الفصل12: هجوم 2
+++++++++++++أمي ، أنا في المنزل! "اتصل ييبو وهو يدخل منزلهم ، وخلع قبعته ومعطفه على طول الطريق. لكن حاجبيه تجعد عندما شعر أن المنزل هادئ للغاية. لكنه تجاهل الأمر ،" يجب أن تكون نائمة ، " هو تمتم.
تنهد بارتياح ، ما حدث في وقت سابق كان مزعجًا للغاية ، وشعرت وجنتاه فجأة بالحرارة ، وكان عليه أن يهرب. لكنه محبط من نفسه ، لقد فشل مرة أخرى للمرة الثانية. تأوه من الإحباط ، متسائلاً عن نفسه لماذا فشل على الرغم من أن ضحيته أمامه مباشرة. هل لأنه قوي؟ أم أنه بسبب شعورهم الجسدي بالجلد الذي يتشاركونه؟ لا يعرف نفسه. يضرب يديه على المنضدة وهو يصر على أسنانه ، ولا يعرف السبب وهو يجعله يشعر بخيبة أمل وغضب أكثر من نفسه.
لكنه تنفس الصعداء طويلا ، يحتاج إلى الهدوء أو قد تستيقظ والدته . أخذ نفسا عميقا قبل الوقوف وشق طريقه إلى غرفته.
ولكن عندما كان أمام غرفته ، سمع همهمات وبكاء من غرفة والدته. تجعدت حواجبه ، وعيناه تندفعان عند بابها وكان الباب مفتوحًا قليلاً.
فتح بابها على الفور ، واتسعت عيناه. والدته تبكي من الألم على الأرض ، وفمها مكتوم بقطعة قماش ، والدموع تنهمر على عينيها لتلطخ الأرض ، ويداها مقيدتان ببعضهما البعض ، مما يمنعها من الحركة.
"أمي!" ركض إلى جانبها ، وسرعان ما أزال الحبل والقماش من فمها. كان يضعها في حضنه ، "أمي ، كل شيء على ما يرام. أنا هنا بالفعل" ، وهدلها ، وعانقها.
تمسكت بقميصه بإحكام ، وكان جسدها يرتجف وأرتفع صوت بكائها لأنها شعرت بذراعي ابنها.
"ششش ، أمي ، أنا هنا" ، ربت على ظهرها ، محاولًا تهدئتها.
صرخت بصوت مرتجف: "... ظننت أنني .. سأموت ...".
"ماذا حدث؟ قولي لي" قال لها وعانق شعرها ، يريد أن يخنق من فعل ذلك بأمه
"ذئب ..." تلعثمت ، تمسكت بييبو بقوة.
"هاه؟!" صاح ، دمه يغلي ويده مشدودة بقبضة. "الذئاب اللعينة!" لقد لعن ، أصبح ضغائنه على جنسهم أقوى.
لكنه وضع جانبا غضبه قليلا ، والدته احتاجته لتهدئتها. أثار الحادث الذكرى قبل اثني عشر عامًا عندما قُتل والده ، وكانت والدته ما زالت حية في ذكرياتها ، ولا تزال تتوق لزوجها الذي لن يعود أبدًا.
"اجلسِ هنا يا أمي ، سأحضر لك بعض الماء" ، قالها وجعلها تجلس على السرير بينما كان يخرج لإحضار الماء.
ثم عاد و ساعدها على شربه وهو جالس بجانبها يداعب ظهرها. كانت هادئة بعض الشيء لكن الدموع تتدفق من عينيها. "أخبريني يا أمي" قالها ييبو بهدوء بينما كان ينتظرها للتحدث.
قالت بصوت مرتجف: "اقتحم أحدهم ، كانوا يرتدون زي الذي قتل والدك". وأضافت عندما بدأت تنهداتها ترتفع مرة أخرى: "يمكنني تذكرها بشكل صحيح ، إنها حية للغاية".
أمسك ييبو بالمناديل الموجودة على طاولة السرير ، وسأل بهدوء ، "أخبرني ماذا فعلوا بك" ، رغم أن دمه يغلي من الغضب في الداخل.
"ربطوني وغطوا فمي ، و ... و ..." تلعثمت. كانت يداها ترتجفان وتململان. لابد أنها أصيبت بصدمة نفسية بسبب ما مرت به.
يمكن أن يشعر "ييبو" بخوف والدته من الحالة التي تعيشها الآن. كانت أسنانه متوترة في الغضب وفكه متوترًا. لا يستطيع تحمل رؤية والدته تتألم ، لقد عانت لمدة اثني عشر عامًا وتشفى ببطء ، لكنها عادت الآن للسبب نفسه - الذئاب.
عانق والدته بشدة ، قال: "سأقتلهما يا أمي" ، مكررًا وعده لوالدته على مر السنين.
قالت وهي تبكي على صدره: "أعرف ، يا بني. أعرف ".
.
بعد ساعات من تهدئتها ، ذهب ييبو إلى المطبخ لإعداد الطعام.
أثناء التحضير ، خطر في ذهنه زان ، "هل هو الشخص الذي يقف وراء هذا؟" سأل نفسه. "هل خطط لمقابلتي حتى يتمكن من نصب كمين لأمي؟" أضاف.
كان هذا هو السبب الوحيد الذي يمكنه التفكير فيه ، "لكن لماذا لم يؤذوا أمي؟" سأل مرة أخرى وهو في حيرة من أمره ، "هل هو فقط لتخويفي؟"
لكنه هز رأسه على الفور ، ولا يزال سعيدًا لأنهم لم يؤذوها ، لكن هذا لن يغير رأيه أبدًا بشأن قتل الذئاب التي يحتقرها منذ يوم وفاة والده.(بالنسبه الزان الي نمت معه مرتين🙃)
وبينما كان عقله يتجول ، رن هاتفه. نظر إلى هوية المتصل ، "يتحدث عن الشيطان" ، قالها ونظر إلى هاتفه. لا يجب أن يجيب عليه وإلا قد يغضب ويفسد خططه.
ثم ضربه ، متى بدأ يفقد رباطة جأشه؟ هذا السؤال يضايقه. عندما كان لا يزال في التدريب ، لم يفقد رباطة جأشه أبدًا حتى كم مرة يحاول زملاؤه المتدربون إغضابه وتظل تعابيره محايدة. ولكن منذ اليوم الذي التقى فيه بهذا الرجل ، ظهرت مشاعر مختلفة فجأة ، لكنه رفض الاعتراف.
يترك الهاتف يرن ويخمد دون أن تلقي بصرًا عليه. ثم تلقى رسالة ، "فلنلتقي ، وقتما تشاء ولكن من الأفضل في أقرب وقت ممكن" ، هذا ما كتب فيه.
لقد صر على أسنانه ، لا يمكنه اليوم. يحتاج إلى جمع رباطة جأشه والتخطيط لكيفية قتله أولاً قبل مواجهته. هذه المرة ، هو مصمم على النجاح ، ولا يريد أن يرتكب خطأ آخر.
ينحى جانبا غضبه في هذه الأثناء ، لأنه ليس من الجيد أن تكون ضغينة أثناء الطهي.
لكن في منتصف طبخه ، جاءت ذكرى إلى ذهنه. كان يتتبع جروًا يسير في وسط الغابة بينما يسطع القمر فوقهم ، وعندما وصلوا ، تحول الجرو إلى طفل.
"طفل الذئب ..." تمتم. توقفت يداه عن التقطيع. إنه لا يعرف لماذا يتذكر ذلك في جميع الأوقات عندما يشتعل غضبه بين الذئاب. لكن في أعماقه ، كان الطفل استثناءً من كراهيته ، لأن الطفل كان حبه الأول حتى الآن وهو لا يزال يرغب في مقابلته منذ أن فقد الفرصة قبل اثني عشر عامًا.
"متى سأتمكن. من مقابلته؟" تمتم لكنه تخلص على الفور من حلمه المستحيل.
😊😊😊😊😊😊😊😊
هاااااااي شلونكم شخباركم عساكم بخير وصحة وسلامة
اعتذر على التأخير كل هذي الفتره بس عندي امتحانات وتقارير وبلاوي سوده
اتمنى ان تستمتعوا😘Bye💋
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...