Prologue: Encounter

2.6K 72 9
                                    

هاااه ~ الليل هو الأفضل!  لا أستطيع الخروج من المنزل في النهار دون استخدام الكثير من الملابس لإخفاء كل بشرتي ، تشه! "تذمر وانغ ييبو وهو يمشي في الحديقة.

كانت الحديقة مظلمة ولكنها مثالية للتجول في الليل مثله.  لكن المكان الذي انتقلوا إليه للتو كان خاليًا من أي مخلوقات مثلهم.  لقد كانوا يتنقلون من مكان إلى آخر كل عامين تقريبًا.  وهو الآن في العاشرة من عمره ، متمنياً أن يستقروا بالفعل ، لقد كان الأمر متعبًا بالنسبة له لأنه لا يستطيع اللعب حتى في نفس عمره.

يخاف البشر من مصاصي الدماء أمثاله ، والعيش بينهم أمر صعب للغاية بحيث لا يمكنهم التحرك إلا في الليل لتجنب أي اتصال معهم.  هذا سبب آخر لعدم وجود أصدقاء للعب معهم.

تم اصطياد مصاصي الدماء من قبل الذئاب ، وبالمثل ، كان مصاصو الدماء يصطادون الذئاب أيضًا.  كان والدا ييبو عالمين يعملان تحت مصاصي الدماء ، لكنهما أرادا أن يعيش طفلهما بشكل طبيعي وأن يفروا في أماكن بها الكثير من البشر لتجنب استهدافهم.

تنهد ييبو وهو يجلس على أرجوحة فولاذية باردة في الحديقة.  لمس نسيم الليل جلده وهو يدفع نفسه مبتسما بمرارة.  تأرجح  ولكن ليس بنفس القوة التي يلعب بها الأطفال في النهار.  كان يشاهدهم دائمًا من نافذة شقتهم كلما أخذ استراحة من تعليمه المنزلي.

تمامًا كما يتأرجح ، سمع سمعه الحساس حفيفًا ليس بعيدًا عن مكان جلوسه.  توقف ووقف ليبحث عنها.  كان قادمًا من الأشجار حيث كُتبت العلامة المقيدة. 
(اي علامة تمنع دخول الأشخاص للغابة🚫)

خلف المتنزه المليء بالأشجار التي لا يأتيها أحد لأنه يقال إنها خطيرة.

تبع الصوت مع ارتفاع فضوله.  ثم رأى جروًا خائفًا من ضياع. الجرو وجد طريقه بطريق الخطأ إلى الغابة ، تبعه.

كانوا في وسط الغابة ، حيث يمكن رؤية البدر بوضوح.

كان ييبو يقف على بعد أمتار من الجرو ، خلف شجرة.  نظر إلى القمر ، كان جميلًا.  لكن في اللحظة التي نظر فيها إلى الجرو ، رأى طفلاً بشريًا ، جالسًا على الأرض وعيناه مغمضتان ، يرفع رأسه بينما كان ضوء القمر يلمع  على بشرته.

"جميل" ، تمتم دون وعي.  لكنه قام على الفور بفتح فمه عندما فتح الطفل عينيه فجأة.  اختبأ خلف الشجرة ، قلبه ينبض بعنف.  إنه خائف من أن يراه الطفل.  لكن مرت دقائق قليلة وكل شيء هادئ.

ألقى نظرة خاطفة على الطفل ولم يعد هناك بعد الآن ، بل إنه كان يتجول حول عينيه ولكن لم يكن هناك أي أثر له.

لقد تنهد بشدة ، وهناك فرصته في أن يكون لديه صديق يخرج في الليل مثله.

تدلى كتفيه وهو يشق طريقه للخروج من الغابة ، وقد صُدم لأنه لم تتح له الفرصة حتى للتحدث معه.

.

في الليلة التالية ، خرج مرة أخرى ، محاولًا فرصة لقاء الطفل الجميل.  وكان حدسه محقًا ، تبع الجرو في الغابة ، وشاهده يتحول إلى طفل بشري.  فتح فمه أمام جماله ، فجأة أصبح خجولًا.  قلبه يخفق بسرعة وهو خجول جدًا من الاقتراب من الطفل.  قرر أن يراقبه في هذه الأثناء واستجمع شجاعته تدريجياً

في الليلة التالية حدث ذلك مرة أخرى ، ذهب لملاحقته في الغابة وشاهده يتحول إلى إنسان.  لكن شجاعته لم تتحسن وظل مختبئًا ، غير قادر على تقديم نفسه.

حدث ذلك ثلاث مرات أخرى ، لكنه فشل في إظهار نفسه.  إنه يخشى أن يفزع الطفل عندما يظهر.  لقد قرر الوقت المناسب ليظهر نفسه.

.

بعد محاولاته الست الفاشلة استجمع شجاعته أخيرًا.  قام بالزفير وهو يتدرب على كيفية تقديم نفسه للطفل.  جلس بجانب الأرجوحة وهو ينتظر.

مرت الساعات ، ولا يوجد حتى الآن وجود للجرو.  القمر في طريقه للأسفل بالفعل.  هناك كان يعلم أن الجرو لن يأتي.  انخفض كتفيه وهو يغادر الحديقة ، متجهاً إلى المنزل.

.

ولكن عندما وصل ، تم الترحيب به بمشهد مروع.

سقط فكه ، ولصق جسده بقدميه.  كان والده مستلقيًا على الأرض ، ودُفن سكين على صدره ، وكانت والدته مصابة بجروح عميقة في ذراعيها تبدو وكأنها خدوش من نوع ما.  كانت تبكي ليس فقط بسبب الألم الذي أصاب جراحها ولكن بسبب والده الذي لم يكن يتحرك.  تلتئم جروح مصاصي الدماء بسرعة ، لكن السكين والجرح في ذراع والدته كانا متخصصين في قتل مصاص دماء.

نجت والدته لأنها تسببت في إصابة المعتدي بجرح شديد ولكن للأسف لم تتمكن من إنقاذ زوجها.

نظرت والدة ييبو إليه والدموع في عينيها ، تركت ذراعيها وفتحتهما ، وطلبت من ييبو أن يأتي من أجل عناق.

سقطت الدموع بلا وعي من عينيه وهو يركض نحو والدته وهو يعانقها بقوة.

"أمي ..." تمتم ، ودفن وجهه على صدرها.  ربت والدته على ظهره ، "ششش ، ألام هنا ..." أقنعته.

يجب أن يغادروا  المكان وإلا قد يعود مهاجموهم مرة أخرى.

قالت بصوتها الهادئ: "أنا آسفه يا بني. لكننا بحاجة إلى الخروج من هنا الآن".

ابتعد ييبو وهو ينظر إلى عيون والدته الباكية.  "ولكن ماذا عن الأب؟"  سأل بين بكائه.

ابتسمت والدته بمرارة ، "قتلته الذئاب ، لا يمكننا إحضاره معنا بعد الآن. عندما تشرق الشمس ، سيتحول جسده إلى رماد" ، قالت وتمسح دموع ابنها.

قلب ييبو محطم لما قالته والدته ، عندما كان طفلاً ، فإن فهم كل ما شاهده هو الكثير من المعلومات.

أومأ برأسه كرد على الرغم من أنه لم يفهم كل ذلك ، هناك شيء واحد فقط هو متأكد منه ، قتل المستذئب الذي قتل والده.
😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚
ملاحظه.
في هذا العالم يوجد ألفا واوميغا وبيتا لكل من مصاصي الدماء والمستذئبين
....................................
يرجى التنبيه على الأخطاء الإملائية ان وجدت

Bye💋

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن