الفصل10:زيارة
@@@@@@استيقظ ييبو والدفء يضغط على بطنه. الرداء الذي يرتديه الآن على الأرض ، تاركًا إياه عارياً تحت البطانية.
تجعدت حواجبه عند النظر إلى جانبه فقط لتراه ، ينام بهدوء بجانبه ووجهه مدفون على إبطه.
احمرة خديه. لرؤية بعض الجاذبية شيء لا تراه كل يوم. لقد أغلق فمه وهو ينظر بعيدًا ، فالمشهد يجعله يريد الضغط على خديه.
ثم رنين مفاجئ جعله يندهش ، استيقظ شياو زان أيضًا مع الصوت العالي.
تمتم زان "ننغ" وهو جالس ببطء بينما كان يخدش عينيه ، "... صوت عال ..."
شعر ييبو بالدهشة وزحف على الفور للحصول على هاتفه من جيب معطفه الذي كان ملقى على الأرض. كافح من أجل الوصول إليها ، انزلقت البطانية التي تغطي مؤخرته العارية. ارتجف عندما شعر بهواء الصباح البارد على جلده.
عندما وصل إلى معطفه ، كان شياو زان بالفعل مستيقظًا على نطاق واسع ، وفتحت عيناه على مصراعيها عندما رأى مؤخره عاريه أمام عينيه. لصقة مبتسمة مرحة على وجهه أمام المنظر البسيط ، يمد يده إلى مؤخرته ، ويتلمسها برفق.
جفل ييبو عندما شعر بأيد دافئة تداعب مؤخرته وكأنها وسادة ناعمة. نظر إلى الوراء ورأى شياو زان يستمتع بوقته ، تنهد وأمسك معطفه بيأس. نجح في الوصول إلى معطفه ولكن لسوء الحظ سقط على الأرض ووجهه أولاً. لقد جفل من الألم لكنه جلس على الفور وبحث عن هاتفه ، وكان محقًا ، وكان هاتفه يرن دون توقف.
"كوان جي " هو ما يظهر في معرف المتصل ، نظر إلى شياوزان أولاً قبل الرد. أمال شياو زان رأسه في ارتباك لكنه أومأ برأسه على أي حال.
وقف ييبو وخرج من غرفة النوم وأجاب على المكالمة. إنه ينظر إلى الوراء ليتأكد من أن شياو زان ليس وراءه في التنصت
"كوان جي؟ ماذا حدث؟" سأل بصوت منخفض متجنبًا أن يسمع.
"أين أنت؟ الساعد الأيمن للرئيس يقوم بزيارة مفاجئة اليوم ، يجب أن تكون هنا!" قال في حالة من الذعر على الخط الآخر.
"هاه؟ لماذا الآن؟" حواجب ييبو مجعدة.
"لا أعرف حسنا! على أي حال ، كن هنا قبل الثامنة ، أسرع!" سارع إليه ، في صوته ذعر قليل.
نقر ييبو على لسانه وهو يخدش شعره بقوة بسبب الإحباط ، "نعم ، نعم. ساكون هناك!" أجاب وقطع المكالمة.
عاد إلى الغرفة بوجهه الكئيب المتهيج. شياو زان لاحظ على الفور ونظر إليه بقلق ، "أنت بخير؟" سأل الالفا.
نظر إليه ييبو وأومأ برأسه والتقط ملابسه وارتدها. قال: "أوم ، أنا بحاجة للذهاب".
شياو زان وقف على الفور من السرير ، انزلق البطانية التي تغطي عريته. "لكن ، ألا تريد الإفطار أولاً؟" سأله بقلق.
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...