الفصل17: في الحمام
™™™™™™™™™™جاء الماء ي تناثر من الحوض عندما دخل كلاهما ، شياو زان جالس بين ساقي ييبو ، بينما يضع ييبو يديه على بطن شياو زان.
"هل درجة حرارة الماء جيدة؟" سأل ييبو ، واحتجز حفنة من الماء ثم صبها على أكتاف . أجاب شياو زان: "اممم ،" مقلدا له.
"جيد ، اعتقدت أنه دافئ جدًا بالنسبة لك ،" قالها ، ثم اندفعت عيناه إلى علامة اللدغة على رقبته. شعر فجأة بالذنب (ولكن في مؤخرة رأسه ، إنه فخور برؤية بصماته عليه) ، "آسف ..." تمتم ، مداعبًا الكدمة التي أحدثها الليلة الماضية.
"اه .. هاه؟" سأل شياو زان ، وهو يدير رأسه تجاهه ، مرتبكًا من سبب اعتذاره.
أجاب: "لهذا ..." ، وهو يضغط بإصبعه على مؤخرته عند العلامة.
أجاب شياو زان: "أوه" ، ووصل إلى مؤخرته ، وشعر بآثار الأسنان على أصابعه. "آه ، لقد ميزني. اعتقدت أنني كنت أتخيل الأشياء الليلة الماضية التي تم وضع علامة عليها ، '' ، قال. ابتسم في ييبو ، "سنتصرف مع هذا لاحقًا ، نحتاج فقط إلى التركيز على ما في أيدينا ،" ضاحك.
أومأ ييبو برأسه وهو ينفث كمية كبيرة من غسول الجسم على يديه ثم نشرها على جسم زان ، مما تسبب في فقاقيع الماء. ضحك شياو زان ، ودغدغة على يدي ييبو التي تفتش جسده لغسله. ولكن بعد ذلك يتحول قهقه إلى أنين عندما مرت يده بحلمتيه الحساسين.
توقف ييبو للحظة ونظر إليه بقلق ، "هل هذا مؤلم؟"
فتح شياو زان عينيه ، وتعافى على الفور من المتعة الصغيرة. أنزل رأسه ، وجنتاه تحترقان ، وملأ الحرج رأسه. لماذا واللعنه يتأوه ؟ كان الألفا يغسله فقط.
" ل لا ... " توقف مؤقتًا ، تنهد داخليًا قبل أن يجيب ، "أنا .. آه حساسة بعض الشيء هناك ..." أجاب متلقيًا ابتسامة منه. "هل هذا صحيح؟ أنا آسف ، سأكون حذرا."
.
قام ييبو بغسل شياو زان ، بعناية ومحاولة تجنب الأجزاء التي تسبب له الألم. لكنه لا يستطيع فقط تجنب أجزائه الحساسة ، مما يتسبب في أنين شياو زان في كل مرة يضربها عن طريق الخطأ.
لكن بعد ساعة ، انتهى أخيرًا. لقد كان تحديًا كبيرًا بالنسبة له ، ربما لأن رفيقه يئن بين ساقيه ويخشى أنه سيصعب عليه وبطريقة ما قد يعتقد زان أنه مسؤول عن إثارته.
تنهد ييبو بارتياح ، وشكرًا جدًا لأنه لم يكن صعبًا. حسنًا ، لقد أصبح صعبًا قليلاً ، كيف لا يمكنه أن ينتصب عندما يكون رفيقه أمامه يئن في كل لمسة؟ ولكن بعد ذلك ، غنى أغاني مختلفة داخل رأسه فقط لتهدئة طفله الصغير ، وبكل سرور ، نجح الأمر. من الخطورة جدًا أن تثار ، الأوميغا لا يزال يتألم ويحتاج إلى احترام شفائه أولاً.
"هل تعبت من ذلك؟" سأل شياو زان عندما لاحظ أنه يتنهد ، يواجهه بقلق ، ويبتلع الألم وهو يواجه ييبو.
هز ييبو رأسه على الفور ، وتنهده فقط جعل الأوميغا تقلق. فكر في ذلك وابتسم له وهو يدق شعره خلف أذنه: "من الأفضل أن أكون حريصًا على عدم إظهار أي ضيق في المستقبل". "لا ، لقد فكرت في شيء ما ،" صاح.
شياو زان ابتسم له برشاقة ، "تبا!" لعن عقله ، كان الأمر كما لو كان ينظر إلى القمر ، يلمع أمام عينيه مباشرة (A / N: لأنه لا يستطيع أن يقول إنه مثل شروق الشمس ، لأنه لم ير الشمس مباشرة. ستحرقه. لول). ➡️ هذا تعليق الكاتبه تقصد أن. زان مايكدر يشبه ييبو بالشمس لان مصاصي الدماء يكرهونها😂
فجأة احترقت خديه ، "مشرق جدا!" فكر وهو ينظر بعيدًا للحظة.
قال له "فقط انتظر هناك ، سأنتهي بسرعة ثم سأحملك بعد ذلك " ، ثم تلقى إيماءة من شياو زان.
.
لقد انتهى بعد بعض الوقت ، وقف من الحوض وأمسك برداء لتغطية جسده ولشياو زان. جعله يقف أولاً ثم يرتدي رداء الحمام قبل أن يسحبه على ذراعيه.
"هل تشعر بتحسن؟" سأل ييبو وهم يشقون طريقهم للخروج من الحمام.
شياو زان أمسك رقبته بإحكام وهو يهز رأسه ، "نعم".
قال: "أنا سعيد" ، واضعا إياه على السرير برفق ثم ذهب لالتقاط ملابسهم. سلمه "هنا ملابسك".
"شكرًا" ، أجاب شياو زان وشاهد ييبو يرتدي سرواله ، لكن عندما كان على وشك ارتداء قميصه ، أوقفه شياو زان. قال: "عليك أن تلبس ملابسي" ، ثم أخرج قميصه وناوله إياه.
نظر إليه ييبو بارتباك . "هذا من أجل سلامتك. يجب أن تشم رائحة الذئب حتى لا يشك أحد فيك. نحن متجهون إلى منطقة الذئب تذكر؟"
فهمه ييبو على الفور وأخذ منه القميص ولبسه. استنشقها ويمكنه شم رائحة شياو زان عليهم ، واحمرة أذنيه.
قال شياو زان بفخر ، وهو ينظر إلى الألفا.
"شكرا على ما أعتقد؟" أجاب وهو يبحث في مكان آخر لتجنب نظرات شياو زان. لكن بعد ذلك تذكر أنه إذا كان يرتدي ملابسه ، فماذا سيرتدي؟
ضحك زان عندما لاحظ أن ييبو ربما كان قلقًا بشأن ما يجب أن يرتديه: "يمكنني أن أرتدي ملابسك ، يمكنني فقط ملءها برائحة".
"أوه ..." علق ييبو. أمسك بملابس شياو زان لارتدائها ولبسه ، "هناك" ، قال بعد أن لبسه.
"شكرا" ، ضاحك. "هل نذهب؟" سأل الألفا.
نظر إليه الألفا ، "هل ستكون بخير؟ هل يمكنك المشي؟" سأله بقلق وهو يجلس بجانبه.
حاول شياو زان الوقوف لكنه جفل عندما حاول اتخاذ بضع خطوات. جاء ييبو لإنقاذه على الفور ، وطوق ذراعيه على كتفه بينما كان يمسك بيده الأخرى. "لا تجبر نفسك ، يمكنك أن تتعافى أولاً ، ثم يمكننا الذهاب إذا شعرت بتحسن" ، قال ليجلسه على السرير.
نظر شياو زان إليه وابتسم ، "إذن هل نتناول الإفطار أولاً؟ ربما سأكون أفضل قليلاً بعد ذلك." قال شد كلتا يديه.
ابتسم ييبو للخلف ، وشد قبضته على يديه ، "حسنًا ، سأتصل بخدمة الغرف." قال قبل أن يخرج هاتفه من جيبه.
😍😍😍😍😍😍😍😍جفااااااااااف عااااااطفي
السناقل يبكون بالزاويه😢
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...