Chapter 45: She Visits

260 12 1
                                    


الأطباق التي أعدتها لزيارتها المفاجئة لابنها الذي يعمل بجد. متى كانت آخر مرة فاجأته فيها بالطعام؟ كان ذلك عندما اجتاز ابنها تدريب القتلة. شعرت بالسعاده ذلك الوقت لدرجة  تعبأة خمسة صناديق غداء المفضلة لييبو أن انتهى ييبو تقاسم مع بعض من زملائه المتدربين.

لكنها الآن تشعر بالحاجة إلى إعطائه واحدة تريد أن تفاجئه بأنها لم تذكر أبداً أنها ستأتي إلى مكتب هايكوان كانت تبتسم وهي تخرج خمسة صناديق غداء وبدأت في وضع الأطعمة التي أعدها لهم. "مم، أنا متأكد من الاتجاه ليو سيكون هناك، وربما أيضا حزمة إضافية،" كان تغمغم لنفسها.
بعد التعبئة لهم، معجبه بكومة من خمسة صناديق الغداء. هبطت ، راضية عن مظهرها. ثم أزالت مئزرها ، ونظفت محطة الطهي الخاصة بها ووضعت الأواني المستخدمة في الحوض. ثم بدأت في غسلها قبل العودة إلى غرفتها للحصول على حمام لطيف وإصلاح نفسها على الأقل تبدو أنيقة.
كانت ترتدي رقبة عاليه سوداء، سروال أسود، ومعطف أسود على خزانة ملابسها لإخفاء بشرتها من الشمس مضيفة قفازات سوداء معها، ثم أمسكت قبعتها الواسعة لتظلل وجهها، قناع الوجه الأسود، والأحذية السوداء لتتناسب مع مظهرها. الآن هي على استعداد للخروج. متى كانت آخر مرة خرجت فيها لوحدها؟ إنها لا تتذكر حتى ولكن لديها هاتفها الخاص، ونظام تحديد المواقع يعمل بشكل جيد وأنها تعرف أين هو مكتب هايكوان حتى انها ليست قلقة بشأن ذلك.
.
.
اخرجت زفيرًا كبيرًا ، وعادت إلى المطبخ ثم أمسكت حقيبة صناديق الغداء التي صنعتها.
.
كان الخروج من المبنى الضخم سهلاً ، وجاء البشر يحييها عند رؤيتها. على الرغم من أنهم رأوها لأول مرة ، إلا أنهم عرفوا أنها كانت واحدة من معارف رئيسهم المهمين للغاية. انها انحنت لهم مرة أخرى. على الرغم من أنها ترتدي قناعًا ، يمكنهم رؤية ابتسامتها في عينيها.
ثم اتصلت بسيارة أجرة ، وأعطت السائق العنوان. لم يصلوا طويلاً بما فيه الكفاية.
عند دخول المبنى، كانت عيون تراقبها. جلب حقيبة كبيرة هو شيء لا يرونه كل يوم. حسنا،  انها لا تهتم اوجعلت طريقها إلى رقم مكتب هايكوان مكتب، وتجاهل كل نظرة الناس في المبنى يعطيها.
طرقت على الباب ، فقط ليتم الترحيب بها من قبل شخص لا تعرفه. لكنها أزالت قناعها ، وابتسمت له ، وانحنت قليلاً ، "مرحباً ، هل السيد ليو هنا؟" سألت بأدب.
ابتسم مصاص الدماء الذي يبدو أنه سكرتير هايكوان ، "آسف سيدتي ، السيد ليو في مكتب آخر ، من قد تكون حتى أتمكن من إخباره؟"
"أوه ، أنا في الواقع أبحث عن السيد وانغ ييبو ، إنه ابني. "أريد أن أعطيه غداءه" ، أجابت ، مرتبكة قليلاً ، "هل لدى السيد ليو مكتب آخر؟ همم، ربما لديه، انها طويلة جدا أنني لم أخرج من المنزل. حسنًا، قد تكون هناك تغييرات". أقنعت نفسها.
"أوه ، السيد وانغ ليس هنا كذلك ، سيدتي. إنه مع السيد ليو في مكتب آخر" ، أجاب بأدب.
"هل هذا هو الحال؟" ابتسمت بصوت خافت ، "ثم ، هل يمكنني الحصول على العنوان؟" سألت.
أومأت سكرتيرة هايكوان برأسها وعادت إلى الداخل لكتابة العنوان لها، ثم سلمتها قطعة من الورق، "إنه هنا في هذا العنوان سيدتي"، كما قال.
ابتسمت والدة ييبو لها وانحنت لشكرها قبل الخروج من المبنى. تقف أمام المبنى بينما تنتظر سيارة أجرة ، سافرت عيناها ، ويبدو المكان أكثر حيوية ، لكن شيئًا ما لفت انتباهها جعل حواجبها متجعدة. الذئاب. بعضهم يتحولون إلى شكل الذئب في منتصف الحديقة عبر المبنى وبعضهم يثني أنيابهم ومخالبهم الحادة إلى مصاصي الدماء الآخرين. "كيف؟" انها تتمتم تحت أنفاسها. إنها مشوشة، يجب أن يقتلوهم لكن لماذا هم على وفاق؟
توقف السؤال الذي كان يهرب من فمها عندما توقفت سيارة أجرة أمامها. هزت رأسها ، متجاهلة سؤالها الذي لم تتم الإجابة عليه.
.
.
وصلت إلى العنوان على الورقة. تتجول عيناها على الفور في المبنى الشاهق المكون من أربعة طوابق والذي يقف في مكان غير معروف لم تره بعد ، وكان واسعًا جدًا لدرجة أن مركزًا تجاريًا يمكن أن يصلح هناك. الحواجب تجعد، وقالت انها تدخل المبنى. بالنظر إلى المكان بشكل مشوش ، لا يحتوي على أجواء مصاصي الدماء فيه ، إنه حيوي إلى حد ما مع الألوان الجميلة التي لم تعتاد عليها. ما هذا المكان؟ فكرت.
على الرغم من كونها مشوشة ، إلا أنها شقت طريقها إلى مكتب. الناس داخل إيماءة في وجهها، وتحية لها مع مرحبا أنها تحيي مرة أخرى على أي حال. (ملاحظة: يتم حظر حدسها وحواسها بسبب دوائها حتى أنها تعترف الجميع كبشر أو مصاص دماء)
واقفة أمام السيدة ، ابتسمت ، "أوم ، أين مكتب السيد ليو هايكوان؟" سألت بأدب.
ابتسمت السيدة مرة أخرى ، "إنه في الطابق الثالث سيدتي" ، أجابت.
"أوه ، لا توجد غرفة محددة؟" سألت.
هزت رأسها قائلة: "لا يا سيدتي. في الطابق كله ، المقر ، والناس في هذا الطابق سوف يرشدونك إلى مكتب السيد ليو ".
انحنت والدة ييبو وشكرتها قبل التوجه إلى المصعد.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى الطابق الثالث ، تاركًا المصعد ، وهي تقف الآن أمام باب ضخم. على الرغم من ارتباكها وعدم ارتياحها للمكان الذي ابتسمت فيه ، إلا أنها لا تريد أن يراها ابنها مقطبة بالطبع. ثم ضغطت على جرس الباب.
.
عيون الجميع في غرفة المعيشة في المقر تحولت أعينهم على شاشة كبيرة شنت فوق أجهزة الكمبيوتر.
"سيدتي هناك زائر" ، أخبر نيل والدة زان التي كانت تجلس على الأريكة.
"يبدو مثل ذلك" ، أجابت ، ولكن بعد ذلك ذهبت عينيها واسعة عندما أدركت من كان. "اللعنة" خافت ترك فمها كسب عيون استجواب من زوجها.
"لماذا؟" سأل بقلق. "والدة ييبو.." تمتمت مما جعل زوجها ينظر إلى الشاشة للمرة الثانية. إنّها محقّة، إنّهم يتعرّفون عليها. نظر الزوجان إلى بعضهما البعض ، في محاولة للتفكير في طريقة.
"سيدتي ، هل يجب أن نفتح؟" سألهم جوس ، وأخرجهم من أفكارهم.
"أوه، ..." هي لا تَعْرفُ ماذا تَفعلُ. إذا فتحوا ورأتهم ألن تتعرف عليهم؟ ماذا لو فعلت؟
"عزيزتي، أعتقد أنها لن تتعرف علينا. نحن نرتدي أقنعة في ذلك الوقت ، اهدأي ، "زوجها. لم تلاحظ حتى أن يديها ترتجف وأسنانها تصرخ في القلق.
.
كان هايكوان مشغولاً بأعماله الخاصة في مكتب تشوتشنغ ، الصمت في الغرفة التي لا يغمرها الغرفة سوى خلط الأوراق وصوت ضغط لوحة المفاتيح ، ليس حتى رن هاتف هايكوان توقف الاثنان عن أعمالهما ، نظرًا إلى اتجاه الصوت.
"من يتصل؟" سأل تشوتشنغ ، وهو يعيد عينيه إلى الأوراق التي يحملها.
أمسك هايكوان هاتفه الجالس على مكتبه ونظر إلى من قد يكون ، "سكرتيرتي" ، لاحظ وأجاب على المكالمة.
"مرحبا، السيد تشنغ؟"
"مرحبا يا سيدي، ذهب شخص ما هناك، انه يبحث عنك والسيد وانغ. قالت إنها والدة السيد وانغ "، أجاب. ذهبت عيون هاي كوان على نطاق واسع ، لاحظ تشو تشينغ على الفور وعينه بنظرة استجواب.
"متى غادرت؟" سأل ، بدأ يصاب بالذعر.
"قبل حوالي عشرين دقيقة يا سيدي ، أعطيت عنوان لأنها تبدو وكأنها تريد أن تعطي السيد وانغ شيئا" ، أجاب بأدب.
تنهد هايكوان ، "حسنا ، شكرا لك على إخباري" ، قال قبل قطع المكالمة. عندما سقطت المكالمة الهاتفية، لعن تحت أنفاسه.
"ماذا حدث؟" سأل تشوتشنغ بقلق ، و أوقف ما يفعله.
"والدة ييبو هنا" ، أجاب.
يبدو أن تشوتشنغ مرتبك لماذا يشعر بالذعر بسبب زيارة صغيرة من والدة ييبو ، "ما الأمر؟" سأل.
تنهد هايكوان ، ووضع مرة أخرى هاتفه على الطاولة ، "إنها تكره الذئاب ، هل تعرف ما فعله والدا زان بشكل صحيح؟" سأل.
الآن بعد أن ذكر هايكوان ذلك، تذكر قصتهم، "أوه صحيح. اللعنة! لذلك هي هنا؟ "تشو تشينغ بالذعر.
"نعم ، إنها في طريقها" ، تنهد مرة أخرى.
"لكن كيف تمكنت من المجيء إلى هنا إذا كانت هناك ذئاب تختبئ في منطقتك؟"
"دواءها يحجب حواسها"
"دواء؟ هل هي مريضة؟"
"إنها تعاني من الاكتئاب والقلق واضطراب ما بعد الصدمة. فقدان شريكها هو أحد العوامل. عندما يفقد أوميغا زميله ، فإنه إما يسبب لهم المرض العقلي أو الموت ".
"أوه ،" أجاب تشو تشينغ ، "هذا محزن نوعا ما" ، وأضاف.
"نعم" ، لاحظ هايكوان ، "على أي حال ، يجب أن أخبر ييبو أولاً ، ستكون كارثة عندما اكتشفت!" الاستيلاء على هاتفه مرة أخرى لطلب رقم ييبو.

----
برأيكم كيف سيكون رد فعل ام ييبو

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن