الفصل 25: تشاو شون
&&&&&&&&&&&وقف ييبو وزان أمام مبنى قديم. من الواضح أنه تم التخلي عنه بسبب مظهر العشب الطويل أمام الفناء ، وكان المسار الحجري لا يزال مرئيًا. ساروا داخل المبنى المهجور ، وتوقفوا في غرفة بها '25'. مفتاح الباب صدئ ، والباب يتلاشى لون الطلاء عليه يقول أن لا أحد يدخل أو يخرج من المنزل لفترة طويلة.
فتح ييبو الباب ، صرير صدئ من المفصلات يلف صمت المبنى المهجور. عندما كان الباب مفتوحًا على مصراعيه بالفعل ، جاء الغبار للترحيب بهم وهم يكبحون أفواههم لتجنب الدخول في أنوفهم. الألفا ينظر إلى الأكبر ( زان اكبر من ييبو) ، في محاولة للتأكد من أنه بخير. "هل أنت بخير؟" سأل. أومأ الآخر برأسه فقط وهو يتبع ييبو في الداخل ، يلوح بيده لتفجير الغبار القادم إليه.
صنع ييبو طريقه أولاً ، تبعه زان. النظر في المكان يشعره بالحنين ؛ ذكريات له ووالديه يستمتعون بعشائهم على طاولة الطعام ، وهو يشاهد التلفزيون كلما كان لديه استراحة قصيرة من مدرسته المنزلية وكانت والدته تقدم له الفواكه الطازجة. والأوقات التي ينتظر فيها عودة والده للمنزل.
لاحظ زان الابتسامة المليئة بالحزن على وجه ييبو ، وكان لديه الرغبة في جعله يشعر بتحسن حتى أمسك بيده. يحول الألفا انتباهه إليه ، وينظر إلى الأوميغا بقلق ، "هل أنت بخير؟" سأله.
هز زان رأسه وابتسم بصوت ضعيف ، "يجب أن أسألك ، هل أنت بخير؟" رد السؤال.
ابتسم ييبو بهدوء ، "أنا ، فقط تذكرت شيئًا" ، قال وقابض يديه وهو يسحبها. يراقب زان ظهره بينما توقفوا أمام الغرفة ، وكان المقبض منحنيًا قليلاً ، علامة على إجباره على فتحه. قام بتحريك المقبض وفتحه ، وكلاهما نظر إلى الداخل ، والكتب والوثائق تجلس فوق مكتب.
دخل كلاهما ونظر إلى الكتب والوثائق المغبرة، والتقطا واحدا منها ونفضا الغبار قبل فتحها. "هناك الكثير" ، لاحظ زان و أومأ ييبو فقط ردا على ذلك. تم لفت انتباهه من خلال مجلد يحتوي على شعار عشيرة مصاصي الدماء. التقاطها وقلب صفحاته، مسح ببطء. يعثر على أطنان وأطنان من النتائج الإحصائية ، والأرقام ، والرسوم البيانية ، ثم في النهاية حيث رأى رسالة تعيين. كانت عيناه تتجهان إلى الاسم الذي كان مكتوبًا في أسفل اليمين مع علامة فوقه. "سكرتير الرئيس تشاو شوان" ، تمتم ، وكسب نظرة من الأوميغا.
"ما هذا؟" يدير زان رأسه ، وينظر إلى كتف الألفا. "تشاو شوان؟" كرر. ثم حول نظرته إلى الوثائق المكدسة حيث حصل ييبو على الوثيقة التي يحملها. الاستيلاء على واحد ، وقف بجانب ييبو ، نظرة أخرى على ما يحتجزه زان وأوقفه على الفور عندما لاحظ شيئًا ما. تجعد حواجبه ، "انتظر" ، نطق ، وأغلق المستند الذي يحمله. نظر إلى المجلدين فقط ليلاحظ أنهما مختلفان عن بعضهما البعض.
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...