Chapter 37: Investigation

294 17 3
                                    


"كيف كان التحقيق؟" سأل زان ييبو ، وهو يراقب رفيقه يتجول في الغرفة أثناء إعداد طعامه.
"هم ، كوان جي لم يتصل بي أو يرسل لي رسالة نصية حتى الآن لذلك ما زلت جاهلاً بما يحدث هناك." وهزأ ، ممسكًا بطبق ثم وضع الطاولة لإخراج الطعام.
أومأ زان برأسه ، "حسنًا ، اتصل تشنغ للتو منذ فترة عندما ذهبت لشراء الطعام" ، بدأ. يقول إن جسم الزعيم يحتوي على بقايا الفورمالديهايد ، وهي مادة كيميائية تستخدم للحفاظ على جسمه. لم يتم العثور عليه فقط في جلده ولكن أيضًا في أعضائه الداخلية. على الرغم من الحفاظ عليه لفترة طويلة ، إلا أنه لم يتحلل حتى مرة واحدة ، لأن الجسم وضع في الثلاجة. كما توجد مواد كيميائية أخرى في جسده. لقد قارنوها في تقارير والدك وكانت نفس المواد الكيميائية التي صنعوها وباختصار، فقد قُتل باستخدام السم الذي صنعوه".
أومأ ييبو وأمسك بالطبق ، ووضع الطاولة على سرير المستشفى ووضع طعامه أمامه. "لقد ساعدت أبحاث وتقارير الأب " ، لاحظ ، وهو يجلس بجانبه.
"نعم" ، أجاب زان ، والتقط الملعقة والشوكة وبدأ الأكل. لكنه توقف مؤقتًا عندما تذكر شيئًا ما ، "وقال أيضًا ، كان تشاو شوان بالفعل هجينًا. تم إرسال تقرير تشريح الجثة إلى تشنغ منذ فترة وقال إنه سيعطيني إياه في وقت لاحق بعد عمله في مكتبي إلى جانب ملفات التحقيق الأخرى الخاصة بالزعيم".
"لا تخبرني أنك ستعمل على ذلك؟" سأل ييبو ، يميل يمسح الطعام المتبقي بجانب شفته. "قال الطبيب أنك بحاجة إلى الراحة وعدم الإجهاد" ، ذكّره.
زان عبس، "لا، أريد فقط أن انظر في ذلك."
تنهد ييبو ، هنا ذهب مرة أخرى مع العبوس. إنها إحدى نقاط ضعفه، الآن لا يمكنه حتى أن يكون صارماً معه. "فقط تحقق ، حسنا؟" قال في هزيمة كسب ابتسامه من الأوميغا الذي أومأ بقوة في الإثارة. حسناً، كمحقق بالطبع هو متحمس لمواجهة قضية أخرى (ليس مثل انه ذاهب الى اقول  للألفا خاصته  عن ذلك.) ( عيب عليك زان تكذب على زوجك 🙄)
"جيد ، الآن كل كل ذلك" ، قال واخذ هاتفه عندما سمع تينغ من جيبه. لقد نظر إلى الرسالة التي يتلقاها وهي من هايكوان "أوه، كوان جي سيكون هنا في وقت لاحق جدا، وقال انه ذاهب إلى إعطائي نتيجة التحقيق لأنني لا يمكن أن أذهب إلى مكتبه في هذه الأثناء."
هل  هو من  يحقق؟" زان ينظر إلى أعلى. أومأ ييبو برأسه ، "نعم ، لا يستطيع أن يجعل الأقسام الأخرى تحقق في القضية لأنها لا تعرف شيئًا ، لذا تولى الأمر" ، أجاب ببساطة ، وهو يلتقط صورة سراً لزان أثناء تناول الطعام.
زان الذي هو جاهل حول  التقاط الصور فقط أومأ ويواصل طعامه.
.
وعندما انتهى من تناول الطعام، طرق أحدهم الباب. نظر الاثنان في اتجاه الباب وأجابا في انسجام تام: "ادخل".
"كيف حالك؟" سأل تشوتشنغ وهو يدخل الغرفة مع كيس الوثائق وحقيبة الفواكه من ناحية أخرى.
وضع الطعام على الطاولة ومشى بالقرب من السرير.
"أشعر بتحسن كبير، أشعر بالملل هنا في المستشفى بالفعل. لماذا لا تعطيني بعض الأخبار هناك "، وقال وهو يضحك بحماس.
ابتسم ييبو في جاذبية رجله بينما هز تشو تشينغ  رأسه  ، كان يعرف كيف يحب زان التشويق من الحالات التي يعالجها. أخرج المجلدات من حقيبته وأعطاها له. ثم أخذها زان بحماس منه وبدأ في المسح.
أجرينا المزيد من التحقيق، من خلفيته وكل شيء. وجدنا من الأوراق التي بحوزته في منزل القائد أن اسمه الحقيقي ليس تشاو شوان. لقد غير اسمه قبل خمسين عامًا ، مع إنسان يدعى تشاو شوان. اسمه الحقيقي هو لانغ شي شويّ، ابن السيدة شيوي تشيان التي  أعدم تمنذ أكثر من مائة سنة. تم إعدامها بسبب وجود علاقة مع مصاص دماء بينما أدى ذلك إلى وجود لانغ شي شويّ كذرية ، هجين".
نظر ييبو وزان إلى بعضهما البعض ، بطريقة أو بأخرى شعروا بالشفقة قليلاً على الهجين. كانت القصة التي أخبرهم بها صحيحة ، إذا كان بإمكانهم التحدث معه ، فسيفعلون ذلك لكن الأوان كان قد فات.
"وفيما يتعلق بالزعيم ، توفي الجثة قبل 13 عامًا ، بعد 6 سنوات من تعيين تشاو شوان أمينًا للزعيم وسبع سنوات تحت عشيرة الذئب. تمت مقارنة المواد الموجودة في جسده أيضًا من نتائج التجارب المذكورة من أدلة والد ييبو حتى تم التعرف عليها على الفور ".
"امم" ، أومأ زان ، حسنا على الأقل كان ذلك تحقيقا سريعا.
وأضاف "بالمناسبة سيكون هناك اجتماع للمديرين الليلة. إنهم يرغبون في حضورك عبر الإنترنت لأنني أخبرتهم أنك في المستشفى” ، وأضاف ، وسلمه الحقيبة التي تحتوي على جهاز كمبيوتر محمول.
"هم ، ما هو جدول الأعمال؟" سأل زان بينما أخذ ييبو حقيبة الكمبيوتر المحمول منه ووضعها بجانب السرير.
وقال "القضية، مسألة العداء مع مصاص الدماء، وتعيين زعيم جديد".
"حسنا، هل زيشوان يعمل على ذلك؟"
هز تشو تشينغ  ، "ربما" ، أجاب ، "لماذا لا تفعل ذلك؟"
رفع زان حاجبه عليه ، "هل أبدو وكأنني أستطيع أن أقود؟" سأل . حسناً، إنه قائد جيد لهذا يثق به أتباعه كثيراً لدرجة أنهم لا يتحدثون من وراء ظهره.
نظر تشو تشينغ و ييبو إليه بوجه ' ماذا بحق الجحيم' ، "أنت حرفيًا قائد؟؟؟؟!" لاحظ تشو تشينغ. أومأ ييبو برأسه، ورؤية نجاح جميع أعماله ومقره، يمكنه أن يرى مدى ضخامة القائد الذي يمكن أن يكون عليه. "بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه كوسيلة لتحقيق السلام مع مصاص الدماء" ، أضاف تشو تشينغ.
"زيشوان في جانبنا ؟" لاحظ زان.
تنهد تشو تشينغ, "لا يزال من غير المؤكد بالنسبة له أن يتقدم للمنصب." تدحرجت عينيه.
"همم، حسنا. سأرى فقط ما يمكنني فعله" ، ضحك ، وكسب أنين من أفضل صديق له.
"من الأفضل أن تتخذ قرارًا سريعًا" ، قال غاضبًا بعض الشيء ، "سأمضي قدمًا ، لا تزال أعمالك الورقية مكدسة".
"نعم ، شكرا لمساعدتكم!" أومأ زان مع موجة وابتسم في وجهه.
لوح تشو تشينغ إلى الوراء وكان على وشك فتح الباب عندما جاء شخص ما مما أدى إلى ارتطام وجهه إلى أي شخص كان ، وهو على وشك السقوط من الاصطدام إذا لم يمسك به الشخص في الوقت المناسب. يتحرك الأدرينالين أيضًا ويحيط بذراعيه على رقبة الرجل وهو يغلق عينيه.
يتردد صدى ضحكة رجوليه عميقة مألوفة في أذنيه ، وفتح عينيه ببطء وينظر إلى من هو. ذهبت عيناه واسعة في حالة صدمة ، وخديه مسحت كما قفز قلبه.(طيب انا ليش تأثرت شدخلني🥺❤️)

"مرحبا" ، استقبل الرجل بابتسامته الجميلة. "سعيد لأنني لحقت بك" ، تمتم مع الضحك الناعمة منه.
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

هل سيقبل زان منصب الزعيم؟

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن