"ماذا ... يمكننا أن ... نفعل ؟ "
"سارشدك إلى المكان حيث احتجزوه دون أن يرونا تعالي معي ، يا آنستي »ألقت مارسيا نظرة سريعة على ليزيت التي كانت لا تزال مستلقية دون حراك .
ثم عادت نحو الباب حيث كان بيار ينتظرها .
فتذكرت المسدس الذي وضعه لها جان على طاولة الزينة فعادت وأخذته لتدرك أن بيار قد سبقها بعد أن دخل المطبخ وحمل شيء ما في يديه وقال : « هذا مصباح ید ، یا آنستي »
انه مصباح بسيط صنع من شمعة ومرطبان مربي ، إلا أنها اعتبرته مساعداً لهما على رؤية الطريق في حال توجها إلى المغارة .
لكنها كانت تشعر بالخوف والقلق لأن ساردوس قد احتجز الدوق سجينا لديه ، وفي حال احتجزها هي وبيار فإنه اما سيقتلهما أيضا ، أو يستخدمهما كرهائن
رغم كل شيء ، لم يكن هناك من مـجـال للنقاش ، فتبعت بيار إلى خارج المنزل وعبر الحديقة الصغيرة ، غير أن الظلام لم يكن حالكاً بسبب ضوء القمر والنجوم المتلألأة في السماء السوداء .
انعطف بيار إلى اليمين وركض حيث الصخور تنخفض باتجاه الحقل .
لم يكن لدى مارسيا وقت لتفكر ، كل ما كان يهمها هي أن تتبع بيار حيث يتوجه .
ولتتمكن من ذلك كانت ترفع ثوبها عن الأرض لتتمكن من الركض بسرعة أكبر .
ومن حسن حظها أنها كانت تنتعل حذاءاً بلا كعب .
كان اكيلين لا يزال في الحقل ، إذا ، لا بد وأن يكون ساردوس وزملاؤه قد اختطفوه قبل أن يتمكن من الوصول إلى حصانه ثم توقف بيار فجأة ، وعندما اقتربت منه مارسيا ، همس قائلا : « ها المغارة هناك حيث يحتجز الدوق ! "
فأشار إليها دون أن تستطيع رؤية مدخل المغارة بوضوح .
ولو حصل ذلك لكانت اقتربت من المكان وحاولت أن تسمع أي صوت قد يصدر عنهم .
لكن بيار أمسك بذراعها ومنعها من التقدم فابتعدا مسافة ثلاثة ياردات ، ثم توقف بيار ثانية .
فإذا بمارسيا تتمكن الآن من رؤية فتحة صغيرة في الصخور قد بدت وكأنها قد استعملت من قبل حيوان أخرج بيار المصباح من سترته حيث كان يخبئه ثم قال بهمس شدید : « اتبعيني ! » زحف باتجاه الفتحة على يديه ورجليه ، وفعلت مارسيا التي كانت تشعر بثيابها تعيق حركتها ، مثله وما أراحها هو أن بيار انتصب واقفاً بعد زحفهما المسافة قصيرة.
حمل پیار مصباحه ليتسنى لها أن ترى أنهم في داخل مكان صغير وفارغ وأن السقف من فوقهم صخري ، ومرتفع إلى حد يسمح لهم بأن يقفوا بكل ارتياح ثم وضع إصبعه على فمه ليشير لها أن تلتزم الصمت ، لكن مارسيا كانت تعي أنهما لو تكلما ، فإن صدى صوتهما سيتردد في المكان وينبه ساردوس
أنت تقرأ
[مكتملة✓]سجين الحب
Romanceكـانت الليـدي مـارسـيـا وود ، ابنة ايرل غريتسوود ، الجميلة والقوية الإرادة والتصميم ترفض الزواج من أرموند ، دوق روس ، الأمر الذي تمناه والدها ، لكنها حين أرغمت على اللقاء به أدركت انه يبادلها الاصرار على رفض فكرة الزواج مجددا ، بما انه قد خدع من زي...