الفصل7:وقح
&&&&&&&نهض شياو زان من كرسيه الدوار عندما رن هاتفه أخيرًا ، ثم ظهرت ابتسامة عريضة على وجهه وهو يرد. كان ينظر إلى هاتفه كل ثانيتين لمدة سبع ساعات متتالية.
يمكن للأشخاص داخل الغرفة أن يشعروا بالقلق كلما نظر إلى هاتفه.
قالت شوان لو وهي تشاهد شياو زان متحمسًا عندما يرن هاتفه ويصبح كئيبًا عندما لا يكون هذا هو ما يتوقعه: "هناك شيء ما يحدث بالتأكيد معه".
أجاب زو تشينغ: "نعم ، ربما يكون هذا هو رفيقه الجنسي".
أومأت شوان لو.
عندما كانت الغرفة مشغولة ، سمع طرقة على الباب. نظروا جميعا في اتجاهه. فتح أحد قراصنة شياوزان بابه الآلي.
كانوا موضع ترحيب لرؤية سكرتير عشيرة الذئب.
قال شياو زان: "أوه ، الوزير تشاو". وقف جميعهم في الغرفة وانحنوا له.
يرفع السكرتير تشاو يده ، ويجعلهم يقفون بشكل صحيح. "مرحبا سيد شياو ،" حيا.
"ما الذي أتى بك إلى هنا ، سيد تشاو؟" سأل ، من النادر رؤية سكرتير زعيم الذئاب يزور مقره الخاص.
"أريد فقط أن أتحقق من تقدم التحقيق ، كيف تسير الأمور؟"
جفل شياو زان ، لا يستطيع أن يقول فقط أنه عثر على المشتبه به ومارس الجنس معه.(عادي انا اشوفه طبيعي😎)
ابتسم محرجًا: "ما زالت امم في العملية يا سيدي. ليس لدينا أدلة كافية لذلك من الصعب العثور على المشتبه به. لكننا نعمل على ذلك ، كن مطمئنًا أننا سنجده في المرة القادمة". يكاد يتلعثم هناك.
"حسنًا ، أعتقد أن التحقيق مستمر منذ شهر؟ أخبرني ، هل هذا عدم الكفاءة ؟ هل فقدت لمستك لمجرد أنك أفضل محقق وقاتل؟" قال الوزير تشاو بنبرته الهادئة.(اخرس😑)
لكن بالنسبة إلى شوان لو ، كان دمها يغلي في مدى فظاظة فمه. كانت على وشك أن تنفجر ، لكن زوتشينغ نقر على كتفها ، وجعلها تنظر إليه. "اهدأي ،" قالها ، لا يمكن أن تذهب هائجه ، لقد عرفوا مدى قسوة حكومة الذئب ، يمكن استخدامها كبيدق لمصاصي الدماء أو الموت بأيدي رئيسهم.
"أنا آسف يا سيدي. سوف أتأكد من العثور على المشتبه به بأفضل ما لدي من قدرات" ، انحنى شياو زان ، والوقاحة لا شيء بالنسبة له. إنه يحتاج إلى ابتلاع كل كبريائه لخطته لمعرفة الحقيقة وراء العداء أولاً ثم يأتي الغضب أخيرًا.
قال وهو يستدير إلى الباب: "أتوقع منك الكثير. أخبرني إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك ويمكنني نقله إلى فرق تحقيق أخرى".
قال شياو زان بأدب ، ولم يرفع رأسه إلا بعد رحيل السكرتير: "سأحلها ، سيدي ، شكرًا لك على الزيارة".
غادر السكرتير الغرفة وأغلق الباب.
"هذا اللعين !!" صرخت شوان لو بغضب وكانت على وشك الركض إلى الباب عندما أوقفها زو تشينغ،" توقفي عند هذا الحد."
"إنه يتصرف مثل العاهر ! ألم تروا كيف أهان زان ؟! اللعنة على مشكلته؟ ليس الأمر وكأنه يقوم بعمل شاق ، إنه يقوم فقط بالأعمال الورقية ويؤدي المهمات للقائد!" تذمرت بنقرة على لسانها.
بدأ زو تشينغ "لا تقللِ من شأنه". وتابع "التحق بحكومة الذئب قبل عشرين عاما ، وبعد عام من الانضمام أصبح سكرتير القائد في لحظة".
اندفع كل من في الغرفة نحوه منتظرين القيل والقال.(انا وصديقاتي😊)
"ماذا؟ كيف؟ حتى أنني عملت في الحكومة لمدة عشر سنوات منذ أن كنت مراهقة ولكنني حصلت للتو على منصبي الآن بعد خمس سنوات من العمل. لكنه ، وهو مبتدئ لمدة عام واحد أصبح السكرتير لمدة عام واحد فقط؟ هذا ممكن حتى ؟! " هتف شياو زان.
هز زو تشينغ كتفيه، "لا أعرف الرجل ، لقد سمعت ذلك من جدي عندما كنت طفلاً ، لقد تقاعد بعد أن تم وضعه في هذا المنصب ، ولهذا السبب تقاعد. قال إنه يشعر بالاختناق ، وأن الحكومة السابقة كانت أفضل من الان" أجاب بعد أن جلس.
قال شياو زان مندهشا: "واو".
نقرت شوان ل على لسانها ، "تشه! فقط لأنه السكرتير ، يجب أن يكون وقحًا؟ أليس لديه أخلاق؟ كان يمكن أن يخبر زان عن ذلك بأدب!" صاحت في غضب.
ضحك شياو زان عليها ، وقال بابتسامة: "لا بأس. لا يؤثر ذلك عليّ أو في عملي".
قال زو تشينغ: "أنت ناعم جدًا" ولفت انتباهه مرة أخرى إلى هاتفه.
ضحك زان على ملاحظته ، "أنا لست كذلك. إنه فقط لا يزعجني."
لفت شوان لو عينيها نحوه ، "أوه ، اسكت الولد الطيب."
"على أي حال ، ما الذي لا زلتما تفعلانه هنا؟ لقد فات وقت الظهيرة بالفعل ، هل تعلمان؟" لاحظ شياو زاو أن الاثنين كانا في مقره لعدد الساعات.
صرت شوان لو ، "أنت لئيم جدا!" قالت: "حسنًا ، لم يمنحني حبيبي أي عمل لأقوم به اليوم" ، أجابت.
أجاب شياو زان: "واو ، الرئيس تساو يفسدك كثيرًا ، أليس كذلك".
وأضاف زو تشنغ: "يجب أن أقول الكثير". "حتى أنه طلب مني أن أرافقها هنا ،" أدار عينيه.
هز شياو زان رأسه: "أنت المخترق ومدقق المراقبة ، يجب أن تكون بجانبها للحراسة".
عبس شوان لو أكثر من ذلك ، "أريد فقط أن أعرف ما يحدث لأخينا الصغير ، كما تعلمون" ، عابست.
"أنا بخير هل ترين؟ لا خدش أو أي شيء ،" قال وأظهر جلده.
لاحظ زو تشينغ أنه "ليس خدشًا ولكن هيكي" ، فيما يتعلق بالعلامات الحمراء التي تظهر على عنق رقبته. على الرغم من أنها كانت مخبأة تحت رقبة السلحفاة ، إلا أن هناك الكثير على عظام الترقوة والظهر. (فضحت نفسك😂)
شياو زان يخفي على الفور رقبته مرتبكًا. يوجه عماله أعينهم إليه كما لو كانوا يحاولون اكتشاف أي هيكي منه.
ضحكت شوان لو ، "أنت حتى سري معنا". قالت: "أريد أن أسمع التفاصيل!" هي اضافت.(أي تفاصيل😏)
"اخرسي ، في المرة القادمة حسنا؟" قال ووجه عينيه إلى هاتفه لتجنب أسئلتهم.
"ها هو يذهب مرة أخرى" ، لاحظ زوتشينغ عندما لاحظ كيف تجنبهم
أصبحت الغرفة مشغولة ، وتوقف الاثنان عن طرح الأسئلة ، وابتلع الليل النهار.
------------------------------------يتبع......
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalneييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...