الفصل٢٤ : الحب الاول
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،آثار قديمة ولكن لا تزال تستخدم من قبل الأطفال. توقفوا ونظروا إلى ذلك المكان المألوف. ابتسامة زحفت على شفاه ييبو عند تذكر ذكرى جميلة العالقة منه.
"هذا الذئب الصغير ، أتساءل أين هو الآن" ، تمتم حيث اعتقد أنه قال ذلك في رأسه.
"ها ؟" سأل زان ، يحول انتباهه إلى ألفا. "طفل ذئب؟" سأل زان.
"أوه ،" ييبو جفل ، بالنظر إلى الوراء في أوميغا خاصته، خدش رقبته في إحراج ، أو القلق؟ أن أوميغا خاصته قد تغار من ما قاله.
"حسنا ، لقد رأيت حبي الأول هنا" ، اعترف بشكل مرتبك ، وهو ينظر إلى قدميه ، يشعر بالذنب.
"أرى ، جرو الحب هاه" ، تمتم زان ، ودراسة المكان ، والصمت الزاحف بينهما. هناك شعور بالحنين إلى الماضي في كل ركن من الملعب. عندما كان طفلاً، كان يلعب في الملعب أيضاً. "أنت تعرف..." انه مندفع فجأة بعد صمت طويل. نظر الألفا إليه ، أعطاه انتباهه. "كنت ألعب في ملعب عندما كنت طفلاً ، شيء من هذا القبيل" ، تمتم ، وترك يد ييبو وذهب إلى الأرجوحة القريبة ، وجلس على أحدها ، وتأرجح ببطء. صوت احتكاك الصدئ بين السلسلة وقضيب الأرجوحة ملأ الصمت.
وقف ييبو أمامه ، وهو ينظر إلى أوميغا الخاص به ويعجب بجماله الذي أضاءه القمر. كان أثيري، ساحر، وحنون. كانت مثل المرة الأولى التي رأى فيها الطفل الذئب في وسط الغابة، يتحول من جرو إلى طفل.
ثم برزت فكرة في رأسه ، وصل إلى يد الأوميغا ، يمسك بها وهو يسحبه. "تعال سأريك شيئا" ، تمتم وهم يذهبون داخل الغابة. تم الحفاظ على الغابة بشكل جيد ، ولم يتم قطع الأشجار ونمت أكبر من آخر مرة رآها فيها. توقفوا في منتصف الغابة، كما كان من قبل مع بعض التفاصيل تغيرت، العشب الذي كان مرة واحدة فقط عشب مغطاة الآن مع الفطر، تمت إضافة عدد قليل من الأشجار الصغيرة أيضًا ولكن لم يغير البقعة التي رأى فيها أولاً الذئب الصغير يغير مظهره.
"هنا ،" تمتم يبو بسعادة ، والتي تبين المكان. لقد كان مكانًا جميلًا للحنين إلى الماضي ، القمر محاذٍ تمامًا. "هذا هو المكان الذي رأيت فيه هذا الطفل لأول مرة" ، أضاف.
حواجب زان متجعده ، مألوفة ، هذا مألوف بشكل مفرط. الملعب ، الغابة ، مركز الغابة ، العشب ، نظر إلى الأعلى ؛ والقمر. "هم" ، لاحظ ، قصة الألفا هي نفس ما يمكن أن يتذكره. كان طفلاً في ذلك الوقت عندما لم ينتقلوا بعد، كطفل عادي كان يلعب مع أقرانه خلال النهار لكنه يشعر بالاختناق أنه يحتاج إلى إخفاء شكل ذئبه عنهم، يخرج في الليل حيث لا يوجد أحد في شكل ذئبه ويدخل الغابة لإطعام جسده بضوء القمر. كانت الأرض الصافية في وسط الغابة حيث كان السرير الأخضر الخصب من العشب أفضل مكان لاستقبال جمال القمر. لكن في إحدى الليالي ، قاطعه شخص ما لكنه لم يهتم أبداً بمن كان ، وفي الليلة التالية ، شاهد لمحة عن طفل كان يشتبه في أنه كان يتبعه. لكنه لم يكلف نفسه عناء مواجهة، حسنا، وقال انه لا يهتم إذا كان شخص ما يعرف ما هو عليه. خلال النهار ، انتظر شخص ما لرمي نوبة في وجهه أو التنمر عليه أو حتى لعنة في وجهه عن شكله الحقيقي ، ولكن ذلك لم يحدث. في الليلة التالية ، رأى الطفل مرة أخرى ، لم يتمكن من رؤية وجهه ولكن يمكنه رؤية صورة ظلية له وراء الأشجار. 'ربما ليس سيئاً أن يراني هكذا' هذا ما ظنه وهناك يبحث دائمًا عن ذلك الجمهور كلما عاد إلى ذلك المكان ، متغيرًا إلى شكل الذئب وشكل الإنسان بشكل مريح. حتى يوم واحد ، لم يتمكن من العودة إلى ذلك المكان ، كانوا بحاجة إلى الخروج. ترك مع ذكرى ذلك الطفل معه وفكرة خيبة الأمل التي أعطاها للطفل.
"انتظر" ، تمتم زان فجأة ، وترك يد ييبو ثم وقف في الوسط ، ويبحث في القمر كما انه يتحول ببطء إلى شكل ذئبه.
فغر فم ييبو ، كانت أوميغا خاصته في الواقع جميلة. عيونه مفتوحة على مصراعيها عندما أدرك أين رأى لون فرائه. الطفل، أوميغا خاصته كان طفل الذئب. "زان..." تمتم انه، مذهول.
"أنت كنت الطفل الذي يختبئ وراء الأشجار؟" قطع زان ، ينظر إلى الألفا خاصته ، يهز ذيله.
"الذئب الطفل ..." تمتم ييبو ، ببطء جعل طريقه إلى الأوميغا ، والوصول إلى يديه وضغط أصابعه بلطف على فرائه . "...أنت جميل جدا" .
يضع زان رأسه على كتف ألفا ، ويغلق عينيه لأنه شعر بالدفء من الألفا. يخدش الألفا فروه بجانب أذنه ، ويشعر به بين أصابعه. هو لا يَستطيعُ التصديق بأنّ حبّه الأول كَانَ نفس الأوميغا من طفولته.
.
بقوا على العشب ، يحتضنون معا في شكل ذئبه. قلوبهم تنبض في نفس الوقت، والمداعبات الناعمة من الألفا والمداعبه اللطيفة من ذيل الأوميغا على ساقين الألفا. السلام والصفاء بينهما ، وصوت الأوراق سرقة عندما يهب النسيم ويهدئهم زقزقة الحشرات.
"لذلك كنت حبك الأول؟" زان مثار فجأة ، وكسر الصمت. خدود ييبو تحمر، فقط كم مرة لم يجعله الاوميغا يخجل هذا اليوم "ن-نعم..." تمتم بخجل. لكنه افتدى مع ابتسامة مشرقة ، "وأنا سعيد أنه كان أنت" ، وأضاف ، زرع قبلة على رأسه. زان يرتفع فجأة في صدمة ، الذيل يهز بقوة. ييبو ضحك فقط على رد فعله.
استمرت إغاظتهم مع بعضهم البعض حتى قرروا العودة إلى طريقهم إلى منزله عند الفجر.
💖💖💖💖💖💖💖💖رومانسيتهم جننتني💔
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...