Chapter 19: Journal

469 39 2
                                    

الفصل19:مجلة
€€€€€€€€€€€

أومأ ييبو برأسه متذرعًا ، "سأفعل ، سيدتي" ، قال بصدق.

احمر خدود شياو زان باللون الأحمر.  خفض رأسه وهو يخفى وجهه الاحمر  ، إنه محرج للغاية.  حسنًا ، قلبه على وشك القفز من صدره وإذا لم يتوقف عن جعل قلبه يرفرف ، فقد يفلت من صدره حقًا.

"ا احم" نظف رقبته ، مما جعلهم ينظرون في اتجاههم.  "حول .. أم الخطة؟"  قال ، غير الموضوع.

"حسنًا ،"  تركت والدته يد ييبو ، "حول المشكلة المطروحة ،" توقفت مؤقتًا ، "أعتقد أن زان أوضح أجزاء منها؟ حول هذا الشخص وراء كل هذا ، شيء من هذا القبيل؟"

أومأ ييبو برأسه ، أوضح زان بإيجاز لكنه لا يزال غير قادر على فهم  بعض الأجزاء.  لماذا هو مطلوب؟  لماذا هو؟

"لكي تفهمي تمامًا  ، هنا .." قالت وسلمته دفتر ملاحظات أحمر.

نظر ييبو إلى الأمر بارتباك لكنه أخذها منها ، "مجلة؟"  تمتم ، وأدارها في يده وهو يحاول معرفة أين رآها.  لديه شعور مألوف ، شعور بالحنين في الواقع.

أجابت "نعم" ، "يوميات والدك" ، أضافت ، مما جعله  يلقي نظرة عليها ، والحاجبين مجعدان.  فجأة شعر قلبه بالانهيار ، "أبي؟"  تمتم بصوته المرتعش.

"ك- كيف عرفته؟"  سأل بصوت يرتجف.  هناك كتلة ثقيلة على صدره ، وهناك ألم ، وشوق ، وغضب بداخله لا يستطيع أن يخرجه ، كل ذلك خرج على شكل دمعة.

لاحظ شياو زان تعبير الألفا المؤلم ، أمسك يده بقوة مما جعل ييبو ينظر إليه.  "لا بأس ، أنا هنا" هذا ما تقوله له عيناه وهو يبتسم بالطمأنينة.  خف ثقل قلب ييبو ، على الأقل هدأ قليلاً.  ثم تلتفت عينيه إلى دفتر الملاحظات الذي أُعطي له.

ينظر والدا  شياو زان إلى بعضهما البعض ، واستجمعوا شجاعتهم ، ليخبروا ييبو بالحقيقة ، على أمل ألا يحتقرهم ولا يرد عليهم بإيذاء ابنهم.

"هل تعرف ما هو  عمل والدك الصحيح؟"  بدأت والدته ، مما جعل ييبو ينظر إليها ثم أومأ برأسه ، "نعم ، أمي وهو علماء" ، أجاب.

"صحيح ، وأنت تعرف  سبب ذهابك إلى مكان إلى آخر؟"

أومأ ييبو برأسه مرة أخرى  ، "لأن الذئاب تطاردنا".

"وكان  هذا نحن ..." اعترفت ، وتلقت نظرة مرتبكة من ييبو .  "تلقينا تعليمات بقتل العديد من مصاصي الدماء ، لقد قدموا لنا الملفات الشخصية ولكن ليس سبب قتلهم. لكن لا يمكننا استجواب كبار المسؤولين أو حتى نعارضهم ، فنحن قتلة بعد كل شيء. لا يمكننا أيضًا المخاطرة  بسلامة زان لهذا السبب قررنا القتل بدلاً من ذلك أشفق عليها ، "صوتها ينفجر تقريبًا.

"في تلك الليلة  عندما هاجمنا منزلك ، كان والدك بمفرده. وجدناه في غرفة ، وكانت الملفات مكدسة على الطاولة ، منظمة. كان يواجه الباب كما لو كان يتوقع أن نأتي. توقفنا عند مدخل  في الغرفة ، اعتقدنا أنه سيقاوم ، لكنه أخرج تلك المجلة وأعطاها لنا ثم أخبرنا أنه عمل لصالح حكومة مصاص الدماء لفترة طويلة وأنه مستعد للموت ".  توقفت.

"اعترف بأنه عمل كعالم وباحث لمعرفة كيفية إعطاء السلام في  كلتا العشيرتين. وقد كتب كل أيامه في تلك المجلة. أخبرنا أيضًا أنه توقع أن يكون هناك شخص ما يلاحقه بالفعل ، بعد  فشل تجربة واحدة. وقد كتب في المجلة أنه غيّر عن قصد المادة التي تم استخدامها. جعلوه يصنع سمًا لقتل مئات الذئاب داخليًا ، لكنه لم يفعل أبدًا ... لم يفعلوا ذلك مطلقًا.  رفض الفريق صنع السم ".

"ألفت المجلة أيضًا بعض  التجارب والنتائج التي توصلوا إليها. وقد تم إعدادهم لإيجاد حل ، ومزيج من الأليوم ساتيفوم ، والفيروم الذي يمكن أن يتسبب في وفاة مصاص دماء." نحن نعلم جيدًا أن هناك شيئًا مريبًا لدى حكومتنا ، لكنهم  يرفضون أن ينورونا.  وأضاف والده: "لقد استعبدنا لصنع سموم لم نكن نعرف ما هو الغرض منه ، ولهذا السبب قررنا التمرد" ، كما ورد هنا ".

"ثم يدفع  لنا جميع الوثائق والملفات المكدسة على طاولته ويطلب منا مواصلة البحث عن سلامه المذكور." شخص ما يمسك الخيوط.  أنا أفهم لماذا أنت هنا ، لقد أُمرت للتو بقتلنا ، لذا خذ حياتي.  لن أحمل ضغينة ، لكني أريدك أن تجنيب زوجتي وابني ، من فضلك. "هذا هو آخر نداء له قبل أن يمسك السكين مني ويطعن نفسه" ، خفضت رأسها ، وبدأت الدموع تنهمر من عينيها  .

كان زوجها يداعب ظهرها ، وهو يهدئها ، "ثم عادت والدتك إلى المنزل ، ذهبت هائجة عندما رأت جثة والدك على الأرض. هاجمتنا ولكننا تمكنا من تفاديها ، لكننا لم نلاحظ أنها كانت  جرحت من خنجري ".  "لقد حصلنا على المجله فقط. الملفات التي أعطاها لنا لتحمل المسؤولية تركت في منزلك ولم يتمكن من استعادتها".

كان ييبو مرتبكًا ، فقد في الواقع.  كل شيء لا يعالج داخل رأسه.  ماذا وكيف يدور داخل رأسه.  يجب أن يغضب من الموقف؟  إنه يريد أن يغضب من والدي زان لكنهما أُمرا بفعل ذلك.  على من يغضب؟  على من يلوم بعد معرفة كل هذا؟

لكنه تحول عن أفكاره عندما ضغط زان على يده ، "هل أنت  بخير؟"  سأل بقلق.

نظر إليه يييو ثم عاد إلى المجلة ثم عاد إليه ، "نعم ..." تمتم ، على الرغم من أنه في أعماقه مليء بالعواطف التي لا يستطيع التعبير عنها.

تشهق والدة  شياو زان وهي تتحدث ، "هل والدتك بخير؟"  سألت بصوت ضعيف.  نظر إليها ييبو عندما ذكرت والدته ، وهو يشرب قبل أن يجيب.  أجاب: "إنها مريضة عقليا ، بعد وفاة والدي ...".

انفجرت  والدة شياو زان في البكاء ، وألقت باللوم على نفسها في الكيفية التي أصبحت بها حياة ييبو سيئة.

"... امي ..." تمتم شياو زان ، ورؤية والدته تبكي تحطم قلبه.  شعر ييبو بأن قلب شياو زان ينكسر عندما رأى ، "لا ، الأوميغا حزينة" ، همست غرائزه في رأسه.  نظر إلى والدة   التي كانت تبكي ونظر إلى الوراء إلى الأوميغا.

رفع يده وشد يديها ، "سيدتي  ... أرجوك لا تلومي نفسك" ، قام بمواساتها.  نظر إليه زان ووالده ، حتى أنها نظرت إليه وهي تمسح الدموع من عينيها.  "لم يكن خطأك ..." قال.  "كان من يقف وراء ذلك ... أنا متأكد من أن أمي ستفهم عندما تشرحين لها كل شيء. وسنجد أنا وزان من كان."  أعلن ، مملوءًا الإخلاص في عينيه.
.................

واحد ييبو لو سمحتم😫

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن