الدار كانت عامرة وهو فدماغو #أماااال طلع لسطح وهو كيتلفت واش شافو شي حد فرح كان سطح خااوي شاف فداارهم حيت سطحهم رجع عالي واخر حاجة يبغيها هو لفضيحة والشوهة.. رااقب تحركات مكاين واالو عاد جاب كوربات ديال الخضرة دلخشب خاويين ستف جوج ونقز لسطح دار زهير ولكن كلاها فرجلو المعطوبة... بحال ضربو الضو جرها برجلو على ميدخل عاد حاول يوقف عليها مكانش ضرر قاسح عليها هبط فدرووج بلا حس ودمااغو خدام راس كيشجعوو يقلب عليها وراااس كيأنبووو وصل لباب الدار حل لبوانيي وتحلو.. دخل كان صقييييير بقا وااقف حدا لباب وتنفسو كيزيد يضيااااق بقا شحااال واااقف كيتفكر زهير وشنو دار معاه كيتفكر أمال وشنو دوز عليها ومن جهة النار للي كتغلي فصدرووو عليها غمض عييينو وااقف ضد حرب عندو لداااخل.. حل عينو وغووبش حل لباب خرج وخلاه محلوول طلع دروووج واخا قاااامع رووحو باش يرجع من بعد مكان غينفااارد بيها منيتوش شي حاجة خاايبة ولكن غير يهضر معاها او او...
هز كرسي رجع فحالو مشاف لا فسطح لا فوالو هبط لسطح جداه ومشا لكرسي جلس وبقا ساااهي...)

أمال2: معرفت عييت كنقلب عليه ملقيتش

عيشة: شوفي واش طلع لسطح حيت مشتوش خرج

أمال2: (هزت صينيتها للي فيها اتاي طبسيل حلوة وطرف كيكة وطلعت لسطح كتلقاه تماك ساااهي محسش حتى بالوجوود ديالها.. تبسم وحنحنت باش ترقق صوتها) أنوار

أنوار: (هز عينو فيييها) وي..

امال2: شحال قلبت عليك جبتلك اتاي

أنوار: ميغسي.. (شحال كيعجبها يهضر بالفرونسي تبسمت وهو كيشوف فيها كيتخيل غير وجه أمال نفس تصرفااتها.. قربت حداه بغات تمدلو كاس اتاي شدو حطو فالارض جارها جلسها فوق حجرو قبل متهضر جرها كيبوسها بقوة مخلالهاش فين تنفس بحنكو بارك على نيفها مخليها مخنووقة حتى ضربات على ذرااعو عاد رخى منها ووعى على راااسو وقفت مبعدة باينة مصدومة وهو مكانش حتى كيشدها من يدها بإبهامو مسح حدا شنافتوو متدارك الأمر)

⚜أحببت رجلا ⚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن