Chapter 49: Zhan's on Labor

303 14 5
                                    


مر شهرين بعد الحادث في مقر تشان.
الآن ، يتم تجميع موظفي زان القدامى والجدد ، هاي كوان ، و تشو تشينغ في غرفة المعيشة في انتظار الأخبار الكبيرة. حسنًا ، أصبحت نوعًا ما عطلة للجميع لأن زعيم عشيرة الذئب الذي تلد. لقد كان في المخاض لمدة خمس ساعات ولا يزال هناك أي أخبار منهم.
إنهم يجلسون حاليًا في غرفة المعيشة ، وعينان على الشاشة الكبيرة ، في انتظار مكالمة الفيديو. كان البعض متحمسًا ، بعضها يبكي بالفعل تحسبا وبعضهم يصلي من أجل نجاح تشان في الولادة.
"آمل ألا يواجه صعوبة في الولادة" ، تنهد هايكوان ثم تنهد ، تشوتشينغ الذي يجلس بجانبه يلقي نظرة عليه ، "لماذا؟" سأل ، مرتبك. على كل ما يعرفه ، من الطبيعي أن يكون الألم أثناء الولادة.
"حسنًا ، كما تعلمون. مصاصي الدماء قويون جدًا بالنسبة للإنسان الطبيعي ، يمكن أن تموت الأم فقط من خلال وجودهم أكثر عندما يولدون. لكن لا يمكننا أن نضمن أنه سيكون من السهل بالنسبة له "، تنهد كسب إشارة من الأخير. "إنه قوي ، سيكون قادرًا على تحمله" ، قال تشوتشينغ ، وثقة في قوة أفضل صديق له.
.
.
"حسنًا ، تنفس بثبات السيد شياو" ، قال الطبيب  لشياو تشان. "... ثم ادفع ..." أضافت. الأيدي التي تمسك على يد ييبو ، أصبحت قبضته أكثر تشددًا مرة أخرى وهو يأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يترك نخرًا بصوت عالٍ. التعرق يغسله مع دموع صغيرة تاركة عينيه وهو يحاول الدفع. لقد مر وقت طويل خمس ساعات ، العمل يمتص كل قوته.
بكل سرور ، كان لديه رفيقه بجانبه ، ويملئه مع الفيرومونات ، ويدعمه ، ويهمس كلمات تشجيع حلوة كلما أراد الاستسلام.
"واحد آخر! يمكنك أن تفعل ذلك!" الطبيب يشجعه مرة أخرى.
وهكذا دفع ، الهدر ويصرخ من الألم. "يمكنك أن تفعل ذلك ، الحب" ، ييبو همس بجانب أذنه. على الرغم من صراخه الصاخب ، فإن الصوت الناعم لصوت رفيقه يجعله أكثر تحمسًا للدفع بقوة أكبر.
بعد حوالي نصف ساعة من الدفع ، والملوح ، والدفع مرة أخرى ، فإن الرأس يطلع بالفعل. الممرضة والطبيب مساعدته تشجعه أكثر ، ومساعدته في الطريقة التي يستطيعون.
"أكثر قليلاً ، السيد شياو! يمكنك أن تفعل ذلك!" قالت بينما يخرج الرأس ببطء. لقد كان انتظارًا طويلًا ولكنه يستحق ذلك. "الرأس بالفعل خارج!" أعلنت.
انطلق ييبو على الفور ، غارق. هذه هي! ابنه سوف يخرج قريبا! لكنه لم يترك يد تشان أبدًا ، فقط ، وقف من مقعده لمحاولة النظر إلى ما يحدث تحت البطانية التي تغطي النصف السفلي من تشان.
رؤية تعبير ييبو ، كان تشان الرغبة في القيام بعمل جيد. وهكذا كان يهتف ودفع بقوة أكبر ، وتتدفق الدموع من عينيه ، ودفع نفسه إلى الحافة. لكن لم يعلم سوى القليل ، فإن قوته تختفي تدريجياً. العيون غير واضحة ، والجلد بدأ شاحب ، لكنه لم يزعجها أبدًا.
ومع دفعة كبيرة أخيرة ، ذهب كل شيء غير واضحة ثم انطلق. بكل سرور ، كان قادرًا على سماع طفله يبكي قبل أن يختفي.
.
.
كان ييبو سعيدًا جدًا بسماع صرخة ابنه ، لكن ابتسامته تلاشت عندما شعر أن اليد التي كانت تمسكه قبل فترة تضعف ، ثم تبعها بصوت الشاشة التي تراقب النبض ، وترن داخل غرفة العمل.
نبضات تشان تبطئ تدريجيا. ذعر ييبو ، الضعف يضعف على صوت الشاشة وأقدام سرقة للممرضات والأطباء في الداخل.
ماذا يحدث؟ لماذا رنين الشاشة؟ لماذا أصبحت الخطوط الموجودة على الشاشة موجات صغيرة؟ أراد أن يبقى إلى جانب رفيقه ولكن الممرضات أخرجته. لا! أراد البقاء! لكنه كان بالفعل في الخارج ، وضرب على الباب ، ويتوسل للسماح له بالدخول. لقد سقطت دموعه ، وهي تبكي قلبه وهو ينزلق على ركبتيه.
كان من المفترض أن يكون هذا يومًا سعيدًا ، لكن لماذا ظهر هكذا؟

اقترب منه والدا تشان على الفور ، حيث قاما بتقديمه إلى ذراعيهما. "يا بني ، ماذا حدث؟" سأل والد تشان ، وفرك ظهره لتهدئته.
تم تخفيض رأس ييبو ، عيون مليئة بالدموع ، وقبضته ممسكة بشعره أكثر إحكاما ، وحفر أظافره في راحته ، "بعد ذلك ... بعد أن خرج الطفل ... تباطأ نبضه فجأة .. "ينهد.
والدة تشان تلهث ، والدموع  في عينيها مع شفتيها ترتعش. "هل هو بخير؟" سألت قبل دموعها في النهاية.
هز ييبو رأسه ، "أنا لا أعرف ، أمي ... لا أعرف!" لقد بكى بإحباط ، أراد العودة إلى الداخل ويهمس إلى رفيقه حتى لا يستسلم ، لكنه لا يستطيع ذلك.
يحارب والد تشان دموعه وعانق كلاهما يبكي بالفعل. إن الخوف من سلامة تشان يزحف بداخله أيضًا ، لكن كونك ضعيفًا أمام الاثنين سيضيف فقط إلى مخاوفهما. وهكذا تنهد ، يقف ويساعد الاثنين على الوقوف من أقدامهم.
"ابننا قوي ، سوف يخرج بشكل جيد ،" كان  يدير رأسه إلى ييبو ، "هل تثق به ؟" قال لييبو: "سيكون على ما يرام.
.
لم يمض وقت طويل بعد ، خرج الطبيب.
نظر رأس ييبو المنخفض ببطء إلى صوت فتحة الباب ، وعيناه منتفخة من البكاء ، وما زالت تحتفظ بها. وقف على الفور عندما تطهير رؤيته ، ورؤية الطبيب.

" ، ماذا حدث؟ هل هو بخير؟ كيف هو رفيقي؟!" سأل باستمرار.
قامت الطبيبه بإزالة قناعها ، ثم تنهدة ، "السيد شياو بخير. لكن الأمر سيستغرقه يومًا أو يومين للاستيقاظ. إن ولادة مصاصي الدماء قد اتعبت جسده". "لذلك عندما يستيقظ ، يحتاج إلى الكثير من الراحة ويحتاج إلى التحقق من وقت لآخر. قد يكون قادرًا على التعافي بعد شهر أو نحو ذلك. سنعيده إلى غرفته ، لذلك كن مطمئنًا ، "أعطتهم ابتسامة أخيرة. ولكن قبل أن تتمكن من المغادرة ، تحدثت ، "إذا كنت تريد رؤية الطفل ، فهو في حضانة الرعاية الخاصة" ، ثم غادرتهم.
ابتسامة واسعة وتنهد من الارتياح ترك قلبهم الثقيل. على الأقل هم مطمئنون أن تشان بخير.
-
🌹🌹🌹🌹🌹

كنت ناويه اسوي اكشن وكذا بس قلت خل انزل الفصل كامل احسن

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن