الفصل5:اتصل بي
°°°°°°°°°°°°°°°°°جلس ييبو وتثاؤب عندما استيقظ. شعر ان الغرفة بارده ، ويبدو أنه كان الوحيد المتبقي في الغرفة. عند فتح عينيه ، تم إغلاق الستائر وكان كل شيء مظلمًا تمامًا كما أراده مصاص دماء.
كان يتجول في عينيه وهو يحاول التقاط أي حضور للرجل الذي كان لديه أول مرة ، لكن لم يكن هناك سوى قطعة من الورق ملقاة على قمة طاولة السرير.
قام بمسح وجهه وهو يتأوه من الإحباط ، بسبب كل ما حدث الليلة الماضية ، نسي هدفه تمامًا.
يلتقط بإحباط قطعة الورق ويقرأ ما كتب ، "سوف أمضي قدمًا يا لطيف ، اتصل بي كلما شعرت بالوحدة. xxxxxxxxx05 ؛)"
لقد فشل في مهمة ، كانت أول مهمة على الإطلاق يفشل فيها بعد انضمامه. كان قادرًا على إحضاره على السرير ، لكنه هو نفسه قد وقع في الأمر. يبدو الأمر كما لو أنه أكل دوائه.
(من يكدر يقاوم زان)
"اعتقدت أنه سيكون أسهل ، لكن الأمر كان أصعب مما كنت أعتقد" ، تذمر ، وهو يضع ذقنه على كلتا يديه. بينما هو يتذمر ، لفت انتباهه شيء ما. على الأريكة التي تقع على الجانب الآخر من السرير ، كانت ملابسه مطوية بدقة
كان يميل رأسه وهو يجعد حاجبيه. وقف من السرير عارياً ، يلتقط ملابسه المطوية بعناية. "هل هو...؟" تمتم ، ثم استدار رأسه إلى طاولة القهوة خلفه ، وكان هناك طبق مغطى ويبدو مثل الطعام وقطعة أخرى من الورق ، "كل قبل أن تغادر ، لقد دفعت بالفعل مقابل الفندق ، لذا ارتاح بهدوء :)) "
عند الفتح ، يحتوي على طبق من قلب الخنزير. كان لعابه يسيل من فمه ، بسبب استنزاف قدرته على التحمل من الليلة الماضية ، شعر فجأة بالجوع.
انتزع على الفور الملابس الداخلية النظيفة التي كانت موجودة في ملابسه. ثم جلس وأكل الطعام أمامه.
عندما انتهى ، ارتدى ملابسه وأمسك بهاتفه للتحقق من الوقت ، كانت الساعة الثامنة صباحًا وبالتأكيد كانت الشمس مشعة في كل مكان . لقد نسي قبعته التي يمكن أن تغطي وجهه في وضح النهار ، وستكون مشكلة بالنسبة له إذا سار تحت أشعة الشمس.
تنهد وهو يرمي جسده على الأريكة ، ويكتشف كيف يخرج من الغرفة دون أن يلمسه الضوء.
ولكن عندما سقطت يده على الأريكة ، شعر بقبعة ملقاة هناك. التقطه مع حواجبه مجعدة مرتبكة. "هاه؟ ظننت أنني نسيت قبعتي ، لماذا لدي واحدة الآن؟" تمتم وهو ينظر إليها عن كثب ، ولاحظ أنه لم يكن أيًا من ممتلكاته. "هل يقدم الفندق مثل هذه الأشياء؟"
في كلتا الحالتين ، هز كتفيه واستخدم الغطاء ثم شد معطفه أثناء تثبيتهما. بكل سرور ، لم يكن متجعدًا كما كان يعتقد.
أنت تقرأ
ENCOUNTER (YiZhan FF)
Paranormalييبو البالغ من العمر عشر سنوات رأى جرو صغير يدخل الغابة ،فلحق به تحت ضوء القمر ، توقفوا وسطها. لم يلاحظ الجرو وجوده وتحول إلى طفل بشري جميل. في اليوم التالي ، حدث ذلك مرة أخرى. حدث ذلك عدة مرات حتى ذات يوم لم يحضر. لقد انتظر حتى وقت متأخر ، لكن...