الفصل4:سلاح
^^^^^^^^^^ييبو وشياوزان في الفندق. سراويل ييبو مضغوطة لكنها مختنقة. أعطاه شياو زان مساعده في السيارة ، بينما هم في طريقهم إلى المكان الذي يجب عليهم القيام به. كان الأمر مزعجًا هناك بالنسبة لـييبو بسبب الفوضى الساخنة التي يشعر بها ، ولكن بكل سرور ، قام صوت السيارة بإخماد صوت الامتصاص وتمكنوا من الوصول بأمان وبصحة جيدة.
عند وصوله إلى غرفة الفندق وهو يحمل أنفاسًا ثقيلة ، صدمه ييبو بالباب وهاجمه بقبلة عميقة. لم يكن قادرًا على إطلاق سراحه في السيارة وهو الآن على حافة الهاوية. قبل شياو زان بسعادة وعدوانيه وقبله بنفس القوة.
يتم تشغيل ألسنتهم بينما تمر أيديهم على بعضها البعض ، وينزعون كل قطعة من الملابس.فكر شياو زان وهو يمرر أصابعه على شعر ييبو بينما يميل رأسه من اليسار إلى اليمين لاستكشاف كل جزء من فم ييبو: '' هذا القاتل الصغير البكر عدواني ، أنا أحب ذلك تمامًا ''.
من ناحية أخرى ، زحفت يديّ ييبو في مؤخر شياو زان ، وهو يتلمس كعكاته بلطف ، ويفتحه. شهق شياو زان بينما تمر برودة الهواء من قبله ، مذكراً إياه بأنه عارٍ بالفعل.
ثم تجولت يد ييبو في ظهره ، فركت ظهره من مؤخرته إلى أعلى حتى عموده الفقري حتى وصلت إلى رقبته ، ورسمت عليهما دوائر صغيرة. اشتكى شياو زان وارتجف في قبضته.
عادت يد ييبو إلى نقطة البداية وزحفت أصابعه في فتحته، وفركها برفق. شياو زان يرفع ساقه اليسرى دون وعي ، ويطوقها على خصر ييبو.
"هل يجب أن ننتقل إلى السرير؟" سأل ييبو بينما يخلع سرواله ، ثم رفع ساقيه ، مما جعله يحيط بخصره.
شياو زان ، نظر إليه مع لمس أنفه ، أومأ بضحكه.
اهتزت زاوية فم ييبو ، وكاد يبتسم ، لكنه كان قادرًا على التحكم في نفسه بوجهه الخالي من التعبيرات.
وصلوا إلى سرير نظيف بحجم ملكي ، وضعه ييبو على الأرض ، بعد الزحف فوقه. شياو زان يعلق ذراعيه على كتف ييبو بشكل هزلي ، ويحدق فيه بشهوة.
حسنًا ، كان لديه العديد من الخبرات أكثر من الألفا أمامه ، لكن هذه ستكون المرة الأولى التي يستخدم فيها ثقب أوميغا ويكون مع ألفا. لا يشعر بالسوء تجاهه لأنه يشعر وكأنه فاز بالجائزة الكبرى للتو. هذا الرجل أمامه هو ألفا مهيمن ولطيف أيضًا.
حدق ييبو في الأوميغا تحته ، كان جميلًا ، ومغريًا ، ويبدو قويًا ورائعًا ، ومن المؤسف تقريبًا أن يقتل مثل هذا الملاك.
"أنا مبلل بالفعل ، هل تريد أن تشعر؟" شياو زان كسر تركيزه في الإعجاب به . وبخ نفسه قائلاً: "لا تشتت انتباهك".
شياو زان ، الذي يستمتع بالتعبيرات المختلفة التي يصدرها ، يمد يده التي تجلس بجانب رأسه مباشرة ثم يضعها بشكل مغر على رطوبته هناك.
شعر ييبو بالبقعة على أصابعه ، لقد كانت تنزلق عليها لكنها كانت رطبة جدًا. وصلت شهوته إلى رأسه ، لا يمكنه الانتظار أكثر من ذلك ، كما لو كان يغري بإصبعه ينزلق إلى الداخل ، ويتلقى منه شهيقًا.
ذهب عقله فارغًا لمدة ثانية ، ولم يعتقد أن استخدام ظهره يبدو مختلفًا عن استخدام جبهته. تلوي إصبع ييبو الطويل ويضخ داخله وخارجه ، وأحيانًا يلف إصبعه بالداخل.
تستمر الصيحات والأنين في الهروب من فم شياو زان بينما يضرب ييبو شيئًا بداخله ، مما يجعله يرتجف في كل مرة يضرب فيها ذلك المكان.
ثم أضاف ييبو إصبعًا آخر ، ونشره أكثر. تدحرجت عيناه في مؤخرة رأسه حيث أصبحت قبضته على الملاءات أكثر إحكامًا.
شاهد ييبو تحركاته وهو يلعب بفتحته بإصبعين ، عندما يلف أصابعه ، يرتجف شياو زان ، عندما يضخها للداخل والخارج ، يقوس ظهره.
" اااههه-" كان شياوزان على وشك التنفس عندما قام ييبو بسحب أصابعه عن قصد ، تاركًا فتحته فارغة.
تجعدت حواجب شياو زان وفتحت عينيه ، ونظر إلى ييبو بعدم تصديق. "لماذا انسحبت؟" قال وهو يأن.
لم يرد ييبو ، وبدلاً من ذلك ، أمسك بساقيه ، وربطهما على كتفه وهو يمسك نفسه.
اتسعت عيون شياو زان ، واحمرة خدوده ، وشعر ببعض الحرج الآن لأنه يستطيع أن يرى بوضوح نفسه وهو يتفجر في بضع ثوان.
لعق ييبو شفته ، قبل أن ينظر إلى جلدهم الذي يضغط مع بعضهم البعض ، أطوالهم تلامس ، وتتسرب .
ذهب عقل ييبو فارغًا ، وكان مغرمًا تمامًا ولا يمكنه العودة بعد الآن. دفع نفسه ببطء ، شهق شياو زان عند الشعور بالدفء الذي يخترقه ببطء. كان الأمر مختلفًا كثيرًا عن أصابعه منذ فترة. بدأت عيناه تدمع لأن أسفله يمزق من سماكة ييبو. تتدحرج عيناه على مؤخرة رأسه مصحوبة بتقوس ظهره ويداه شاحبتان من إمساك الملاءات.
يبو يراقبه بعيونه المغطاة. كان العرق يتساقط على شعره ووجهه ، وأصبحت الغرفة ساخنة فجأة. كانت دوافعه مغطاة بشهوته حتى اللحظة. لا يستطيع التوقف وغرائزه هي التي تتحكم فيه بالفعل.
بعد توقفات قليلة في طريقه إلى الداخل ، كان يملأه في النهاية بكامل طوله . كلاهما يملأ الغرفة ، ويغمره دفء دواخله / طوله بداخله.
كلاهما راضٍ للحظة ، لكنهما كانا يتوقان لمزيد من المتعة. حرك شياو زان وركه غريزيًا ، متلهفًا للاحتكاك. لاحظ ييبو جوعه ، قام بتحريك وركيه وفقًا لعطش .
صفعت جلودهم بصوت أعلى مع مرور الوقت ، وتصبح حركات ييبو أسرع وأعمق.
همهمات ، أنين ، آهات ، صرخات ، أصوات سحق ، صرير الفراش وأي أصوات تجعل جو الغرفة أكثر جاذبية كانت تختلط بالداخل.
تسخن أجسادهم معًا حيث يمكن الشعور بالاحتكاك ، ولم يدركوا حتى عدد المرات التي جاءوا فيها وما زالوا يأتون. كلا جسديهما متعطش للمتعة ، لم يتوقف أحد. لقد وجدوا للتو سعادتهم الجديدة ورفضوا التخلي عن توافقهم.
.
تحولت اصابع شياو زان لقبضه وجسده يرتجف لأنه جاء من أجل من يدري كيف عدة مرات بالفعل. من ناحية أخرى ، أنهى ييبو نصف الصندوق بعشرات الواقيات الذكرية التي تم توفيرها في الغرفة.
(المفروض يقتله صح😏)لأول مرة ، شعر شياو زان بالرضا. حسنًا ، قدرة تحمل ألفا مختلفة كثيرًا عن قدرة الأنثى وأوميغا في ذلك. إنهم دائمًا لا يتطابقون مع قدرته على التحمل.
أو ربما لأنهما كلاهما خالدين تتوافق قوتهما على التحمل ، وسبب آخر هو أنهما ألفا وأوميغا ومتوافقان مع بعضهما البعض.
كلاهما يلتقط أنفاسه بينما يرمي أجسادهما في السرير. أغلق شياو زان عينيه لأنه شعر فجأة بثقل في جسده. إنه متعب جدًا ، وظهره يألمه ، ولا يستطيع جسده حتى التحرك شبرًا واحدًا. بينما يلتقط ييبو أنفاسه وعيناه مغمضتان ، شعر فجأة وكأنه يفتقد شيئًا يجب أن يفعله. قبل دقائق من إدراكه لما هو عليه ، فتح عينيه على الفور فقط ليرى نائمًا بالفعل.(صح النوم توه اتذكر🙂)
"الآن هي الفرصة!" كان يعتقد . نهض متسترًا ، حريصًا على عدم إيقاظ الأوميغا. خطى خطوات خفيفة حتى وصل إلى حذائه ، حيث كانت خناجره مغطاة بالسم.
عندما هو على وشك أن يغمدهم - "حقا؟ سترحل بالفعل؟" تحدث شياو زان ، وأمسك به وهو يفتش في ملابسهم المتناثرة. وقف من على السرير ، أمسك بالبطانية ليغطي عريته.
اتسعت عينا ييبو ، "كيف؟ لقد كان نائمًا منذ فترة ، 'اعتقد أنه كان مذعورًا بعض الشيء.
تثاءب شياو زان ليقترب أكثر: "كان من الممكن أن تقوم بايقاظي إذا كنت تخطط للمغادرة". نظرًا لكونه ذئبًا ، أيقظته حساسية أذنه للأصوات بأصوات خدش وخدش صغيرة.
وقف ييبو مذعورًا ، "آسف ..." صوته كاد يتلعثم.
اقترح شياو زان وهو يخدش عينيه بتثاؤب آخر: "لا بأس ، يجب أن تستحم أولاً قبل أن تغادر".
"آه .. نعم ..." قال ييبو وذهب إلى الحمام. عند إغلاق الباب ، تنهد بارتياح. لم يكن يعلم أن قتله بهذه الصعوبة. حسنًا ، إنه من الدرجة الأولى بعد كل شيء. لم ينجح هجومه المتسلل والآن يحتاج إلى التفكير في خطة أخرى.
بعد دقائق من الاستحمام ، أمسك بمنشفة وكان على وشك إصلاحها في جذعه عندما انفتح الباب فجأة.
"أنت رهن الإعتقال!" هتف شياو زان.
اتسعت عيون ييبو ، وظهره يواجه زان . إنه يشعر بالذعر بعض الشيء لأنه ليس لديه أي سلاح يستخدمه ضده.
"ضع يديك خلف رأسك ووجهك بهذه الطريقة!" هتف شياو زان.
ابتلع ييبو المنشفة وفعل ما قاله. لقد واجهه ببطء ، متوترًا مما سيرى بمجرد أن يدور في طريقه.
عندما استدار أخيرًا ، سقط فكه. شياو زان كان يوجه إصبعه نحوه بابتسامة عريضة على وجهه ، وعيناه ملتصقتان على قضيبه.
صفر وهو يلعق شفتيه ويعض شفته السفلى.
شعر ييبو بالارتياح ، واعتقد أنه سيموت ، ثم وهناك ، لأنه كان يعرف أن شياو زاوهو قاتل رفيع المستوى.
تنهد عندما تلصق ابتسامة صغيرة على وجهه ، وشق طريقه إليه ببطء. بينما عيون شياو زان لا تزال على "عضوه".
عندما كان ييبو يقف أمامه أخيرًا ، خطف معصميه بينما كان يشتت انتباهه بالمنظر الجميل ، وأغلقه خلفه بيد واحدة ، بينما كانت الأخرى تداعب خديه.
ضغط شفتيه بجانب أذنه ، وهو يتنفس بصعوبة وهو يهمس ، "أنت تعرف أن بندقيتي تصوب أفضل من بندقيتك" ، قال بإغراء ، زحفًا بذراعه من خديه إلى خصره ثم سحبه للضغط على جسده معًا.
ارتجف شياو زان عندما رأى الأجرام السماوية الحمراء تحدق به ، وارتفع مقياس الإثارة مرة أخرى. ساقيه متهالكتان عند التحديق المغري الذي يندفع مباشرة في عينيه ، بالإضافة إلى أن الماء المتساقط من شعر ييبو المبلل يزيد من استيقاظه.
هنغغ" اشتكى عندما وصل إلى شفتيه ، وضغط عليهما بقوة ولكن عاطفي.
أغمض ييبو عينيه وسحبه ، وحمله داخل الحمام.
هناك أمضوا ليلتهم بأكملها حتى الفجر يغرقون بعضهم البعض بمزيج من أصوات المتعة المختلفة.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ماعندي شي اكوله غير
تصبحوا على خير 😴
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...