Chapter 38: Budding

295 17 5
                                    

تشو تشينغ يبتعد  على الفور بعيدا عنه وينحني بخجل جانبا لإعطاء هايكوان الطريق.
"سأذهب ..." تلعثم عندما كان هايكوان قد انحنى أخيراً إلى الداخل لكن الألفا كان سريعاً في الاستيلاء على معصمه الذي يسبب له قشعريره ، نظر إلى هايكوان في مفاجأة . خدّيه يحمران اكثر.
كان هايكوان على وشك أن يقول شيئًا عندما يلاحظ وجه تشوتشنغ المحمر. لقد تتبع سبب فراغه ، "آه!" ، قام على الفور بابعاد يديه ، ثم خدش الجزء الخلفي من رقبته ، وعينيه في مكان آخر ، "ا اسف ..." تمتم.
تشو تشينغ و ينظر فقط إلى قدميه ،  ، وأجاب بخجل ، "أنا على ما يرام .."
قلب هايكوان تخطى ضربات، واللعنة انه ينجذب الى هذا أوميغا أمامه. "أوه... احمم - هل أنت مشغول؟ "سأل هذا الأخير ، صوت يرتجف قليلا. اللعنة، إنها المرة الأولى التي يختبر فيها مثل هذا الشعور، إنه دائمًا متحدث واثق، إنه جيد في التواصل. (لهذا السبب هو الأفضل بين جميع الرئساء على الرغم من أنه لا يزال بديلاً عن عمه) لكن عندما يكون أمام هذه  الأوميغا  الجميلة يبدو الأمر كما لو أن الكلمات لن تفلت من فمه وينتهي به الأمر إلى التلعثم.
ل-ليس حتى  الليلة ..." أجاب الأوميغا ، بتلعثم . قلبه ينبض بقوة لدرجة أنه لا يستطيع حتى مجاراته سخريته المعتادة ونغمته المالحة يتقلص فقط في الجزء الخلفي من لسانه و يصبح اكثر ارتباك أمام هذا الألفا وسيم أمامه.(ماتنلام😂)
" ح_حقا؟ ... هل يمكنك انتظاري؟ سأتحدث فقط إلى.. احمم... بو-دي لثانية و... ...سأدعوك  لوجبة والتحدث بطريقة ما؟"
"-حسنا..." أجاب أوميغا، الخدين كثيرا ساخنة واللعنة، انه يصلي  ان هايكوان لن يسمع ضربات قلبه العاليه. خفض رأسه ، حتى أكثر من ذلك ، في محاولة لإخفاء وجهه.
"آه! أعني الحديث عن... ع-عشيرتك و التحقيق-بعض من هذا النوع! "هايكون يشعر بالذعر ، أصبح مرتبكًا عندما خفض تشو تشينغ رأسه أكثر.
ولكن بعد ذلك ، فزع كلاهما عندما قام الاثنان بتطهير حناجرهما ، وجذب انتباههما. نظروا في اتجاه الزوج وابتسامة إغاظة سخيفه منتشره على وجوههم كما لو تقول لهم أنهم يعرفون ما يجري.( والله نسيت وجودهم😂)

خدود هايكوان احمرت كما انه مسح حلقه كما لو كان لا شيء يحدث (على الرغم من أنه من الواضح أن هناك). "ااه... جئت لأنني سوف اقرر ما يحدث في العشيرة ... "بدأ وكان على وشك المشي بالقرب منهم ولكن ننظر إلى الوراء في الأوميغا لثانية واحدة. "ا - انتظرني ،" همس ، وكسب إيماءة صغيرة من الأوميغا.
ذهب تشو تشينغ إلى طاولة الطعام وجلس لانتظار الألفا.
ضحك الزوج في رد فعل الألفا والأوميغا الأخرى. لطيف فكروا.
"حسنا، أوم..." بدأ ألفا، وشق طريقه إلى الزوج. "تم الانتهاء من التحقيق. وجدوا الفورمالديهايد على جسده، إلى جانب فيروم ومواد كيميائية أخرى.
"صحيح ، تم العثور على الفورمالديهايد أيضا في فحص زعيمنا ، هنا ..." زان نطق ، و اعطاه المجلد الذي أعطيّ له من قبل تشو تشينغ.
أخذها هايكوان منه وقام بمسح الوثيقة ، وهو يومئ برأسه وهو يحلل المحتوى ، "أرى، أريد أن أرى وثائق أصل هذا السم والمواد الكيميائية،" كان ينطق.
"جيد، الآن لديك سبب للتحدث مع تشينغ،" ييبو مثار.
خدود هايكوان احمرت مرة أخرى عند سماع اسم الاوميغا. "صحيح، صحيح، هو الذي يقوم بالتحقيق في مكاني" وأضاف زان ، إغاظة.
"أوه أوه... هو كذلك ... "انه تمتم ، مرتبكة و قليلا متحمس. ضحك الاثنان وهما يشاهدان عيون صديقهما متلألئة في الإثارة على الرغم من أنه يحاول جاهدا إخفاء ذلك.
قام هايكوان بتطهير حلقه ، ولا يزال خديه في لونها الوردي ، "وشيء آخر ، تم انتخاب الزعيم الجديد أخيرًا" ، توقف.
"من كان ذلك؟" لاحظ ييبو ، متوقعًا إجابته ، على أمل أن يكون شخصًا ما سيقف معهم.
"أنا ، أنا الزعيم الجديد" ، أعلن. كانت عيون ييبو واسعة ، فوجئ بإعلانه. وجاءت أمنياته الحقيقية.
"تهانينا جي حي!" وقف ييبو من مقعده ، ورمي ذراعيه على كتفه ، تجتاحه في عناق رجل.
ضحك زان ، "تهانينا ، هايكوان" ، حياه بابتسامة عريضة.
"حسنا ، لن أكون في هذا الموقف إن لم يكن من أجلك" ، قال بإعطاء كل الفضل إلى ييبو ، "قام المجلس بقرارهم على جميع إنجازات القسم 2. لدينا أكبر الإنجازات في العامين الماضيين بسببك ، وأضاف مع اكتشاف وفاة الزعيم وإبادة الجاني. منذ أن قدم عمه تقاعده ، كبديل له ، أنا أخذ مكانه ".
ربت ييبو على كتفه ، يبتسم من الأذن إلى الأذن ، "هذا لأنك رائع ، جي جي. أنا متأكد من أنك ستكون قائدًا عظيمًا!"
"سأكون كذلك" ، يعلن بفخر. "أوه صحيح ، يجب أن أذهب" ، هز عندما تذكر الشخص الذي ينتظره.
"نعم ، يجب عليك" ، ضحك زان وهو ينظر إلى تشو تشينغ ، الذي  يتململ قليلاً على مقعده. انه يراهن تشوتشنغ يريد بشدة أن يهنئه بالفعل.
شكرا لاستضافتي، هذا كل ما أريد قوله في الوقت الحالي. سأحضر ملف التحقيق في وقت لاحق عندما يتم الانتهاء منه ، "يتحول إلى الأوميغا الذي ينتظره ومشى إلى جانبه. "هل لنا؟" وقال انه فتح كفه أمامه.
قبل الاوميغا يده وهو يقف من مقعده."
"أوه، تشينغ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَجْلبَه إلى المقرّ بعد أنت تَأخُذُ وجبتك،" نطق زان فجأة مما جعل وجهه يحمر. كان القصد من البيان الذي أطلقه زان هو عدم إيذاءه ، لكن يبدو أن تشو تشينغ يأخذه بطريقة خاطئة.
لاحظ زان أن أفضل صديق له يغرق في خحل ، ضحك ، "أعني ، يجب أن تعطيه نسخة من أوراق بحث والد ييبو لتحقيقهم. هل فسرت شيئاً للتو... لقد وضع إصبعه السبابة على ذقنه كما لو كان يفكر ، "... بذيء؟" ضحك.

تشو تشينغ أحمر  أكثر من ذلك. "إنه بسبب... مقركم فارغ الآن! و... و... مرؤوسيك في المنزل بالفعل! "قال دفاعيا. ومن أجل اللعنة، رأسه يدور بالفعل، مرتبك؟ محرجة؟ أراد فقط أن يتقلص على الأرض في ذلك الحين وهناك.

ضحك زان وييبو عليه ، تليها ضحكة صغيرة من الرجل أمامه.
"أمي وأبي يقيمون هناك على الرغم من ذلك، ولكن الغرف عازلة للصوت لذلك انها بخير،" زان يضايقه ، مما يعطيه الإبهام.

"ت-توقف!" قال متلعثما.
ضحك هايكوان على وجه الأوميغا المحرج ، نظر إلى زان ، "لا تقلق ، لن أستغله" ، ادعى ، "بما يكفي لأوميغا لسماع.  مستعد للإغماء في أي وقت ، والتملص من رأسه كما كان وجهه ساخنًا بالفعل مثل غلاية. اللعنة، الآن الألفا  يغيظه  أيضا. ضحك هايكوان على رد فعله ، وسحبه إلى عناق  لاخفاء وجهه. "سنذهب" ، وقال انه محاولة لاثنين.
ضحك الزوجان عليهم فقط وهم يلوحون بأيديهم نحوه ، "وداعا ، اعتني بصديقي المفضل. والرجاء اسمحوا لي أن الد أولا قبل أن تعطيني ابن أخ أو ابنة أخت "، لاحظ كسب ضحكة خافتة من هايكوان.
"نعم ، نعم" ، قال مازحا وهو يترك تشو تشينغ  وسحبه من اليد. تركوا الزوج يضحكون عليهم.
كانوا يسيرون في الممر ، لا أحد يجرؤ على التحدث عندما قرر تشو تشينغ كسر الجليد ، "... ر - رجاءً انسى ما شاهدته في وقت سابق" تمتم ، يكفي لـهايكوان أن يسمع. شفتاه  في عبوس في الإحراج.
"هم؟" انه يدير رأسه في وجهه ، تليها ضحكة خافتة صغيرة ، وقال انه خدش مؤخرته ، "أنا على ما يرام ... لا ضرر القيام به "، وقال انه متلعثم، خديه احمرت عندما رأى شفاه الأوميغا العابسه، وقال انه يبتلع. اللعنة، انه لطيف جدا، قلبه يدق بعنف مرة أخرى. إنه خائف من أنه قد يخفق مرة أخرى ويصبح مرتبكاً طوال وجبته.
"...امم..." أجاب الأوميغا كما اجتاح الصمت مرة أخرى ، فقط صوت المستشفى وصوت أقدامهم سمع.
حتى خرجوا من المستشفى دون أن يتبادلوا كلمة واحدة، ولم يلاحظوا حتى أن أيديهم مشبكتان معاً.
❤️❤️❤️❤️

مقدر ياناس لطافتهم😍😍😍

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن