Chapter 11: Attacked

489 31 6
                                    

الفصل 11: هجوم
============

ابتسم شياو زان في انتصار وهو يشاهد الالفا الذي هرب منه على عجل.

ضحك عندما دخل عندما أصبح أخيرًا بعيدًا عن أنظاره.  ولكن  بينما كان يغلق الباب خلفه ، رن هاتفه.  ذهب على الفور لإحضار هاتفه من غرفة النوم وأجاب على المكالمة.

"زان!"  صرخت شوان لو في الخط الآخر.

فوجئ شياو زان ، حواجبه  مجعدة ، مرتبكا.  "اهدأ ، ماذا حدث يا جي؟"  سأل وهو يلتقط ملابسه.

"العمة والعم!"  صرخت  ، وصوتها يتصدع.

شعر  شياوزان بعدم ارتياح مفاجئ ، فهو لا يريد القفز إلى الاستنتاجات لكنه لا يستطيع مساعدته بسبب نبرة  شوان لو المرتعبه.

"مصاصو الدماء! العم  ، العمة ، اصابه!"  قالت مذعورة ، لا تستطيع حتى بناء جملة.  صوتها يرتجف من الخوف.

نقر شياو زان  على لسانه ، وسرعان ما ارتدى ملابسه ، "انتظريني هناك! هل أنتِ في منزلي؟"  سألها.

"نعم . ." تمتمت.

"جيد ، ابقي هادئه. سأكون هناك!"  قطع المكالمة على الفور وخرج من الفندق.

.

يركض عائدا  إلى المنزل وهو يتصبب عرقا ويلهث.  رأى قطرات من الدم من الباب الأمامي وعند فتح الباب ، وقطرات من الدم في الداخل ، تبعهم ورآهم في غرفة المعيشة.

كان والديه  جالسين على الأريكة ، وقد ضمدتهما وشوان لو جالسه على الأريكة ترتجف وكأنها رأت بعض الأشباح.

"أماه!"  صرخ وقال لهم: "ماذا  حدث هنا ؟!"  سأل بقلق وهو يفحص إصاباتهم.

قال والده مبتسماً وربت على كتفه: "نحن بخير يا بني".  "لكن لو لا تبدو بخير ."

اندفعت عينا شياو زان نحوها وتنهد ووقف أمامها.  ركع  وربت على كتفها ، "جي؟ هل أنت بخير؟"  هدل.

نظرت إليه شوان لو عندما سمعت نبرة صوته الناعم ، وعانقه بشدة ، وانهمرت الدموع من عينيها.  بكت "العمة والعم ...".

شياو زان ابتسم  وهو يربت على ظهرها.  لم تعتاد رؤية الدم ، ربما تعمل في ظل حكومة الذئاب ، لكن ما تعمل عليه هو مراقبة سلامة حبيبها وليس القتال.

"لا بأس. يبدون  بخير ، كما ترين؟ هل أتصل بـ يي تشين  لياخذك؟"  سأل.

هزت رأسها وهي تبلل كتف شياو زان بدموعها.  "لماذا؟"  سأل شياو زان.

"قد يراني في  هذه الحالة ... و ... و ...." تمتمت.  تنهد شياو زان ونظر إلى والديه ، متطلعًا إليهما للاتصال بـ يي تشين.

أومأت والدته  برأسها ، وأمسكت هاتفها بذراعها غير المصاب ، واتصلته بصمت بينما شياو زان يهدئها.

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن