1 سبتمبر 20xx
مرحبا أمي،
كيف حالك هناك؟ هل تأكلين جيدا؟ أتمنى أن تكونِ بخير وبصحة جيدة. هل تتعافين أخيرًا؟ أنا سعيد لأنكِ تحرزين تقدمًا. أتمنى أن تشعرِ بتحسن قريبًا. أراد حفيدك أن يراك قريبًا ، ولكن بالطبع ليس هو فقط ولكننا جميعًا أيضًا.
أمي أيضًا متحمسة لمقابلتك بشكل صحيح والقيام بأشياء شقيقة معًا (هذا ما تسميه). يريد زان أيضًا التحدث معك عن الكثير من الأشياء. هم حقا يريدون مقابلتك. أتمنى لك الشفاء العاجل؟
على أي حال ، بدأ شون في دفع نفسه وهو يبلغ من العمر ثمانية أشهر فقط. وهو يضحك كثيرا. كلمته الأولى هي "موما (momma) " وهو أمر يثير الدهشة ويحزنني نوعًا ما ولكني أعرف أنه سيقول "بابا" في أي وقت من الأوقات أيضًا. أتمنى أن تراه هنا وهو يقوم بأول أوقاته أيضًا يا أمي. آمل أن تكونِ قادره على التوافق مع الجميع أيضًا.
بالمناسبة ، عندما يبلغ شون عامه الأول سنتزوج. بحلول ذلك الوقت ، أتمنى أن تكون قادرًا على الحضور. أردنا الاحتفال باتحاد الحب معك ، مع الجميع.
أتمنى أن تكونِ قادرًا على التخلي عن كراهيتك.
لم يقتل أبي من قبلهم ، لقد قتل نفسه من أجل الجميع. إنه يعلم أن شيئًا ما كان يحدث بين العشائر ، لذلك اتخذ إجراءً ، لكن تم اكتشافه في النهاية. لقد مررها إلى والدي زان لحل المشكلة المتبقية ، لكنه لم يكن كافياً لقوتهم ، لذا تولى زان المسؤولية.
المضحك هو أننا كنا على وشك قتل بعضنا البعض ولكن ينتهي بنا المطاف معًا في كل مرة نلتقي فيها. ثم حدث الربط الذي ربطنا معاً. لم أندم عليه أبدًا ، فكلما قضينا وقتًا معًا تعلمت أن أحبه. قد يكون رفيقي لهذا القدر يجعلنا نعود إلى أحضان بعضنا البعض.
أتعلمين يا أمي ، كانت كراهيتي للذئاب هي أصل كل هذا ، والآن أنا سعيد بوجود عائلتي. إذا لم يحدث هذا مطلقًا ، فلن أعرفه أبدًا. لقد كان أفضل هدية تلقيتها على الإطلاق. إنه قوي وقادر ومتفهم. إنه لا يستاء أبدًا وهو عاطفي. إنه مفتوح للترحيب بك مرة أخرى يا أمي.
إنه أجمل أوميغا قابلته في حياتي كلها ويسعدني أن القدر جعلني أواجهه.
أتمنى لكِ صحة جيدة يا أمي! يرجى التعافي في أقرب وقت ممكن! سنكون دائما في انتظارك. نحبك ❤
إبنك،
ييبو "
بعد قراءة الرسالة الثامنة التي أعطاه إياه ابنها لها ، سالت دموعها ، وهي تلطخ الورقة بدموعها. لا ينسى ابنها أن يذكره أبدًا بضرورة التخلي عن كراهيتها ، وأن والده يريد ما حدث من أجل الجميع ، وأن الجميع ينتظرها للترحيب بها في العائلة. كما تتلقى أحيانًا رسائل من زان ووالدته ، وكلمات تشجيع ، وكلمات تذكرها بأنهم يحبونها ، وقصص عشوائية ، وأكثر من ذلك ، مما جعلها عاطفية في كل مرة تتلقاها. لم تتوقع أبدًا أن يتم الترحيب بها بهذه الطريقة على الرغم من أنها أخطأت في ارتكابها ، على الرغم من أنه حاول قتل Zhan ، على الرغم من أنها شككت في ذلك.(رد فعلك كان طبيعي حبيبتي
هم الاغبياء لأنهم اتوقعوا انك تتقبلين الموضوع عادي🙄)
تمسح دموعها مرة أخرى ، رغم أنها لم تجف ، ثم التقطت صورة حفيدها التي كانت بجانب الرسالة. ابتسمت ، حفيدها لديه ابتسامة مماثلة لابنها ، الابتسامة التي تذكرها بوالده. "عزيزي ، لقد نما ابننا جيدًا" ، تمتمت في الهواء على أمل أن يصل إليه.
(طيب انا ابكي ليش😭💔)
وأضافت وهي تبكي فيما سقطت الدموع من عينيها مرة أخرى: "أتمنى أن تكون هنا ترى هذا".
سقطت على سريرها وهي تبكي بصمت. تعانق صورة زفافهما مع صورة حفيدها. التخلي ببطء عن الكراهية التي كونتها على مدى السنوات الماضية.
إنها مستعدة للقبول ، وهي مستعدة لتقديم يد ابنه ، وهي على استعداد لتكون جزءًا من العائلة التي ترحب بها بقلبها. إنها جاهزة.
.
إنه شهرها العاشر ولم يمض وقت طويل قبل أن تكون مستعدة لمواجهة العالم الخارجي دون كراهية في قلبها. جاهز لمواجهة احتمالات الحياة بإيجابية وتقبل. إنها مستعدة للتخلي عن الحب وإعطاء الحب مرة أخرى للعائلة التي تنتظرها.
.
لم يفت الاوان بعد. ستكون هناك دائمًا فرص ثانية وبدايات جديدة في الانتظار ، الأمر متروك لنا فقط للمجازفة.
+
حسناً ، لن نعرف أبداً ما الذي سنواجهه مالم نحاول ، أليس كذلك ؟❤️❤️❤️❤️❤️
انتهت القصة الرئيسيه وبعد فصول اضافيه
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...