3 / الوسيم

82.9K 2.8K 429
                                    

وصلت للتل لكن كان هناك رجل يجلس في مكاني الذي اعتدت الجلوس فيه، عندما اقتربت من هذا الرجل، التف ذلك الرجل للخلف ونظر إلي....كان جميلاً جداً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ظللت احدق فيه بدهشه لجماله بعدها أدركت ما فعلته وشعرت بالخجل...التفتت حتى أرجع للمنزل، فجأة أتت ريح قويه في ثواني واختفت... التفتت للخلف لكي أرى الرجل لكنه لم يكن موجوداً! تعجبت جداً لأنه اختفى في ثواني فقط أين من الممكن أن يكون.

.

ذهبت للمنزل واستلقيت في الفراش وكل ما يشغل بالي هو ذلك الرجل الوسيم إلى أن أخذني النوم دون أن أشعر.

حلمت بحلم أن ذلك الرجل الوسيم كان أمامي واقف واضع يده أمامي وكأنه يقول أمسكي بيدي...أمسكت بيده وبدأنا نتجول حول الأسواق كان يقوم بالتأشير على الملابس والمجوهرات وغيرها وكأنه يسألني أن أقوم بأرتدائها.

الغريب لم يكن هنا بل كان أنني أشعر وكأنه واقع وليس حلم وكذلك الاغرب أنني أفهم ما يحاول قوله رغم انه لايتحدث فقط قوم بالتأشير.

بعد أن انتهينا أبتسم ابتسامة راضيه وأخيراً نطق وقال بصوته العذب :
" قريباً سوف تصبحين زوجتي وسوف يكون هذا لباسكِ يا (ياقوت) "

حدقت في نفسي واتضح أن كل هذا التسوق كان من أجل أن ابدو كالعروس تفاجأت لأنني لم أكن بكامل تركيزي كنت فقط ارتدي....وبما انه حلم (هذا ما اعتقدته) قلت له :

" اذاً متى سوف يكون زفافنا؟ "

قال وهو يمسك يدي ويقبلها :

" متى ما رغبتي "

ظللت احدق في وجهه حينها أمسكت بوجهه المتفاجئ وقربته نحو وجهي وتمعنت النظر وقلت :

" أنت حقاً تمتلك وجهاً وسيماً...أنا سوف أكون سعيده حقاً أن كان شخصاً وسيماً مثلك سيكون زوجي "

أبتسم وأمسك رأسي بيده من الخلف وقربه ناحيته وكأنه سوف يقبلني وبما أنه حلم لم أكن أمانع لذا أغمضت عيناي.

لكنني تفاجأت عندما أستيقظت من الحلم فجأة في أهم جزء؟!!! تباً لهذه الحياة التي حتى في أحلامي لاتريديني أن أكون سعيدة!.

.

...يتبع...

الجن العاشق (قيد التعديل) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن