{ البارت28"هنكمل سوا }

483 66 1
                                    

لعينيكِ ما يلقي الفُؤاد وما لقي وللحُب ما لم يبق مني وما بقي وما كنتُ ممن يدخل العشق قلبه ولكن من يُبصر جفونك يعشق . ♡"
<________________________>

«بعد أن أردف عصر أخر كلماتة نظرت إليه الأخري بصدمة ، ثم أردفت لهُ بنبره موترة»

" أنتَ قولت إيه ؟!
«أبتسم عصر علي تلك الملامح المصدومة ، ثم أقترب بعض الشيئ منها وعاد إليها تلك الجملة ولكن متقطعة لعلي وعسي يستوعب عقلها ماذا يحدث! »
" تـ تـ جـ و يـ ز يـ نـ ي؟

«أبتلعت سيدرا خصة في حلقها بصعوبة وظلت تنظر إليه دون حديث ، فتنهد الأخر وقال»
"أنتِ هتفضلي مصدومة كتير؟
«بعد برهة ردت علي حديثة قائله»
"اه بصراحه .

« نظرت لفراغ أمامها وصمتّ بضع دقائق تفكر في شيئ ما ثم رفعت عيناها وقالت لهُ مره أخري»
" ثانية واحده ؟!
«نظر عصر إليها منتظرًا بإن تكمل حديثها»
" كان في دراسة بتقول إن لما شخص يفكر فيك بليل مش بتعرف تنام حضرتك بقي إللي مكنتش بتخليني إنام؟!

«أكتفي بلإيماءة إليها فتابعت»
" وانا إللي هريت نفسي بنادول إكسترا بسبب الصداع وقلة النوم .
" بنادول إكسترا إيه يا نجمة؟!
«ضرب كفٍ علي كفٍ بقيلة حيلة ثم قال»

" انا إللي جبتة لنفسي .

" مش طريقة عرض جواز دي علي فكرة .
'' وحضرتك عايزة أعرض عليكِ الجواز أزاي؟
" يعني شوية بلالين علي شوية صواريخ في الجو كدا حسسني بالحظة ياخي .

" أنتِ كنتِ بتتفرجي علي مسلسلات تركي كتير؟!
«أومأت لهُ فأخذ زفيرًا عالٍ ثم قال»
" ممكن بقي نتكلم خمسة جد؟
«نظر إليه ثم قالت بنبره مازحه»
" والعشرة دول الكلام علي موت؟

" إرحمي امي .
" اوكي اوكي كمل شكلك نكدي و ..
«قبل أن تكمل باقية حديثها أقترب الأخر أكثر منها ورفع مقدمة وجها بيده وهو يقول بنبره هادئة حنونة ، جعلها تخجل من قربة إليها»

" أهدي شوية عشان نتكلم بالعقل إللي متعرفيش عنه حاجة يمغلباني .
«إرتسمت علي ثغرة إبتسامة حين وجد وجنتها تتزين بالون الأحمر أثر خجلها منهُ ، فأخذ زفيرًا ونظر إليها ثم قال»

" يمكن انا عملت غلطة واحده فـ حياتي ، بس تعرفي؟ كانت أجمل غلطة ، ويمكن كمان هدفع تمنها غالي .. بس هنعدي كل ده سوا مش كدا يا نجمة؟

«لم تتلاشي ملامح الخچل بلا كانت تتزايد ، أبتلعت ريقها بصعوبة ثم قالت بنبره يصطحبها التوتر»
" هنعدي؟
"أسمعيني يـ نجمة .
«نظرت لهُ ثم أومأت بإيجاب فإكمل»

سَـحـابَـة اِلْـوِيـچــا_قيد تعديل السرد {مكتملة} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن