part 153💕

718 23 0
                                    

🙈الجزء 839🙈

أشرف: (دخل للدار مكره من بعد غياب كتر من 20 يوم عليها... لقاها جالسة شافها لابسة تريكووه وسروالو ضور الشوفة فالدار مجموووعة مقادة والريحة زوينة فيها...
عاد رجع شاف فيها ضعيييفة بزاف تحت عينها كحل زدح لباب حتى تهزت واخا هي كتشوف فيه تخلعت وقفت وهي تبان لكريشة كبيرة على اخر مرة شافها فيها..
حط الساروت فلبلاصة للي كيحطو فيها ودوز صبعو بلا ميحس يعرف واش كاينة الغبرة.. تحسس بصبعو التاني مكاينش تراب شاف فيها ببرووود وغضب كبييير)
علاه لابسة حوايجي

شيماء: (بلعت ريقها رجعت كتخاف منو) ممـ..ملݣيت ملبس

أشرف: (ضور راسو فالدار وفالطبلة للي خاوية)
كتشربي دوا على حساب بنتي

شيماء: (حست بلبكية) مبقاش

أشرف: اممم (دخل لبيتو كان مجموع مقاد حل لماريو لحوايج مطويين ولكن ماشي شي طويان مقاد بدل حوايجو سد لباب صونا تيليفونو جاوب)
وي حبيبة... واه رحت لدار... كفاش واش رجعتلها!! زعما راه دوينا... ضروري نشوف واش خاصها نتقدا ليها ولا عرفتي انا مشغول شوي غندوز ليك شي فلوس الكونت شري ليها شي حوايج... واه راك شفتيها... صافي وااخ... (قطع كيفكر فهاد حنان للي اسم على مسمى حنيينة فيه بزااف تعرف عليها عن طريق ليلى حيت المساعدة ديالها... دوز ليها 2500 درهم وكتب ليها ميساج

""شري ليها بهاد 2000 درهم حوايج دلتحت وبيجامات و500 شري ليها شي حاجة ليك حتى اللاتي وندوز عندك""

خرج لقاها فلكوزينة ضور عينو كان كولشي نقي شافها كتقطع بطاطا

أشرف: (طول الشوفة وجهها كان حالتو حبوب كحل هلات باينين تحت عينها وضعاافت..)
غدا عندك لكونترول الا مجيتش يانا نديك غتجي حنان

شيماء: (حطت لموسم وشافت فيه) حنان؟!؟ واش بيني وبينها باش تجي هي

أشرف: نعاودها راه هي للي غتربي بنتي

شيماء: (قلبها ضرب) وانا!!!!!

أشرف: على بالي معندك صالح فيها

شيماء: لا بغات ولاد تولدهم هي ولا جايبها عاݣرة!!!

أشرف: (كان كيتسنى منها لا انا نربي بنتي وهضرة ديال شي وحدة غيحايدو ليها بنتها)
ݣادي لعشا انا بلاتي غنجي

شيماء: واش بالصح تجوجتها؟!!!
(لا رد مشا وخلاها مفقوسة مهمومة وديما وجهها باكي... قدات لعشا عبارة عن طوطية وشلاضة ديال الروز.. دازت شي ساعتاين رجع للدار من الخدمة مع دخل صونا تيليفونو حتى كتسمعو)

أشرف: طلعو راني فالدار.. (بقات غير كتشوف شكون هادو للي غيطلعو....)
🙈الجزء 840🙈

وليد: (داير يدو على راسو مصدوووم والضو لزرق مرة كيسني فيه ديال الجدارمية بقا غير كيشوووف وخاف على هند للي بقاو الدار للي هرسوووه وللي تشفر ليها اما هي مكيناش وراي كيقولو غير داوها يتكرفسو عليها.. زهير وااقف مع الجدارمية أمال كتبكي وكتواسيها الحاجة كولشي خايف على هند للي تيليفونها طااافي والدار مشفرة...)

⚜أحببت رجلا ⚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن