Chapter 9: In My Arms for the Second Time 🔞

581 32 4
                                    

الفصل9: بين ذراعيّ للمره الثانيه
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "

قام شياو زان بسحبه إلى الداخل ، مائلًا ظهره على الحائط بعد إغلاق الباب وسحب ييبو لضغط  جسده على جسد ييبو.  بابتسامة مرحة على وجهه ، يهمس ، "دعونا نتحدث مع أجسادنا ، أليس كذلك؟"
ارتجف ييبو من نبرة صوته المغرية ، وانجرف ببطء بعيدًا.  يشبك يديه على خصره ، يمسك بهما بإحكام وهو يسحبه  بسرعة مع لف ساقي شياو زان حول خصره.  نجا صرخة صغيرة من فم شياو زان ، ثم نظر إلى الأجرام السماوية بعيون نصف مفتوحة ولسانه ينزلق على شفتيه السفلية.
الوجوه على  بعد بوصات فقط ، أنفاسهم الدافئة تتبادل مع بعضهم البعض.  بضع ثوانٍ من تبادل التواصل البصري ، قام شياو زان بقصف خديه بقوة ، ورفع وجهه لأعلى ، والتهام شفتيه مثل الذئب الجائع.
ييبو من ناحية أخرى ،  يديه تنزلق على فخذيه ، يتلمسهما بقوة مما جعل أنين شياو زان يهرب من فمه.
ولعب لسانهم ، ولعق  بعضهم بعضاً ، واظهروا كل جزء منه.
"ننغغ ~" شياو زان ينتحب ، شعر بشيء صعب يدق في مؤخرته وابتسم عندما أدرك ما كان.  هو نفسه يضغط بقوة على معدة ييبو ، مما يجعل ييبو مشغولاً أكثر.
ها هو مرة أخرى ، ييبو ينجرف ببطء مع شهوته.  يصبح عقله مشوشًا لأنه يستسلم ببطء لغريزته ، ولكن هناك جزء منه يقاتل للحصول على عقله.
تتحرك قدما ييبو من تلقاء نفسها ، فتنقلهما إلى غرفة النوم كما لو كان  يعرف كل ركن من أركان الغرفة.
يضعه أسفل السرير ، والشفاه لا تزال مرتبطة.
شقت اليدين اللتان تتلمسان فخذيه طريقهما إلى الأعلى ، شدتا قميصه  من حافته حتى وصل إلى رقبته.  ابتعدوا لمدة ثانية ليخلعوا قميصه ووجدوا طريقهم على الفور إلى شفاه بعضهم البعض عندما ذهب العائق.
كانت قبلة طويلة  ساخنة عندما قرروا الابتعاد ، يلهثون بحثًا عن الهواء.  ييبو يحدق في الاوميغا تحته ، كل ما في كل مكان ويدعوه لأكله كله.
شياو زان  ، حدق في الخلف بعيونه الشهوانية ، وشفتيه تبتسمان في وجهه.  وصل إلى حافة قميص ييبو وسحبهما بإثارة بينما كانت يده الأخرى تداعب الخوخات التي يخبئها تحت قميصه.  لم يمض وقت طويل حتى اختفى قميصه وألقي به في مكان ما في الغرفة ، تاركًا الجزء العلوي من جسده عارياً.
ينزلق الكف الدافئ من صدره إلى خط   v الخاص به ، ويدخلهما في سرواله.  ابتسم ييبو بوسع ، وسحب أزرار سرواله وفكها ، وسحبها لأسفل ، وفضح قوته المنتفخة من القماش الذي يغطيه.
تلمع عيون شياو زان ، وانفجر جوعه من أجل المتعة وعلى وشك إمساكه عندما يمسك ييبو بيديه.  يقلبه بسرعة رأسًا على عقب ، ويضغط صدره على الملاءات وظهره مواجهًا ييبو.  ضحك شياو زان  على عدوانيته لكنه يحبها.
أمسك ييبو بيديه معًا وأخذ منديله من جيبه ، ثم ربط يديه معًا.
كان يمنع  زان من التحرك ولكن المسرحية الصغيرة تمنحه الكثير من التشويق.  ثم رصدت عيناه المرآة عبر السرير.  كان يعتقد أن '' مصاصي الدماء ليس لديهم انعكاسات '' ، ولا يرى سوى نفسه في المرآة ولا توجد علامة على أن الالفا على وشك ضربه (مرة أخرى).
لكنه لم يجرؤ أبدًا  على نطق أي كلمة عن المرآة ، ولا يريد السماح للألفا بمعرفة ذلك أو سيدرك أن شياو  زان كان يعرف بالفعل هويته.
ثم انتزع ييبو سرواله ، وكشف عن ملابسه الداخليه مع  مؤخرته الممتلئه.  لقد ابتلع ، هذه هي المرة الثانية التي يرى فيها خوخه لكنه ما زال يجذبه.
تضغط يديه باعتزاز على الخوخ (يقصد الشسمه😂) ، وينشرها وتنقب بشكل هزلي على ثقبه الذي لا يزال محمرًا.
"لا يزال منتفخًا" ، غمغم  وهو يواجه مؤخرته.  تغرز أصابعه المدخل وهو تشعر بالبلل.  شياو زان يرفع مؤخرته دون وعي ، يركض خلف أصابعه ، كما لو كان يطلب منه اللعب بالداخل أيضًا.
لاحظ ييبو يأسه ومنحه ما يتوق إليه.
انزلق إصبع إلى الداخل ، وشعر شياو زان بشيء يخترقه.  كانت إصبعان  ممتدتان على نطاق واسع في الخلف.
قال ييبو وهو يضخ أصابعه بداخله "لا يزال زلقًا".
شياو زان صر على أسنانه  ، هناك شيء مفقود.  لا يشعر بأنه محشو وجسده يتوق لشيء ما.  "! اممم توقف ~" هو يشتكي.
نظر إليه ييبو ببراءة لماذا جعله يتوقف.
"فقط  ضاجعني!"  صاح ، وأعطاه الإشارة.  وقف ييبو ، وأخذ واقيًا ذكريًا من المنضدة الجانبية ، ولبسه.
طعن طرفه في مدخله  ، أراد شياو زان أن يمتلئ ، وتحرك مؤخرته بينما كان يطارد صاحب القضيب.
ضحك ييبو بصوت أجش ، وانحنى إلى الأمام.  "هل نفذ صبرك؟"  قضم على أذنه بأسرع طوله ، فملأه بعقبه.
صرخ شياو زان  من دواعي سروره ، والامتلاء وراءه يجعله يطير في السحابة التاسعة ، كان منتشيًا.
لم يضيع ييبو أي وقت ، مما جعله يتكيف ليس في أي من الخيارات.  اهتزت وركاه كما لو أن الوقت ينفد.
شياو زان يئن ويئن ويبكي ويبكي ويشتكي تحته.  غمرت المتعة جسده كله.  نظر إلى المرآة ، وانبثقت ابتسامة متكلفة  من فمه الذي يسيل لعابه.  يبدو الأمر وكأن شبحًا يقصفه ، بسبب غياب انعكاس الالفا.
.
مثل تلك الليلة   ، كانت ليلتهم جامحة وطويلة.  بقايا واقيات ذكرية متناثرة على الأرض والسرير مليئة بالمني من ييبو.
استنزفت قوتهم على التحمل بعد عدد الجولات.  انتهى الأمر بكلاهما على السرير ، والجثث مغطاة بالسائل المنوي واللهاث بصوت عالٍ.
شياو زان الذي كان مرهق ، ترك عينيه تنجرف إلى نوم عميق.  بينما وقف ييبو الذي لا يزال لديه القليل من الطاقة من السرير للاستيلاء على منشفة وماء لقليل من الرعاية اللاحقة.  ثم ذهب إلى الحمام لينظف نفسه.
بعد الاستحمام خرج من الحمام مرتديًا  رداء وهو يمسح شعره.  ثم ارتجف ، كاد أن يفوت شيئًا مرة أخرى.(صح النوم😂)
كاد أن يجر رأسه بعيدًا.  يبحث على الفور عن حذائه ويفك خنجره  الصغير ويمشي خلسة داخل غرفة النوم.
"بو؟ هل غادرت؟"  سمعه  ينادي من غرفة النوم.  كان يعلم أنه فشل مرة أخرى.
عاد إلى حذائه  ، وأخفى سلاحه ، وعاد إلى غرفة النوم بابتسامة كما لو أنه لا يخطط لقتله.
أجاب: "أنا هنا" ، دخل غرفة  النوم وجلس على زاوية السرير.
شياو زان عابس ، يمد ذراعه ، طالبًا احتضانه.
تنهد ييبو داخلياً  واقترب منه ، وأمسك به بين ذراعيه
ابتسم شياو زان بسعادة .  أنزله على السرير وهو يسند رأسه على صدره
-----------------------------------------

أين ستنتهي هذه العلاقه🤔

ENCOUNTER (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن