وصل ييبو إلى قصر زعيم الذئب ، وهو ينفجر في غضب ، ويقبض قبضته ، والحاجبان مجعدان بشدة. كان يحرض على المرور عبر الحراس ، مما جعلهم فاقدين للوعي بدرجة كافية حتى لا يستيقظوا لفترة طويلة من الزمن.
ركل الباب مفتوحًا ، واستقبله منزل فارغ وهادئ. لقد صعد على عجل قبل أن يصعد إلى الطابق العلوي ، ويقرع كل باب ليؤكد فراغهم فقط حتى وصل إلى آخر غرفة في نهاية القاعة ، وأسنانه متشنجة ، وأقدامه الهائجة على دخول الغرفة المنفردة. لا يضيع أي لحظة ، يقوم بلف المقبض ، وفتح الباب بقوة. وهناك تكشف له الأوميغا في يد عدوهم.
"أوه ، زائرنا هنا!" ضحك تشاو شوان بحماس.
اللعنة. اللعنة. اللعنة. يستمر في الهتاف داخل رأسه ، فهو يريد قطع رأس الأحمق اللعين وتمزيقه إلى أشلاء حتى لا يتعرف عليه أحد. لكن لا ينبغي أن يكون متسرعًا وإلا فقد تتأذى الأوميغا. اندفعت عينا ييبو نحو الأظافر الحادة التي تندز في جلد زان وذراعيه ، مما أغلقته في شل حركة أي حركة. صرخت أسنانه أكثر عندما رأى خدوشًا صغيرة على رقبته.
بدا هدوءه غير واضح ، نقر على لسانه وأعطى تشاو وهجًا خارقًا ، "اللعين دعه يذهب!" شتم وحصل على نظرة صادمة من تشاو لكنه تحول في النهاية إلى ابتسامة متكلفة. "Ohhhh ~ الآن فهمت!" ضحك كما لو أنه حل اللغز الأكبر. "أنت الألفا الخاص به؟" قال مستمتع."الآن هذا ممتع ~" ضحك بشدة لمن يعرف عدد المرات.
"لا ... من فضلك! اقتلني فقط ، لا تأذه!" تلعثم زان ، الدموع على عينيه. لا ، لا يمكنه تحمل رؤية الألفا يموت ، بل إنه يموت. على الأقل تحققت رغبته في رؤيته قبل وفاته.
"عذرًا ، هذا ليس ممتعًا ،" عابث تشاو وهو يلقي نظرة عليه بابتسامته الشريرة.
"لا! دعه يذهب ... اقتلني ولكن ليس هو!" ناشد ييبو بصوت متصدع للحظة. لا ، لا يمكنه أن يسمح للأوميغا أن تموت ، لا يمكنه أن يسمح لطفله ورفيقه بالموت!"اوووووه ~ مسلي!" ضحك تشاو ، الدراما تجعله مبتهجًا. يريد أن يفسد كلاهما أولاً قبل قتلهما.
"أنت تعرف ..." توقف ، ابتسامة شريرة تزحف شفتيه. وأضاف: "لدي قصة جميلة".
"ذات مرة ، كان هناك ذئب ومصاص دماء وقعا في الحب ..." تمتم.
الاثنان يرتجفان ، لا يستطيعان حتى التركيز على الاستماع. العيون مليئة بالخوف ، لا يمكنهم تحمل رؤية رفيقهم ميتًا أمام أعينهم.
"لقد كانوا في حالة حب لدرجة أنهم لم ينزعجوا أبدًا من حكم عشيرتهم. ويحدث ذلك ، فقد نشأ نسل من حبهم. كانوا سعداء بالعيش بعيدًا عن الجميع ...""حتى تم اكتشافهم ... هل تعلم ماذا حدث لهم؟" توقف. "حسنًا ، تم إعدام مصاص الدماء لوقوعه في حب ذئب. تزاوج الذئب مع مصاص الدماء ، مما تسبب لها في الكثير من الاكتئاب ... أوه! ألا تعلم أن أوميغا لا تستطيع العيش بشكل طبيعي عندما يموت الألفا ؟ يصابون بمرض عقلي وفي بعض الأحيان يموتون! " علق كما لو كان الأمر الأكثر إمتاعًا.
"لذا دعونا نعود إلى القصة ..." ضاحكاً ، "لذلك ، هناك ، تم إحضار ابنهم الهجين ، الذي يبلغ من العمر خمس سنوات فقط ، إلى سفح الجبل ، وحصل على وعد من والدته بأنها ستأتي حسنًا بالنسبة للطفل ، انتظر وانتظر وانتظر حتى لم يحضر أحد. حزين أليس كذلك؟ عبس ، مزيف مزيف.
.
.
"حسنًا ، الطفل يعرف ما يحدث حتى لو كان لا يزال في سن مبكرة ، فهو ليس غبيًا ،" أدار عينيه.
"لكن ... هذا هو الشيء الأكثر إثارة للاهتمام!" تأمل بسعادة ، "تم اختيار الطفل من درع فارسه اللامع! صياد وسيم ، ومصاص دماء ، وصياد ذئاب على وجه الدقة!" ضحك.
"حسنًا ، لقد أحبه الطفل كثيرًا. أخبره الطفل بماضيه للصياد ولكن ليس حقيقة أنه هجين .. هاها" صرخ. "الصياد ، بالطبع ، كونه صيادًا كان مصمماً على قتل مصاصي الدماء والذئاب. لكنه فشل في العثور على واحد رغم ذلك." قال متململاً ، "حتى يتحول الطفل إلى سنه القانوني ويعترف لفارسه بشعوره. لقد كانوا يعيشون معًا بسعادة تقريبًا ..." يطوي أصابعه كما لو كان يعد. "تسعة وأربعون عامًا من العشاق وأربعة وستون عامًا من العيش معًا. أليست قصة حب جميلة؟" ضحك مرة أخرى.
"نعم ، حتى عاد ذات يوم من الصيد بخدش كبير على ظهره. لقد هاجمه الذئب! كان بالكاد يتنفس ذلك الوقت وأجبر نفسه على العودة إلى المنزل بين ذراعي الهجين" ، شعر بالدموع- يمسح دموعه الصغيرة ثم أعاد مخالبه مشيرة إلى عنق زان.
"حسنًا ، اعترف الهجين بنفسه الحقيقي لفارسه ، بالطبع ، قبله فارسه لكن بعد فوات الأوان. سيكون ميتًا في أي لحظة. إذا كنت تسأل لماذا لم يحضره إلى المستشفى؟ لأن ذلك كان منذ زمن بعيد مع عدم وجود مستشفيات بالقرب من الأماكن ذات الجبال! " يسخر.
تلمع عيناه ، وأصبح حالما ، "نعم ، طلب الصياد نعمتين. أولاً ، لا يرغب في التوقف عن قتل مصاصي الدماء والذئاب ، والثاني هو أن الهجين يجب أن يشرب دمه قبل أن يموت". "كان أفضل شيء! كان دمه لذيذًا جدًا!" ضحك.
اتسعت عينا زان وييبو. كان يحكي قصته ؟!
"حسنًا الآن ، أنا واحد مع حبيبي ، إنه يجري في عروقي بينما أفي برغباته في نفس الوقت ،" ضحك بشكل شرير ، لكن تعابيره تحولت إلى بارده ، "كان الأمر يسير بشكل مثالي دون أن تصاب يدي قذر حتى ظهر اثنان من النقانق اللذان لا يستطيعان حتى القيام بالمهام الموكلة إليهما "، تنهد بخيبة أمل. "لقد كنت سعيدًا جدًا بأدائك كأعظم قاتل لكنك خذلتني ~ هذا محبط للغاية ..."
"لكن على أي حال ، لأنك اكتشفتني. إنه لأمر سيء للغاية أن يتم التخلي عن كلتا العشيرتين مع أعظم القتلة على الإطلاق ~". "حسنًا ، أعتقد أنني يمكن أن أجد أفضل في المستقبل. أنا فقط بحاجة لقتلكما كلاكما حتى لا يتمكن أحد من إعاقة انتقامتي الجميلة من كلا الجانبين ~" ضاحك بشكل غامق ، وبدأت أظافره تغرق في رقبة زان ، بينما أغلق زان عينيه للتو عض شفته السفلية حتى لا يشعر بالألم لأنه يخترق جلده.
"لاااااااا!" صرخ ييبو ، وهو يضغط على ساعة يده على معصمه وهو يركض لإنقاذ أوميغا.
💔💔💔💔💔💔💔بالرغم من انو حقير بس صراحه زعلت عليه💔
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...