Chapter 31: The Day

422 25 2
                                    

"كل شيء جاهز؟" سأل ييبو شياو زان ، يعانقه من الخلف لإعطاء القليل من التدليك قبل أن يخرجوا.
أجاب زان "امم"  ، وهو يحب الرعاية التي يتلقاها وعيناه مغلقتان.
"نعم ، كل شيء جاهز" ، قال تشو تشينغ وهو يضع الحقيبة مع بندقيته فيها. "كن حذرا هناك!" ذكّرتهم شوان لو ، إنها قلقة بشأن ما يمكن أن يحدث لكنها لا تستطيع فعل أي شيء سوى الصلاة من أجل سلامتهم.
حدقوا في العذراء القلقة وابتسموا لها ، مما أعطاها ابتسامة مطمئنة. "بالطبع سنفعل" ، قال تشو تشنغ تليها إيماءة من ييبو و زان.
"يرجى الاعتناء بالمقر في هذه الأثناء. لا تدع أي شخص يدخل حتى ننتهي من المهمة ، لأنه ليس من المؤكد بعد ما إذا كان الجميع بأمان هنا بالإضافة إلى أنه يعرف هذا المكان ". أطلق سراح نفسه من ذراعي ييبو وذهب للتحقق من الكمبيوتر جميع أسلحة الطوارئ التي كانت مخبأة حول المقر لسلامة الجميع. "يجب عليك أيضًا التحقق كل نصف ساعة من أي أشخاص مشبوهين يترصدون حول المنطقة ، فهمت ذلك؟" قال لمرؤوسيه ، أجابوا جميعًا بنعم ، مما أعطى رئيسهم طمأنة بسلامة الجميع.
ثم ذهب إلى والديه وعانقهم، "كنوا حذرين  أمي، أبي"، وذكر ثم انسحب  بعيدا وعاد إلى الجانب ييبو . " نذهب؟" سأل ييبو ، وهو يمد يده بينما وصل زان إليه ويشبك أيديهم معًا. "امم!"
.
غادر الثلاثة الغرفة مستعدين. نظر زان إلى الباب مرة أخرى عندما شعر بيد ييبو تسحبه. ابتسم لحبيبه وترك نفسه يسحب.
زان أسقط ييبو أولا خارج المنطقة الغربية قبل الذهاب إلى وجهتهم. وصل إلى ذروته عند النافذة ، داعيًا رفيقه قبل أن يتمكن من المشي ، "اعتني بنفسك !" ذكر الألفا. ابتسم الألفا ، يميل رأسه داخل نافذة السيارة وينقر على شفتي الأوميغا ، "سأفعل. أنت أيضاً، اتصل بي عندما تحتاجني تراجع عندما لا تشعر بتحسن” ، قال بصرامة ، وكسب ضحكة خافتة منه ، “سأفعل ، سأفعل” ، قال. ابتسم ألفا في الأوميغا خاصته قبل أن ينسحب بعيدا ويدير ظهره لهم.
.
سلكوا طريقًا طويلًا، أضواء خافتة من أضواء الشوارع على طول الطريق، مرورًا بأشجار ومنازل طويلة وضخمة؛ لم تكن مزدحمة ولكنها ليست بعيدة جدًا عن بعضها البعض.
"أين تقوم بإعداد؟" سأل زان نظرة سريعة في تشو تشينغ ثم العودة إلى الطريق.
"من بين فروع الأشجار حول منزل القائد ، يمكنني البحث عن مكان أفضل لتصويبه من نافذة القائد." أجاب تشو تشينغ.
وبينما كانوا يقودون سيارتهم، بدأت علامات المنازل والأضواء تتلاشى، واجتاحت الأشجار جانب الطريق. ربما يقتربون من منزل القائد تماما كما كانوا يشتبهون ، يمكنهم رؤية لمحة من أضواء بوابة الزعيم ، وإضاءة الطريق من 8 أمتار من البوابة.
"همم، كنت حفظت تخطيط المنزل؟ إنه أيضًا في الساعة التي أعطيتك إياها. "سأل زان ، مما يبطئ السيارة.
"فهمت ذلك ، يمكنك إنزالي  هنا" ، تلفظ تشو تشينغ بالتنصت عليه على ذراعيه لجعله يتوقف في منتصف الطريق. توقف زان قبل أن يتمكن من إضاءة ضوء البوابة لإسقاط تشو تشينغ.
"كن حذرا!" ذكر زان له مرة أخرى كما خرج أفضل صديق له. نظر تشو تشينغ إلى الوراء للمرة الأخيرة وأعطاه الإبهام. "سأفعل ، أنت أيضًا. أنا هنا لحماية  ظهرك! "وقال  للتأكيد ويدير ظهره في وجهه وأخيرا السماح لنفسه اجتاحت الأشجار. زان يراقبه يختفي من بصره قبل أن يقود طريقه إلى بوابة منزل الزعيم.

.
توقف في نهاية الطريق ، وعيناه ملتصقة على البوابة الضخمة أمامه. ثم سار أحد الحراس بالقرب من سيارته ، "نعم ، ما هو عملك مع القائد؟" سأل بصوته المنخفض.
"أوه، أنا لم احدد موعدا ولكن أريد أن اجتمع مع الزعيم،" قال، تتألف كما المهنية كما هو.
"هل لي أن أحصل على اسمك يا سيدي؟"
"شياو زان" ، أجاب. انحنى الحارس، واصطاد هاتفه، وطلب رقما. "سيدي ، شخص ما يدعى شياو تشان هنا لمقابلة الزعيم" ، قال. لا يستطيع شياو زان سماع من هو على الجانب الآخر من المكالمة لكنه كان يعرف أنه كان تشاو شوان  . إنها خطة جيدة، بعد فضح الخائن يمكنهم إعتقاله هناك.
"يمكنك الدخول يا سيدي" ، قال الحارس بعد الانتهاء من المكالمة. فتحت البوابة له.
"شكرا لك" ، قال قبل أن يشق طريقه داخل الفيلا.
.
"هايكوان جي" ، استقبل Yibo هاي كوان ييبو عند دخول المكتب. الأكبر سنا مشغول بإعداد بندقيته قبل وضعها داخل حقيبته.
يدير هايكوان نظره إلى الصوت ، "أوه ، ها أنت. هل أنت مستعد؟" قال.
أومأ ييبو وخطى بجواره ، وسحب ساعتين سوداء تبدو عادية بالنسبة لهم لاستخدامها في التواصل. وأوضح: "لقد تم تعديلها ، وهي متصلة بوكالة زان ، يمكنهم مراقبة كل شيء طالما أننا نرتديها ، ويمكننا أيضًا التواصل معهم إذا كنا بحاجة إلى ذلك".
"آه، لطيفة!" لاحظ وأخذ الساعة ووضعها على، وقال انه معجب به للأرقى لمدة ثانية قبل النظر إلى الوراء في ييبو. "هل نذهب إذن؟"
أومأ ييبو برأسه وأدار ظهره إليه ، ممسكًا المغلف. تبعه هايكوان وهم يخرجون من المكتب.
.
وصل كلاهما أمام مبنى مزدوج ، يحدقان في الجزء العلوي من المبنى على اليسار.
"هناك ، مكتب القائد في الطابق العلوي" ، أشار هايكوان. وأضاف "سأكون على سطح المبنى الآخر"."امم" ، أجاب ييبو مع إيماءة. "كن حذرا هناك" ، قال وهايكوان يربت  على كتفه.
"سأفعل ، أنت أيضًا" ، أجاب ييبو.
ذهب الاثنان بطريقتهم الخاصة ، ييبو على المبنى الأيسر بينما هايكوان على الجانب الآخر.
----

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن