Chapter 43: Nest

266 14 3
                                    

استيقظ شياو زان من صوت طرق بابه، فتح عينيه ببطأ وشعر فجأة بالقشعريرة والقلق ، وتحولت عيناه على الفور إلى جانبه حيث كان رفيقه دائمًا. كان فارغاً.
مع مرور أيام حمله ، نما قلقه كلما لم يكن ييبو معه. انه يريد الألفا خاصته دائما بجانبه، لكنه لا يمكن أن يطلب منه ذلك. ييبو لديه أيضا واجباته الخاصة. لم يذكره أبدًا ، لأنه لا يريده أن يكون على طريق ييبو في القيام بما يحتاجه ويريد القيام به.
لم يدرك قلقه حتى قبل أسبوع عندما كان في المستشفى ولكن عندما جاءت الأيام المزدحمة تسرع ، أدرك ذلك ، القلق ، والقشعريرة ، والرغبة في الألفا. انه لا يعرف لماذا يحدث ذلك ، ولكن عندما يكون ااألفا بجانبه يهدأ. ربما بسبب وجود الألفا خاصته؟ أو رائحته؟ كانت الأيام الأولى لا تزال محتملة ، لا يزال بإمكانه تجاهل قلقه. ولكن كلما مرت الأيام يزداد قلقه.
الحواجب تتجعد ، وانحنى من السرير ، وسحب على طول بطانية لتغطية جسده. إنه يشعر بالبرد والضعف أنه في أي وقت سينفجر في البكاء. غطّى نصف وجهه، فتح الباب. هناك يقف إثنان من أتباعه الموثوق بهم (الذين أصبحوا مساعدينه الشخصين كلما ييبو ليس معه) ، عقد صواني الطعام التي اختارها ييبو خاصة بالنسبة له.
"سيدي ، حان وقت فطورك" ، ابتسموا له ، وأظهروا له الأطعمة اللذيذة. ولكن شهيته لا تأخذ حتى تروق لهم. أنزل البطانية في ذقنه وابتسم لهم ، في محاولة لإخفاء شفتيه مرتعشة ، "من فضلك ضعها على الطاولة هناك ، ثم يمكنك العودة إلى عملك" ، قال لهم ، فتح الباب على مصراعيه للاثنين عند دخولهم الغرفة.
"إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، يا سيدي فقط اتصل بنا" ، قال نيل ، ووضع الصينية كما يتبع جوس ، "نحن دائما مكالمة واحدة بعيدا" ، وأضاف.
زان ترك ضحكة ناعمة وقفت وراءهم ، وتحرير ذراعه واحدة من البطانية والوصول إلى كشكشة شعر الاثنين. "أنا أعلم ، لكنني أعتقد أنني سأكون على ما يرام. لذا اذهبا وقما بعملكما حتى تتمكن من العودة إلى المنزل في الوقت المحدد".
ضحك الاثنان بسعادة في تلك اليد الناعمة التي تفرش على شعرهما ، كان الأفضل عندما يربت رئيسهم على رؤوسهم كما لو كان يخبرهم أنهم يقومون بعمل جيد.
"استمتع بوجبتك ،  سيدي!" استقبل الاثنان ، مما يجعل طريقهم للخروج من غرفته.
عندما أغلق الباب ، اجتاحه الشعور بالوحدة مرة أخرى. قلق وخائف في نفس الوقت. انه يخلط على الفور العودة إلى السرير، وتجاهل الطعام (الذي هو المفضل لديه)، وتراجع جسده على الجانب ييبو من السرير. تحاضن على وسادته ، وفرش أنفه عليها. نفحة خافتة من رائحة ييبو مرت أنفه. هز على الفور عندما شعر بالاسترخاء المفاجئ لجسده ، تخف قشعريرة بضعف ، لكنها عادت عندما اختفت الرائحة . ثم عاد إلى دفن وجهه على وسادة ييبو وجسده استرخه. ولكن كان لا يزال خافت أنه لم يدم طويلا. انه يحتاج الى مزيد من رائحة ييبو! هو ما كان يعتقد أنه وقف على الفور من السرير، ركض إلى حمامهم ونقب في سلة والاستيلاء على الملابس المستخدمة ييبو، ورائحة العسل قوية من عاصفة الألفا ، ووضعها تحت أنفه التي جعلت على الفور القلق يختفي.
ابتسامة واسعة اللتصقت على وجهه،  انه لم يفكر مرتين وجلبت لهم إلى السرير، وضعت لهم على بقعة ييبو من السرير، ثم ضحك. بالنظر إلى مافعله ، قام للتو ببناء عش مليء بملابس ييبو المستعملة. لكنه لا يزال غير راض أنه ركض إلى خزانة ييبو ، والاستيلاء   ملابس بها رائحة ييبو ، وضعهم على رأس الملابس المستخدمة لييبو.
أخيرًا ، اكتمل عشه ، ولم يضيع أي لحظة ويغوص في بحر ملابس ييبو على السرير ، ويحتضنهم ، وينفح ، ويستمتع برائحة العسل القوية لألفا.

عند احتضان الدفء والراحة في عشه ، بدأت عيناه تتدلى مرة أخرى. ينام ببطء يجتاح وعيه حتى انجرف إلى نوم مريح.
.
عاد ييبو إلى مقر زان ، تحية حارة من مرؤوسي زان ، ويرحب والدا زان به. "هل خرج زان من غرفة النوم؟" سألهم.
أم زان ألقت نظرة عليه, "لم يفعل ، يبدو أنه نائم أو إذا كان مشغولاً ببعض الأعمال الورقية؟" أجابت ثم ننظرت إلى الوراء في حصتها الخاصة من العمل.
ثم نظر ييبو إلى جوس ونيل ، الذي أمر بإحضار الطعام له ، ابتسم الاثنان ببهجة وأضافا: "لقد أحضرنا له طعامًا هذا الصباح ، يا سيدي ، لكنه لم يتصل بنا بعد ذلك".
تنهد ييبو ، ثم ابتسم ، "شكراً لك" ، لاحظ ، "عمتي وعمي ، عفوا. أنا فقط ذاهب للاطمئنان عليه "، وقال كسب حاجباً مرفوعا في وجهه. نظر إليه الزوجان وهم يتساءلان ، "الآن بعد أن سمعت ذلك مرة أخرى ، ألم يحن الوقت لدعوتنا بأبي وأمي؟" لاحظ والد زان.
نظر ييبو إليهم بعيون واسعة ، صحيح ، كان يطلق عليهم العمة والعم كل يوم تقريبًا حتى لو كان يدخل ويخرج من المقر (مثل منزلهم تقريبًا). ييبو يخدش الجزء الخلفي من عنقه بينما كان يبتسم لهم بخجل بعيون اعتذارية ، "أمي ، أبي" ، تمتم.
ضحك الاثنان عليه ، ومنحاه ابتسامة الوالدين ، "هذا أفضل" ، لاحظت أم زان.
انحنى ييبو في وجههم بخجل ، وخدوده تحمر خجلاً قليلاً في الكلمات التي نطق بها للتو. ثم أعذر نفسه، وشق طريقه إلى غرفة نومهم.
عند فتح باب غرفة نومهم ، فوجئ بما رآه. زان ينام بسلام في كومة من الملابس. كان حواجبه متجعدًا ويقترب من السرير ، وينظر إلى الأوميغا. لاحظ أنه لم تكن مجرد ملابس بل ملابسه. ابتسم في  أوميغا خاصته بمحبة, "إنه لا يقول أي كلمة تشير إلى أنه يشعر بالقلق ، اعتقدت أنه قوي جدًا بحيث لا يشعر بأي قلق في جسده." تمتم وهو يخلع معطفه وحذائه ، ثم داس على السرير.
"هم ،  أوميغاي الجميل ~"  همس بجانب أذنيه ، يجتاح الأوميغا مع عناق ضيق وزرع قبلة لينة على جبينه.  ، تزاحم زان في عمق عناق رجله.

----
رومانسيتهم راح تجيب اخرتي🙂💔

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن