ابتسم هايكوان وهو يشعر بحركة ظهر تشو تشينغ متبوعة بنفخة من الأوميغا. كان يعلم أنه يهدئ نفسه. "هناك ، هذا أفضل" ، صاح ، ورفع ذراعيه ورفع ذراعي الأوميغا لوضع البندقية. "ركز الآن" ، يرشد. يوجهون البندقية إلى موضع النافذة ، ويلقون نظرة خاطفة على منظار البندقية. "تنفس بثبات ..." تمتم بهدوء ليتبعه تشو تشينغ ، وترك نفسه يسترشد بالألفا.كما قال الألفا ، كان يتنفس بثبات ، يتحكم في دقات قلبه ، وألقى نظرة خاطفة مرة أخرى على منظار بندقيته. "الآن ، هل يمكنك رؤية الصور الظلية بالداخل؟" قال هايكوان بجانب أذنيه بنبرة هادئة.
همهم كإجابة: "حسنًا" ، يمكنه أن يرى بوضوح ثلاث صور ظلية في الداخل. "قبل أن تطلق النار ، صوب نحو الهدف. لا تدع عقلك يشوش بأي شيء. ركز ، يمكنك فعل ذلك" ، قال هايكوان ، ولا تزال الأيدي تدعم الأوميغا.
اتبع تشو تشينغ نصيحة الأكبر ، وقام بتوضيح فكره وهو يصوب نحو الهدف. ما يراه هو صورة ظلية لجثتين مضغوطتين معًا ، المرة الأخيرة التي رآها بوضوح منذ فترة هي أن زان أخذ كرهينة من قبل تشاو شوان ، مما يعني أنهما كانا. كان على وشك أن يفقد رباطة جأشه عندما همس الألفا خلف أذنه ، "تذكر أن تهدأ" ، صاح. إنه سعيد لأن شخصًا ما يوجهه ويهدئه. ربما لأنه أصيب بالذعر منذ فترة لأنه لم يكن قادرًا على رؤيته بوضوح ، لولا ذلك لكان قد فقد نيرانه متى شاء وحتى جرح صديقه المقرب. استنشق بعمق مرة أخرى ، ثم زفير بعد ذلك. "امسح أفكاري ، امسح أفكاري ، امسح أفكاري" ، يستمر في الهتاف داخل رأسه. أخيرًا غمر عقله بهدوء ، وركز أفكاره على مهمته ؛ لقتل تشاو شوان.
إنه يراقب منظاره للحظة ، ويهدف بشكل مثالي إلى الصورة الظلية ، ويخمن من شكلها ، أنها كانت صورة تشاو شوان . "الآن أطلق النار عندما أخبرك بذلك ،" ذكّره الألفا وأومأ برأسه بمجرد وضع إصبعه على الزناد. بعد فترة وجيزة ، تلقى هاي كوان صفيرًا صغيرًا من ساعته ، همس بصوت ناعم في أذن تشو تشينغ ، "نار ..."
تحركت أصابعه من تلقاء نفسها ، وضغطت على الزناد بينما تركت الرصاصة البندقية.
.
"لااااااا!" صرخ ييبو ، وركض لإنقاذ الأوميغا. بعد ثانية بعد إرسال الإشارة إلى هايكوان ، اخترقت رصاصة متدفقة الستارة ثم اخترقت دماغه حتى ثانية.
لقد فات الأوان على تشاو شوان أن يدرك ، أنه كان واسع العينين ، وسقط على ركبتيه ، والدم يتدفق من فمه ومن الثقب حيث اخترقت الرصاصة ، وخفت قبضته من إمساك شياو زان.
أصبحت رؤية شياو زان غير واضحة ، وفي النهاية أغمي عليه عندما سقط ، وسرعان ما أمسك به الألفا ، وهو يحتضنه بين ذراعيه بينما يهمس بفوزهما على أذنيه. "زان ... حبيبي ... حبيبي ..." صاح ، "انتهى كل شيء."
ركع تشاو شوان على الأرض وهو يسعل الدم ، وكان لا يزال قادرًا على الضحك بشكل شرير بسبب ضعفه. "ه. هه ال اللعنه..." تمتم ، ووجهه أولًا على الأرض. "ع- على الأقل كنت قادرًا على قتل الألف - ا ..." ببطء أنفاسه تغادر ، وكان قلبه على وشك التوقف عن الضرب. " ال اللعنة ه. ههه ج جميعكم---" وفي أنفاسه الأخيرة ، يتمتم بابتسامة عريضة على وجهه.
.
لم يفكروا حتى في الفوضى التي أحدثوها ، فقد توجهوا على الفور إلى المستشفى للتأكد من أن زان بخير. إنهم قلقون ولكن جزء منهم يفرحون بأنهم أقرب إلى نهايتهم السعيدة.
"دكتور ، هل هو بخير؟" واجه تشو تشينغ الطبيب ، نظرًا لأن ييبو و هايكوان لا يستطيعان ذلك ، فلا يزالان بحاجة إلى تجنب الذئاب الأخرى لأن الخلاف لم يتم حله بعد. استمع الاثنان إليهم ، وجلسوا على بعد بضعة مقاعد من مكان تشو تشينغ لسماع ما سيقوله الطبيب على الأقل.
"لقد تعرض للتوتر. بالنسبة لما قلته في المرة الأخيرة ، فإن الطفل قوي جدًا لدرجة أنه يستنزف طاقته. التعرض للضغط يؤدي إلى إجهاد الطفل أيضًا ، مما يجعل الأم أكثر استنزافًا من المعتاد. يحتاج فقط إلى الراحة لأيام. من فضلك قل له من السلبية أو في المرة القادمة سيكون في حالة حرجة "، هدد الطبيب.
ابتسم تشو تشينغ لكنه أومأ برأسه في النهاية ، "شكرًا لك دكتور" ، شكره وابتسم له. ابتسم الطبيب ، وهو ينقر على كتفه ، "مرحبًا بك دائمًا ، اتصل بي عندما يحدث له شيء. أنت تعلم أنني على بعد مكالمة واحدة" ، وأعطاه ابتسامة قبل مغادرته.
.
.
عندما غادر الطبيب ، وقف الاثنان وسارا بالقرب منه. قال لهم تشو تشينغ: "قال الطبيب إنه تعرض للتوتر فقط ، وأنه بحاجة للراحة لعدة أيام".
"نعم ، سمعت ،" تدلى أكتاف ييبو. لقد كان خطأه بسبب حادث الأوميغا الخاص به ، إذا أصر بشدة على عدم المشاركة في الخطة ، فلن يكون يعاني من الإجهاد ، لكان بصحة جيدة الآن.
ربت هايكوان على ظهره "مهلا ، لا تلوم نفسك". وافق تشو تشينغ "إنه على حق". وأضاف: "لقد اتخذ قراره بنفسه ، فلو لم يكن هناك ، فستكون المهمة فاشلة. على الأقل الآن ، سيتم تأمين مستقبلكم".
"حسنًا ، ابتهج. سيشعر بالتوتر أكثر إذا رآكم جميعًا حزينون. لقد سمعت الطبيب بشكل صحيح؟ إنه يحتاج إلى المزيد من المشاعر الإيجابية ، لذا ابتسم وأظهر له أن كل شيء على ما يرام الآن ،" شجع هايكوان.
ابتسم ييبو ، إنهم على حق. لا تحتاج الأوميغا إلى شفقته ، فهو بحاجة إلى حبه واهتمامه أكثر من أي شيء آخر. الآن لا يمكن لأحد أن يعيقهم بعد الآن. ما زالوا بحاجة إلى حل المشاكل مع عشائرهم ، لكنهم ما زالوا أكثر حرية.
قال هايكوان: "بالنسبة للعشيرة ، سأجري مزيدًا من التحقيقات بشأن القائد ، وأخشى أن ما حدث لزعيم الذئب هو نفسه لقائدنا".
"سأفعل الشيء نفسه ، لذا أرجوك أخبر زان أن يرتاح أكثر وأن لا يفكر في الأمر الحالي" ، اقترح تشو تشينغ ثانية.
"شكرا لك ، جي ، تشنغ ،" شكر الاثنين بابتسامة.
"حسنًا ، اذهب وتحقق من رجلك ،" ضحك هايكوان ، ودفعه داخل غرفة زان.
ترك الاثنان في الخارج. ثم فجأة ، ساد الصمت بينهما ، والتقت أعينهم لكنهم على الفور نظروا بعيدًا مع احمرار خدودهم. عادت ذكريات ما حدث منذ فترة إلى الوراء ، ولم يهتموا حتى بأنهم يتعانقون أثناء وقوفهم في الفرع حتى تنتهي مهمتهم ، "أوه ، لا بد أنك جائع ،" قالها هايكوان فجأة ، وكسر الصمت .
"ن نعم ... قليلا ..." تلعثم تشو تشينغ ، تتعرق راحة يده وكل شيء. قلبه ينبض بسرعة كبيرة لسبب غير معروف.
هايكوان يخدش مؤخرته ، ناظرًا في مكان آخر ، بينما يسأل بخجل ، "هل تريد الحصول على بعض؟"
يلقي نظرة طفيفة عليه ثم نظر في مكان آخر بعد ، "ب بالتأكيد " تمتم.
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕كوبل جديد😁
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...